![]() |
رد: خسارة وإفتراء ........
هدا المعتوه مسكين كدب كدبة و صدقها الله غالب هداك ما حلبت البقرة |
رد: خسارة وإفتراء ........
اقتباس:
لكن انا ملاحظ انكي نشيطة جدا في المواضيع التي تخص هذا لأنني احبهم واحب الذي يكرههم ههههههههههههه |
رد: خسارة وإفتراء ........
|
| الساعة الآن 10:53 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى