منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=169539)

djamel_21 27-10-2010 07:49 PM

رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_hadil (المشاركة 1196359)
http://up.arab-x.com/aug10/lvx89067.gif

اكيد سيعود الفريق الوطني بقوة
لان الامام عجباتو الصورة
هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه
الحمد لله الي مدرناش درس المرة هادي ولم يفسر الصورة على ا نها دعوة للفتنة والقصد منها التحريض على العنف
راني نشم بلي فيها خير ان شاء الله مدام اتفق معانا الامام
شكرا لكي ام هديل على المرور

سيلين 27-10-2010 10:24 PM

رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
 
ياحسرا على زمان
وعلى ايام ام درمان

djamel_21 27-10-2010 11:11 PM

رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلين (المشاركة 1196813)
ياحسرا على زمان
وعلى ايام ام درمان

ستعود ان شاء الله
علينا الالتفاف وراء المنتخب وباذن الله المور ترجع كما كانت واحسن
شكرا لكي الاخت سيلين على مرورك

saif.m 17-06-2025 05:17 AM

رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
 
active mind
Psychologie
c'est quoi un homme sigma
invest 2025
work online 2025, freelancers
Jobs online
doctorat
memoire


الساعة الآن 12:42 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى