![]() |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
المشكل يا اخي ان هذا قضاء وقدر وهذا مكتوب ولا يمكن لقوة في الدنيا ان تغيره
الشعب الجزائري انكتبلو الحزن في السنة السوداء سنة 2010 |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
لا تعقيب لدي كلام موزون و مقفى و يستحق وقفة شكرا لك زهرة على المرور الذي عهدناه منك بالذات قمة في الطرح تحياتي |
رد: Re: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟../
اقتباس:
اللعب لا يعني الفوز العب على روحك و خلي الناس تماركيلك بالشكارة فان لعبك الجميل لا يعني شيئا شكرا لمرورك اخي ربي يجيب ساعة الخير |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جمااااااااااااااااال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تعلم ما بي من حرقة لعذرتني الله غالب يا الطالب هذا لهوى راني قريب نصوطي ربي يجيب الخير هذا ما كان اما الحاقدون و الشامتون عندي دواهم ما تخافش |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
ههههههههههههههههههه و نعم بالله علاه تشراك الفم و قالك سعدان من سعدان و المحلي من المحلي و المحترف و ما نعرف واش ، و مؤامرة هذا ضد هذا و زيد يا بوزيد علاه كل هذا الكلام الراشي من الغاشي و علاه ما يبلعوش افامهم و يقعدوا قعدة صحيحة و مليحة و كل واحد يقدم واش راه يشوف و هكذا تتصلح الامور وتعود اعوام الباكور تحياتي اخي احمد شكرا لمرورك اثلجت الصدر |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
المشكل
مام الا كاين اللعب مليح مكانش الأهداف هذه تقول عين ولا حسد وللا واش رانا نشوفوا بالخضرة وبالجيسكا راهم اللعب ميقدرولهمش مي الله غالب الكرة تولي من العارضة ولا غير شوية تدخل مي متدخلش وزيد البارح اللاعبين متاثروش خلاص وهذه حاجة مليحة كما قال حفيظ دراجي حتى ولو يزيدو شوط ىخر مراحش اسجلو الله غالب هذي عين ولا خلي |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
هكذا يا السي انياس راك تفكر فيا بالعينالعورة المكورة اللي سكنت لنا فالدورة و ما حبتش تبحر و تخلينا ترونطيل هههههههههههههههه اذن ما دام مشكلتنا محصورة فالعين العورة علاه اسجينا في تشراك الفم و طحنا في هذا و ذاك ة ما خلينا حتى واحد سعدااااااااااان درناه شطيطحة جاج و اكليناه ، خليك من السبان اللي اداه المسكين على كبره و انسينا له افراحه روراوة مرمدناااااااااااااه و انسينا خرجاته مع القوم المعيانين السحارين المحترفين ما خلينا ما بقينا فيهم و هم اللي جاو لبلادهم دفاعا عن شرف القبيلة المحليين مساكن مرقدناهم ، مرة كرعين المعيز ، مرة رجلين الكارتون و قس على ذلك . علاه كل هذا القيل و القال .. مرة مؤامرة اللاعبين ، مرة بن شيخة والو ، و مرات انسينا حتى ارواحنا و دورنا كمناصرين و محلنا من الاعراب الرياضي اذن الخلل في جهة ما في انتظار كريستوف كولومبوس ليكتشف لنا هذي الجهة تقبل فائق احترامي تحيات اخوك مروان |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg
سلامات البلازما هاذ المرة مرة كسرها كي اربحنا في ام درمان و مرة نهار الماتش نتاع كوفي كوجيا هههههههههه المهم يا مروان خويا المشكل راه فينا احنا لي تعلقنا بالبالون بزاف....... و ثانيا الجرائد السوداء اللي راهي غي تخلط |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه و الله غي عندك الف الف حق انا القرار اتخذته رايح نعطيها بحجة و نتهنى من وجع الراس نخليكم تتوحشوني شوية راني اسمرت بزاف اهنا هههههههههههه سلاااااااااااااام ام هديل |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
لا بطاطا لا خرشف لا كسرونة لا مغرف يا ربي و سلك دالحاصلين nosweat nosweat nosweat nosweat |
| الساعة الآن 04:29 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى