منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..// (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=168686)

ونكربي أحمدون 20-10-2010 03:31 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miroulove66 (المشاركة 1192338)
انتظر من شئت

يكفي ان تكون ونكربي احمدون و فقط

و يكفي أنت أن تنقل لنا مواضيع فتنة ....و أن تكون طرفا في إشعالها ؟؟ماذا أقول الله يهديك

miroulove66 20-10-2010 03:34 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونكربي أحمدون (المشاركة 1192342)
و يكفي أنت أن تنقل لنا مواضيع فتنة ....و أن تكون طرفا في إشعالها ؟؟ماذا أقول الله يهديك

بارك الله فيك
التيكي ليس بجديد
و ملقانا عند رب لا يظلم عنده احد
و مع ذلك اقول الله يسامحك
لسبب واحد
احتفظ به لنفسي
واصل

ونكربي أحمدون 20-10-2010 03:37 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miroulove66 (المشاركة 1192346)
بارك الله فيك
التيكي ليس بجديد
و ملقانا عند رب لا يظلم عنده احد
و مع ذلك اقول الله يسامحك
لسبب واحد
احتفظ به لنفسي
واصل

نعم والله سنلتقي عند الله العظيم ....

miroulove66 20-10-2010 03:48 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونكربي أحمدون (المشاركة 1192348)
نعم والله سنلتقي عند الله العظيم ....

اوكي
سنلتقي ،، الى ان يحيــن اجلنــــا
الله يسامحكم كامل ،، كل من حاول
بشكـــل او بآخر اتهامي بالفتنــــة

و نسي من هم الفتانون

زهرة السوسن 20-10-2010 06:43 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
مروان لقد صرت مخرب الأمة العربية والإسلامية
هههههههههههههه


ذكرني بما كان

والله اشعر اننا فعلا كذلك
انا وانت

أشد كرها لذاك القوم
وهم أهلا لذلك

فهل هناك شخص يريد ان يصادر إحساسي ....
أو إقراري ..

أكرههم وأبقى للأبد أمقتهم

miroulove66 20-10-2010 08:52 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 1192471)
مروان لقد صرت مخرب الأمة العربية والإسلامية
هههههههههههههه


ذكرني بما كان

والله اشعر اننا فعلا كذلك
انا وانت

أشد كرها لذاك القوم
وهم أهلا لذلك

فهل هناك شخص يريد ان يصادر إحساسي ....
أو إقراري ..

أكرههم وأبقى للأبد أمقتهم


ههههههههههههههههههههههه

و مع ذلك يا زهرة السوسن أقول

من قلب ابيض كالثلج

اللهم سامح كل من حاول ان يلصق بنا ما ليس منا او فينا

لسبب واحد فقط انت تعرفينه

هناك في تلك البقاع .. بيت الله تنتظر مقدمنا

فاللهم ثبتنا على حبك و حب من يحبك

و باعد بينا و بين من ظلوا يقولون فينا ما ليس فينا

تحياتي ايتها الرائعة مذ عرفتك

سلاااااااااااااااااااام

دائمة الذكر 20-10-2010 08:57 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

المشكلة يا سي مروان ان الفراعنة اخلااااااااااااااااااااااااااااااااص
اتعقدوا من اي شيئ اسمه الجزائر

يا خو مش قلت راني رايح نحج
هههههههههههههههههه

miroulove66 20-10-2010 09:09 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_hadil (المشاركة 1192581)
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

المشكلة يا سي مروان ان الفراعنة اخلااااااااااااااااااااااااااااااااص
اتعقدوا من اي شيئ اسمه الجزائر

يا خو مش قلت راني رايح نحج
هههههههههههههههههه

و الله يا ام هديل
ما كان القصد بانزال هذا الموضوع الا لتبيان المتناقضات السبع الحاصل في الاعلام المصري .
فقيل فينا ما قيل
بسبب اننا قلنا قف ايها الاعلام الابله
نحن جزائريون و قد خبرنا حقدكم ضد شهدائنا فما بالك احيائنا
و اذا كانت الامور تؤخذ على الظاهر
فسوف اعتزل الكتابة بهذا المنتدى
الى ان يؤتيني ربي رشدا
ما دمت في نظر البعض لا يحق لي ان اعبر عن وجهة نظري بصدق
و ما دمت على مقربة من السفر الى تلك البقاع
فلبما ساعتزل الكتابة فورا
سلااااااااااااااااااااااااام

دائمة الذكر 20-10-2010 09:51 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
و الله يا اخي مروان لم اقصد شيئا
و الله انا احترمك و استمتع بقراءة ما تكتب
كيما نقولوا بالعامية راك تبردلي قلبي
اااااااااااااااااااااه لو تعلم كم اكره المصرين
و خصوصا الفنانين
حاشا عمر عبد الكافي و محمد حسان و كل الدعاة
للمرة الالف اعتذر
فقط عندي رجاء
عندما تذهب الى الارض الطاهرة
ادعوا لي و قل
*يا رب اجعل اولاد ام هديل من حفظة القران*
ارجووووووووووووووووووك لا تنسى هذا الدعاء

miroulove66 23-10-2010 07:24 PM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_hadil (المشاركة 1192616)
و الله يا اخي مروان لم اقصد شيئا
و الله انا احترمك و استمتع بقراءة ما تكتب
كيما نقولوا بالعامية راك تبردلي قلبي
اااااااااااااااااااااه لو تعلم كم اكره المصرين
و خصوصا الفنانين
حاشا عمر عبد الكافي و محمد حسان و كل الدعاة
للمرة الالف اعتذر
فقط عندي رجاء
عندما تذهب الى الارض الطاهرة
ادعوا لي و قل
*يا رب اجعل اولاد ام هديل من حفظة القران*
ارجووووووووووووووووووك لا تنسى هذا الدعاء

اسعد الله يومك بالخيرات و البركات

لم يكن الكلام على عمومه موجه لك بالذات بقدر ما كان موجه لثلة

ما زالت ترمي الكلام على عواهله

تفتن هذا و تخون ذاك

لا لشيء الا لاننا قلنا اننا جزائريون

و ان الشعرة التي كانت بيننا و بين المصريين قد انفصمت

بايعاز من اصحاب البلاط لترسانة من الاعلام الابله و الاهبل

لا حقد لنا لما يسمى الشعب المصري

حقدنا كل الحقد لمن سبوا شهداءنا و دنسوا الهواء و الماء و الاجواء

ان تلك الدكاكين الفضائية آيلة للخراب مهما تعالت اصواتها ، لان انكر الاصوات

صوت الحمير .

فيا ايها الحاقدون على بلادي

لن تلووا اعناقنا عن حبها حتى و لو بُسْتُمْ ظهووووووووركم

* * * *

أم هديل ..

اعدكم كما وعدت احبة لنا هنا بخالص الدعاء

الى ان يحين موعد رحلتي

لك و لكل الاحبة خالص التحيات

اخوكم في الله مروان

حفيد المحارب


الساعة الآن 03:49 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى