![]() |
رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
سمية..
ويهمس من خلف الهمس ..تاريخ لزمن الخيبات ..على مراياها صورة الرحيل مبعثرة ..تجمعها لحظات الذكرى وتقسمها قارعة الايام.. متعت ناظري بلوحتك الجميلة.. تقديري |
رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
رائع ما جاد به خاطرك و من اروع ما قراته دمت متميزة بمواضيعك اسمى التحايا |
رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
صديقتي دائما عندما اشعر برقة الكلمات ونبض قلب صادق ومعاني تقطر صدق المشاعر عندما اشم رائحة الالم ومعني الكلمة الجميلة النابعة من روح خلقت للوفاء ولقلم صادق اجدك دائما ابنة العم لم استطع ان اجد كل هذا الجمال في معاني الكلمات ولا اتكلم وفقك الله دائما اختي[/size] |
رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
اقتباس:
كنا و كانت عبقات من فوحان الذكرى تارة تألم و تارة تمسح عن العين دمعة و ترشف على الشفاه بسمة اهلا بالاديب الالق محمد مخفي حللت اهلا و نزلت سهلا بين حروفي البسيطة يشرفني مرورك الكريم ايها الكريم لا حرمناك يوما صحة عيدك و عذرا على الاطالة سلامي و تحياتي و تقديري و فل و ياسمين |
رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
اقتباس:
اهلا بالراقي الحكيم+ و للرحيل ذكريات ايضا تألمك لحظة تذكرها جميل هو نسيم مرورك الراقي و الاروع عبق حرفك الندي لا حرمناك يوما نحن هنا بالقرب دوما فقط عندما نخلو من ارتباطات الحياة صحة عيدك و تحياتي الكبيرة بعطر الياسمين تقديري و سلامي |
رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
تقبلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ]ي مروري الأخت سمية
|
رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
اللهم بارك في هذا القلم الموهوب واجعله سيفا في يد الحق وسوطا على الضلال ولسانا فصيحا يعلو بصوت الاخلاق والقيم...
|
| الساعة الآن 09:41 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى