![]() |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
شوبير يفتح فمه بالطول والعرض ويقول ان التحكيم كان سيئا .... يعني من حكمنا في كاس إفريقيا كان عادلا كوفي كوجيا كحل الوجه والنفس هي واحدة واحدة كلام شوبير يقول كلام خطير قلناه في السابق وعلقوا علينا اننا اشخاص لسنا بأسوياء يالله إشربو من كاس الحنظل والعلقم على طول إن شاء الله |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
اقتباس:
مي تفرجت على الماتش ما شفت حتى جزائري عندو علام تاع الجزائر 7 الاف ماشي لعبة وين راهم مخبيين هادو على العموم مشكورة اختي عفوفة |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
اقتباس:
ليس المشكل يا اخي في من يشجع من المشكلة لو حدثت منواشات بين الجماهير التونسية والمصريو سوف يقحمون الجزائريين في الموضع وتبدأ تسطوانة القيل والقال الجزائريين بلطجية الجزائريين ظربونا الجزائريين كذا وكذا .... مي 7 الاف عدد كبير خويا وين راهم في المدرجات ما شفت ولو علم جزائري شكرا اخي ضيف الله على مرورك |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
اقتباس:
مع الشبيبة قالك التحكيم والهدف تسلل واظح وعملوا فوظة داخل الملعب مع الترجي قالك التحكيم والهدف لمسة يد وهم ايضا سجلوا هناك بلمسة يد وصفونا بالهمج واننا نلعب مصارعو وليست كرة قدم وتكلموا عن نطحة شاوشي لكافي كودحا كثيرا والان دورهم حيث راينا في مقابلة الشبيبة اعتدوا على الحكم المساعد والامن الجزائري ثم بركات يعتدي على لاغب الترجي مع انهم يقال عليهم انهم ذو اخلاق ومحترفين ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع هده المباربات لكن راينا اليوم نرفزة كبيرة عليهم والمعلق المصري كل شوية يتكلم على الليزر وكانهم لم يفعلوا نفس الشئ في مقابلة الاتحاد الليبي ومع شبيبة القبائل ومع الترجي كذلك في القاهرة ربي خرج فيهم واش داروا كامل رجع عليهم مبروك للترجي التونسي ولا عزاء لاؤلئك القوم لان جميع المواقع المصرية البارحة شمتت في اقصاء الشبيبة والان دورهم وخلي قلبهم يحرق |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
اقتباس:
ممكن صحيح دخلوا لتونس لتشجيع الترجي لكن اعتقد الرقم مبالغ فيه 7 الاف عدد كبير جدا وانا شاهدت المقابلة ولم ارى اي اعلام جزائرية على الاقل شخص واحد والله اعلم مشكور اخي الغادير على مرورك |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
لكن لا عليك .
المقال اعجبني كثير وهو إن دل فانه يدل على ان المصريين أصبحوا يدركون ان العالم لا يتسع لهم وحدهم كما كانوا يفكرون سابقا ... بل هناك أمة أخرى هي " الجزائر بلد الشهداء وانصار ام درمان " وهي عبارة ترافقهم يوميا "لعنة .......... و جرح لا يمحوه الزمن ولن يندمل أبدا " __________________ |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
السلااااام عليكم، هذا الصباح عدت من تونس بعد رحلة مع بعض الزملاء لتشجيع الترجي، بالفعل كان هناك جزائريون كثر من الجالية في تونس، و ممن تنقلوا خصيصا من أجل المباراة وكان الكل واعي بحجم المسؤولية، وكان الجمهور رياضيا، الحمد لله رجعنا بالسلامة، وكل التونسيين يبلغونكم السلام.
|
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى ويركاته لكن اعتقد 7 الاف مشجع جزائري رقم مبالغ فيه في النوقع المصري قالوا تنقلوا من الجزائر الحمد لله الي كان رياضي وواعي بحجم المسؤولية لكن يا اخي لو حصلت منواشات بين الجماهير المصرية والتونسية سوف يقحموننا في الموضوع ويحملون الجزائريين كامل المسؤولية حتى ولو جمهورنا معندوش دخل لكن الحمد لله الترجي فاز وانتهت من غير مشاكل والحمد لله على سلامتكم وبصحتك الرحلة شكرا لك اخي الكريم على التوضيح |
رد: المصريين يحاولون ايقاع الجزائريين في مشكلة في حالة هزيمتهم امام الترجي
https://jobs.sahla-dz.com/top-20-sto...n-start-today/, https://jobs.sahla-dz.com/corporate-...nds-of-jobs-2/, https://jobs.sahla-dz.com/top-12-bus...ine-education/, https://jobs.sahla-dz.com/why-affili...of-employment/, https://www.sahla-dz.com/, https://lmd.sahla-dz.com/, https://jobs.sahla-dz.com/, https://www.activemindly.com
|
| الساعة الآن 09:21 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى