![]() |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
اقتباس:
وعليكم السلام آمين يا رب وبالتوفيق لجميع المشاركين |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله بارككم الرحمان جميعا إخوتي الأفاضل ...المنظمين والمشاركين احترت في التصويت لأن التلاوات كانت راااائعة وسعداتهم لأن أهل القرآن أهل الله جلّ وعلا |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
الإخوة الكرام من معرفتنا بالأخ مسلم فهو أكيد لم يكن يقصد ما ذهبتما إليه ولا ننكر أنه اخطأ , على كل المسابقة مازالت تمتاز بالسرية وعلى الأعضاء أن يحكموا ضمائرهم ويصوتون بمن يرونه الأجدر ارجو من المشرفين تعديل رد الخ مسلم والأخوين الذين ردا عليه ثم حذف ردي هذا تحياتي الأخوية للجميع |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
اقتباس:
لو كنت تعرف اخي مسلم لما قلت هذا الكلام هو اكيد لا يقصد |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1979396291.gif
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1359628359.gif http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...4173910480.gif و اخييييييييييييييييييرا ظهرت الفيديوهات للاسف اخي سليم لم اتمكن من تحميلها لا ادري اين المشكل اكيد ساحاول |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
اقتباس:
حملي الملفات الصوتية للمتسابقين الموجودة في الرابط في بداية الموضوع وأيضا يمكنك التصويت على إحدى المتسابقتين في الموضوع الثاني بارك الله فيك دوماج ما طلبتيش من ابن عمك يؤبرك باه يشارك معنا بتلاوته |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
صفحات الموضوع غير آمنة الرجاء التأكد من الأمر
|
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله جزى الله خيرا كلّ من انتقد لكن ليكن في العلم فقط أني لم أشهّر وأقسم بالله ويشهد الله على ما أقول أني لا أعرف أي متسابق هنا حتى أقوم بالتشهير له. كلّ ما في الأمر أني شهدت بما علمت. صحيح أني مشارك وتلك لم تكن مشاركتي..(هذا حتى تطمئنّ القلوب). على كلّ حال أنا سحبت مشاركتي ولم أنتبه على هذه االردود إلا اللحظة. المهم نسأل الله أن يطهّر قلوبنا ويجعلنا ممّن يحسنون الظنّ بإخوانهم . بااارك الله في الجميع |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
باااااااااااااااااارك الله فيكم على هذا الجمع المبارك و التلاوات الجميلة الصوت و العذبة شكرا لكل من سهر على المشاركة في هذا الموضوع و لكل من مد يد المساعدة في انجاح هذه المسابقة شكرا محمد و سليم و تحية الى كل المصوتين في انتظار التحاق المزيد من الشروقيين تحياتي للجميع |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جزاك ربي خير الجزاء اخي سليم على مجهودك الطيب و ربي لهي اجمل و أرقى منافسة .. كل القراءات كانت ماشاء الله و لو ان بعضها فوق بعض درجات سيتم التصويت لاحقااااااا...حتى اسمعها جيدا النت ثقيلة عندي .. بالتوفيق لكل المتسابقين اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته بارك الله في اخلاقك اخي مسلم ...و الله شرف عظيم ان تكون من بين مقرئي المنتدى ...و تصويتك دوما على من تراهم احسن منك في اي منافسة خلق عظيم ...لا ينبغي ان يكون الا للمسلم المحب لكتاب الله و المحب للعدل ...و قدوة لكل المتنافسين .. فالقرآن أخلاااااااق قبل كل شيئ فوفقك الله خيوووو و جزاك الله خيراااا ووفق كل المتسابقين .. |
| الساعة الآن 04:22 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى