منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى القرآن الكريم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=43)
-   -   إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=210516)

فرحوح ج 15-08-2012 04:15 AM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله و الصلاة و السلام على المرسل رحمة للعالمين


مبارك لك المشاكرين في المسابقة المميزة و التي تخص كتاب

رب العزة و ألف مبروووك للفائزين بالمراتب الأولى

تحية شكر و تقدير لكل من ساهم في هذه المسابقة سواء من قريب

أو بعيد ....الفاضل سليم شكرا لك على جهودك ...

لك تقديري و إحترامي


أم خير الدين 46 15-08-2012 08:24 AM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ألف الف مبروووووووك للاخ ابو صهيب وأختي ام سمية
ما شاء الله الاصوات كانت شجية فبارك الله فيكم

http://img.al-wlid.com/imgcache/120808.gif
بصراااحة لست بارعة في انتقاء الكلمات
كلمة شكر تخرج من القلب مليئة بالمودة لكل من ساهم بهذه المسابقة الجميلة والرائعة..
سعيدة جدا لان شاركت بها ..

الى الأخ الكريم سليم شكرا جزيلا لجهودك المميزة لتنشيط هذه المسابقة
و لرقي هذا المنتدى الله يوفقك ويسدد خطاك ويرزقك الله من غير ما تحتسب ..

كما اشكر إدارة المنتدى البيت الازرق
وكل القائمين عليه من مشرفين وإداريين
وحتى أخواننا الأعضاء لن ننساهم بالشكر
فهم من ينشطون المنتدى بجهودهم المعروفة والتي تتحدث بفخر عنهم..

أنا اعتبرالكل من شارك في هذه المسابقة الطيبة كاسب
حيث التقينا لهدف وغاية نبيلة
والذي أضاف لرصيدنا بإذن الله الحسنات التي تجبر خواطرنا
وتيسر أمورنا
أسال الله تعالى ان يكون هذا عمل خالصا لوجهه الكريم فتخيلوا معي مقدار الأجر والثواب

فجزاكم الله الف خير وجعل هذا العمل في موازين حسناتكم

أعتذر بشدة لاني الامس لم استطع الدخول بسبب التعب واليوم الحمد لله صرت احسن :11::11:

hayet ben15 15-08-2012 10:14 AM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
ألف مبروك للفائزين الأخ الكريم أبو صهيب المهندس والأخت الفاضلة أم سمية

حمدا لله لنجاح هده المسابقة التي يرجع الفضل فيها للأخ سليم يلل وكل القائمين عليها

أم سمية 15-08-2012 10:23 AM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
مبارك للفائز ابو صهيب المهندس ولكل من شارك في المسابقة و جزاكم الله خيرا عل التهنئة ..ونعتبر هذه المنافسة الخيّرة انطلاقة لتعديل قراءاتنا وتصحيحها حتى ننال رضا الله تعالى ...ونتمنى ان تواصل حتى في غير شهر رمضان وان تزيد نسبة المشاركين...
والشكر للمشرف العام الذي فتح لنا ابواب هذه المنافسة الكريمة وللاخ سليم والخ محمد والاخت سيرين وجعل ما قمتما به في ميزان حسناتكم جميييييعا....:11::11::11:

المشرف العام 15-08-2012 04:11 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



الحمد لله الذي جمعنا في هذا المكان الطيب إن شاء الله لنحضر إعلان نتائج مسابقة مقرئ منتدى الشروق و هي المسابقة التي اخذت إهتمام و جهد من شارك فيها و من أعلن عنها و من أشرف عليها و هنا أخص بالذكر الأخ سليم يلل الذي قدم جهدا كبيرا بورك فيه و جعله في ميزان حسناته ..كما نشكر الأخ محمد صويلح على الإحترافية في تقييم المقرئين بما يكتسب من مؤهلات علمية سمحت له بأن يكون خير سند للأخ سليم و سيكون بحول الله من المكرمين
الشكر موصول لكل من شارك و لكل من لم يستطع و لو أننا تمنينا ان تكون المشاركة كثيفة خصوصا لدى العنصر النسوي
في هذه المسابقة المباركة الكل ناجحون و الحمد لله و لكن مضطرون لأن نختار و قد اختار المصوتون أفضل تلاوة للقرآن الكريم
بإذن المولى عز و جل سنكرم الفائزين بالمرتبة الأولى و المرتبة الثانية
كذلك سنكرم الأخت أم خير الدين و الأخت أم سامي فمشاركتهن في حد ذاتها نجاح
و كذلك سنكرم بحول الله الأخ محمد صويلح بما يليق بمقامه الكريم
و عليه فالكل مدعو لإرسال المعلومات الكاملة للأخ سليم من إسم و لقب و عنوان شخصي حتى تصلهم الجوائز بحول الله
تحياتي

سليم يلل 15-08-2012 08:18 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacinejazairi (المشاركة 1434061)
بارك الله في الجميع ..مبادرة طيبة ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1434063)


جزاكم الله كل خير

و تقبل الله منكم



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف جزائري (المشاركة 1434071)
ألف مبارك للمشاركين في هذه المسابقة كافة

هنيئا لكم تسابقتم في عمل الخير

جزاكم الله خيرا


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخ بذرة خير (المشاركة 1434076)
الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ، هنيئا لمن وفقه الله لكي يكون مقرئ منتديات الشروق ، بارك الله فيكم أجمعين ،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبـــع الوفـــاء (المشاركة 1434079)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أولا ألف مبروك للفائزين و الفائزات

بارك الله فيكم جميعا
لا نجاح للمسابقة لولا تعونكم ولولا دعمكم الدائم
ربي يحفظكم

ismail ove 15-08-2012 11:45 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 

الف مبروك للاخ ابو صهيب المهندس و للاخت الفاضلة ام سمية و مبروك لكل من شارك و صوت و استمع و دعم من قريب او بعيد هذه المبادرة الطيبة والتى نرجوا ان تكون على مدار السنة و ان نرتقى بها الى المستوى العالمى و لما لا و ان تكون حافز لنا و لغيرنا و نستفيد من أخطائنا
و الشكر موصول للاخ المشرف العام و الاخ سليم و الاخ محمد و الاخت سيرين على المجهود الخرافى الذى قامو به و نرجوا من المولى العلى القدير ان يجعله في ميزان حسناتهم
ولى اقتراح اوجهه للمشرف العام وارجوا ان يؤخذ به و يتمثل في:
-1- فتح فضاء خاص بتدريب و تكوين القراء و الاستماع وتقييم تلاوتهم
و في الاخير تقبلوا فائق التقدير و الاحترام و دمتم ذخرا لامــــــــة

أبوصهيب المهندس 16-08-2012 12:26 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

أسأل الله العلي القدير بمنه و كرمه ان يبارك في القائمين على هذه المسابقة الطيبة
سواء من قريب أو من بعيد، متسابقين، مشرفين أو مصوتين
و شكر خاص لاخينا سليم الذي كان سبب في هذا التنافس على الخير
فكلنا باذن الله فائزين بتلاوة كتاب الله في هذا الشهر الفضيل شهر الخيرات
كما اسال الله تعالى ان يجعلنا من اهل القران و أن يعلي مقامنا بتلاوته
فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه: "يقال لصاحب القرآن: اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلك عند آخر آية تقرؤها"
ففي هذا فليتنافس المتنافسون
و ينبغي أن تكون هذه المسابقة حافزا للإخوة و الأخوات على المبادة لتلاوة كتاب الله و تعلم أحكامه
و السهر و الاجتهاد في حفظه و تطبيق ما جاء به من أمر و نهي فتضييعنا لكتاب الله تضييع لأوامر الله و نواهيه

كما لا أنسى أن أبارك للأخت أم سمية


هذا و أصلي و أسلم على من بعثه الله رحمة للعالمين نبينا محمد عليه أفضل السلام و أزكى التسليم

سليم يلل 16-08-2012 05:35 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
تقييم الأخت سيرين

كلمة لابد منها

بارك الله فيك اخي على الجهد المبذول و كثر من امثالك و وفقك لما يحب و يرضى ، تاكد اخي ان الملاحظات التي وضعتها للمتسابقين و العلامات حاولت ان اتقي الله فيها قدر المستطاع و الا ابخس احدا حقه ، كما انني لم اغيرها بعد اطلاعي على نتائج المسابقة ، بل وضعتها كما هي

و اعتذر مرة اخرى عن التاخر الذي كان سببه خارجا عن ارادتي و الله شهيد على ما قلت .http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...vfx7tntcyc.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...grkhi6cdwx.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...kuev9txkb3.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...f9grh16a9l.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...bcmtlgbhei.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...zl96x6w1pf.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...suq3cbupub.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...ofxs4d951f.JPG
http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...j1p3aqsaye.JPG

http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...04k7stwhfg.JPG

http://www.almlf.com/get-8-2012-alml...yhzwf1bobx.JPG

دنيا زائلة 16-08-2012 07:58 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
السلام عليكم
ألف مبروك للفائزين في هذه المسابقة الباركة وجزاكم الله خيرا انشاء الله


الساعة الآن 01:59 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى