منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..// (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=168244)

أحمد الجزائري 17-10-2010 07:11 AM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
المشكل يا اخي ان هذا قضاء وقدر وهذا مكتوب ولا يمكن لقوة في الدنيا ان تغيره


الشعب الجزائري انكتبلو الحزن في السنة السوداء سنة 2010

miroulove66 17-10-2010 07:32 AM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 1190045)
السبب هو :
ان لما ربي جاب ساعة الخير
طاح هذا في هذا

واحد ينفح في النار ولاخر يلسع في الى مقابلو

قالك محترفين وبعدها الخير في المحليين
وكل واحد شبع من الشكارة


الدمار الحق الأنصار
وسمعتنا بعد ما طلعناها

نزلت بالجرائد الصفراء
و المكايد باش نسحب السجاد من تحت الرجلين

وزيد يا بوزيد.....

خلاصة القول , عقاب من الله لكل واحد منا
الشبيبة كانت في القمة والخصم ادار المباراة لصالحو

هي كرة مرة تفر منك مرة تجري قبلك

الله غالب
عام زهينا فيه ... ويمكن اعوام ننقهر فيها


لا تعقيب لدي

كلام موزون و مقفى و يستحق وقفة

شكرا لك زهرة على المرور الذي عهدناه منك بالذات

قمة في الطرح

تحياتي

miroulove66 17-10-2010 07:34 AM

رد: Re: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟../
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bika (المشاركة 1190051)
jsk elle a bien joue
c'est le foot
mais ce arbitre en a jamais gagné avec lui danone
lah lay rabhou danone

اللعب لا يعني الفوز

العب على روحك و خلي الناس تماركيلك بالشكارة

فان لعبك الجميل لا يعني شيئا

شكرا لمرورك اخي
ربي يجيب ساعة الخير

miroulove66 17-10-2010 07:37 AM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamel_21 (المشاركة 1190055)
وي خويا مروان كاين الحاقدون والشامتون راك عارفهم مليح
بعد اقصاء الشبيبة بداو يخرجوا في لسانهم الطويل
ان شاء الله يلحقوا غدوة هوما وما تقلق روحك ما وال هادي هي كرة القدم
ساعة تفرح وساعة تحزن والدنيا ماشية عام 2009 كام عام افراح الجزائريين
2010 عام لاحزان الجزائريين كيف سيكون عام 2011؟؟ ان شاء الله هو عودة للافراح على مستوى الاندية والمنتخبات
مشكور اخي مروان
تحياتي لك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جمااااااااااااااااال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

لو تعلم ما بي من حرقة لعذرتني

الله غالب يا الطالب هذا لهوى

راني قريب نصوطي

ربي يجيب الخير هذا ما كان

اما الحاقدون و الشامتون عندي دواهم ما تخافش


miroulove66 17-10-2010 09:26 AM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الجزائري (المشاركة 1190131)
المشكل يا اخي ان هذا قضاء وقدر وهذا مكتوب ولا يمكن لقوة في الدنيا ان تغيره


الشعب الجزائري انكتبلو الحزن في السنة السوداء سنة 2010

ههههههههههههههههههه
و نعم بالله
علاه تشراك الفم و قالك سعدان من سعدان و المحلي من المحلي و المحترف و ما نعرف واش ، و مؤامرة هذا ضد هذا و زيد يا بوزيد
علاه كل هذا الكلام الراشي من الغاشي
و علاه ما يبلعوش افامهم و يقعدوا قعدة صحيحة و مليحة
و كل واحد يقدم واش راه يشوف
و هكذا تتصلح الامور وتعود اعوام الباكور
تحياتي اخي احمد
شكرا لمرورك اثلجت الصدر

أنياس 17-10-2010 09:32 AM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
المشكل
مام الا كاين اللعب مليح مكانش الأهداف
هذه تقول عين ولا حسد وللا واش
رانا نشوفوا بالخضرة وبالجيسكا
راهم اللعب ميقدرولهمش
مي الله غالب الكرة تولي من العارضة ولا غير شوية تدخل
مي متدخلش
وزيد البارح اللاعبين متاثروش خلاص وهذه حاجة مليحة
كما قال حفيظ دراجي حتى ولو يزيدو شوط ىخر مراحش اسجلو
الله غالب هذي عين ولا خلي

miroulove66 18-10-2010 10:13 AM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنياس (المشاركة 1190173)
المشكل
مام الا كاين اللعب مليح مكانش الأهداف
هذه تقول عين ولا حسد وللا واش
رانا نشوفوا بالخضرة وبالجيسكا
راهم اللعب ميقدرولهمش
مي الله غالب الكرة تولي من العارضة ولا غير شوية تدخل
مي متدخلش
وزيد البارح اللاعبين متاثروش خلاص وهذه حاجة مليحة
كما قال حفيظ دراجي حتى ولو يزيدو شوط ىخر مراحش اسجلو
الله غالب هذي عين ولا خلي

هكذا يا السي انياس راك تفكر فيا

بالعينالعورة المكورة اللي سكنت لنا فالدورة و ما حبتش تبحر و تخلينا ترونطيل
هههههههههههههههه
اذن ما دام مشكلتنا محصورة فالعين العورة
علاه اسجينا في تشراك الفم و طحنا في هذا و ذاك ة ما خلينا حتى واحد
سعدااااااااااان درناه شطيطحة جاج و اكليناه ، خليك من السبان اللي اداه المسكين على كبره و انسينا له افراحه
روراوة مرمدناااااااااااااه و انسينا خرجاته مع القوم المعيانين السحارين
المحترفين ما خلينا ما بقينا فيهم و هم اللي جاو لبلادهم دفاعا عن شرف القبيلة
المحليين مساكن مرقدناهم ، مرة كرعين المعيز ، مرة رجلين الكارتون و قس على ذلك .
علاه كل هذا القيل و القال .. مرة مؤامرة اللاعبين ، مرة بن شيخة والو ، و مرات انسينا حتى ارواحنا و دورنا كمناصرين و محلنا من الاعراب الرياضي
اذن الخلل في جهة ما
في انتظار كريستوف كولومبوس ليكتشف لنا هذي الجهة
تقبل فائق احترامي
تحيات اخوك مروان

دائمة الذكر 18-10-2010 12:05 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

سلامات البلازما هاذ المرة
مرة كسرها كي اربحنا في ام درمان
و مرة نهار الماتش نتاع كوفي كوجيا
هههههههههه
المهم يا مروان خويا المشكل راه فينا احنا لي تعلقنا بالبالون بزاف.......
و ثانيا الجرائد السوداء اللي راهي غي تخلط

miroulove66 18-10-2010 06:18 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_hadil (المشاركة 1190840)
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

سلامات البلازما هاذ المرة
مرة كسرها كي اربحنا في ام درمان
و مرة نهار الماتش نتاع كوفي كوجيا
هههههههههه
المهم يا مروان خويا المشكل راه فينا احنا لي تعلقنا بالبالون بزاف.......
و ثانيا الجرائد السوداء اللي راهي غي تخلط

هههههههههههههههههههههه

و الله غي عندك الف الف حق

انا القرار اتخذته

رايح نعطيها بحجة و نتهنى من وجع الراس

نخليكم تتوحشوني شوية
راني اسمرت بزاف اهنا
هههههههههههه

سلاااااااااااااام ام هديل

chogrania 18-10-2010 06:40 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miroulove66 (المشاركة 1190007)
لا محترف

لا محلــي
لا مدرب محلي
لا مدرب اجنبي

وين راه المشكل ؟؟

أفيدونا يرحمكم الله


icon36icon36icon36

لا بطاطا لا خرشف
لا كسرونة لا مغرف
يا ربي و سلك دالحاصلين
nosweat nosweat nosweat nosweat


الساعة الآن 04:29 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى