منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الخاطرة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ذكريات الرحيل...مالكي سمية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=162231)

مواطن فقط 31-08-2010 08:23 PM

رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
 
سمية..
ويهمس من خلف الهمس ..تاريخ لزمن الخيبات ..على مراياها صورة الرحيل مبعثرة ..تجمعها لحظات الذكرى وتقسمها قارعة الايام..
متعت ناظري بلوحتك الجميلة..
تقديري

تـقــ الله ــــوى 01-09-2010 12:54 PM

رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
 
رائع ما جاد به خاطرك و من اروع ما قراته

دمت متميزة بمواضيعك

اسمى التحايا

فارس_المصري 05-09-2010 01:15 PM

رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
 

صديقتي
دائما عندما اشعر برقة الكلمات ونبض قلب صادق
ومعاني تقطر صدق المشاعر عندما اشم رائحة
الالم ومعني الكلمة الجميلة النابعة من روح
خلقت للوفاء ولقلم صادق اجدك دائما
ابنة العم لم استطع ان اجد كل هذا
الجمال في معاني الكلمات
ولا اتكلم
وفقك الله دائما اختي
[/size]

souzen 13-09-2010 01:26 PM

رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مخفي (المشاركة 1158367)
بالأمس كنا أما اليوم فغير ما كنا نحن اليوم ذكرى تلفها الأحلام

نحن اليوم ليس البارحة

جميل ما خطت أناملك من ذكرى تقبلي مروري س سوزان
تحيتي رمضانك كريم

محمد مخفي

كنا و كانت عبقات من فوحان الذكرى
تارة تألم و تارة تمسح عن العين دمعة
و ترشف على الشفاه بسمة
اهلا بالاديب الالق محمد مخفي
حللت اهلا و نزلت سهلا بين حروفي البسيطة
يشرفني مرورك الكريم ايها الكريم
لا حرمناك يوما
صحة عيدك و عذرا على الاطالة
سلامي
و تحياتي و تقديري
و فل و ياسمين

souzen 13-09-2010 01:38 PM

رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاب غبريني (المشاركة 1158613)
مادامت هناك ذكريات فهناك لحظات جميلة
اما الرحيل فتلك مسالة اخرى
فالرحيل هو من يصنع الذكريات و نعرف به احبابنا
شكرا
نرجو ان لا ترحلي عنا مرة اخرى
فقد اشتقنا لقلمكم و بوحكم الفياض
الحكيم+


اهلا بالراقي الحكيم+
و للرحيل ذكريات ايضا
تألمك لحظة تذكرها
جميل هو نسيم مرورك الراقي
و الاروع عبق حرفك الندي
لا حرمناك يوما
نحن هنا بالقرب دوما فقط عندما نخلو من ارتباطات الحياة
صحة عيدك
و تحياتي الكبيرة بعطر الياسمين
تقديري
و سلامي

kaazi 14-09-2010 09:19 PM

رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
 
تقبلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ]ي مروري الأخت سمية

djazayri 16-09-2010 10:27 AM

رد: ذكريات الرحيل...مالكي سمية
 
اللهم بارك في هذا القلم الموهوب واجعله سيفا في يد الحق وسوطا على الضلال ولسانا فصيحا يعلو بصوت الاخلاق والقيم...


الساعة الآن 09:41 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى