منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   خسارة وإفتراء ........ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=168512)

chogrania 19-10-2010 05:48 PM

رد: خسارة وإفتراء ........
 
هدا المعتوه مسكين كدب كدبة و صدقها
الله غالب هداك ما حلبت البقرة

زهرة السوسن 19-10-2010 05:48 PM

رد: خسارة وإفتراء ........
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamel_21 (المشاركة 1191404)
يحاولون تصبيى انفسهم الاقصاء كان ماثرا جدا عليهم لكن انا ملاحظ انكي نشيطة جدا في المواضيع التي تخص المصريين هههههههههههههه
ساردد هده الجملة كالعادة لانه فعلا هده هي طبيعة المصري إن المصرى لا يثور لأنه يصبر طويلا أولا ثم يعترض ويحتج ثانيا ثم بعد ذلك «بيروح على بيته»..


لكن انا ملاحظ انكي نشيطة جدا في المواضيع التي تخص


هذا لأنني احبهم واحب الذي يكرههم
ههههههههههههه

بذرة خير 19-10-2010 05:50 PM

رد: خسارة وإفتراء ........
 
http://www.rslan.com/phpAdsNew/adima...ontenttype=gif http://www.rslan.com/phpAdsNew/adlog...7e26dd0675f2e4

saif.m 12-06-2025 03:47 AM

رد: خسارة وإفتراء ........
 
https://jobs.sahla-dz.com/what-tech-...-travelling-2/, https://jobs.sahla-dz.com/after-elim...ants-to-leave/, https://jobs.sahla-dz.com/beginners-...ducts-in-2025/, https://jobs.sahla-dz.com/things-no-...lf-employment/, https://www.sahla-dz.com/, https://lmd.sahla-dz.com/, https://jobs.sahla-dz.com/, https://www.activemindly.com


الساعة الآن 10:53 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى