منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   نقاش حر (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=20)
-   -   لماذا أفكر أن أترك الإسلام... (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=18071)

hamza79 17-12-2007 06:40 PM

رد: لماذا أفكر أن أترك الإسلام...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala (المشاركة 95328)

اعتقد ان عنوان رسالتك لا يتماشى مع محتوى واقع القصة لان صراحة كلامك لن يفهمه الا من يقرِأ ما بين السطور و قد وجدت ما بين السطور و ما خلفها الكثير مما تقول السطور لهذا احبذ لو وضعت عنوان آخر لرسالتك <كقصتي مع الالحاد< مثلا او <طريقي الى الا دينية< ..او ما شابه ذلك ..

أنت محقة،
فذلك هو العنوان الأصلي للموضوع،
وكان من المفروض أن يشير الأخ على الأقل إلى أن الموضوع منقول أو منقول بتصرف
على الأقل للأمانة العلمية،
أم أن الحال عندنا لا يختلف سواء كنا في قمة الإيمان أو في حضيض الكفر،
دائما نفس السلوكات !!
لا أدري متى سنتغير . . .


الساعة الآن 08:41 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى