![]() |
رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله الي مدرناش درس المرة هادي ولم يفسر الصورة على ا نها دعوة للفتنة والقصد منها التحريض على العنف راني نشم بلي فيها خير ان شاء الله مدام اتفق معانا الامام شكرا لكي ام هديل على المرور |
رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
ياحسرا على زمان
وعلى ايام ام درمان |
رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
اقتباس:
ستعود ان شاء الله علينا الالتفاف وراء المنتخب وباذن الله المور ترجع كما كانت واحسن شكرا لكي الاخت سيلين على مرورك |
رد: صور معبرة للفنك .....(بدون تعليق)
|
| الساعة الآن 12:42 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى