منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221566)

فرحوح ج 13-12-2012 07:11 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1502026)

الله يرحمو و يسكنه فسيح جنانه اللهم امين يا رب العالمين يجمعكي و اياه ياااااااا عاشقة والدها رحمه الله
و جزاك الف الف الف خير غاااااااااااااليتي
باااااااااااااااركك الرحمااااااااااااااان
تحيااااااااااااااااااااتي العطرة

مساء الخيرات الغالية هجيرة

اللهم امين و يرحم جميع موتى

المسلمين

و إياكي ...شكرا لك على حسن

متابعتك ...

على فكرة الخالة لا تطلب الكثير

إلا الدعاء لوالدي بالمغفرة و الرحمة

ربي يرعااك ...و الله ما قصرتي ما خالتك

أبوهبة 13-12-2012 08:35 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم

...الله يرحم والدكي يا أختنا الكريمة **فضلية ** و الله يجعلها صدقة جارية تنور قبره إن شاء الله ، بالتوفيق للجميع و السلام عليكم.

فرحوح ج 13-12-2012 08:43 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1502141)
ربي اوفقك خالتو

في انتظار انطلاق المسابقة

مساء النور بنتي أمينة

ان شاء الله يوم الأحد القادم 2012/12/16

الساعة الثامنة مساء

شكرا لك على تواصلك

بيلسان الجنان 13-12-2012 08:43 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلااااااااااااااااااام عليكم امي الحبيبة

رحم الله والدك و اسكنه فسيح الجنان و حشره مع التوابين المتطهرين و جمعك به في جنات الفردوس ان شاء الله
و جمعنا الله مع كل احباءنا الذين اختارتهم الموت و ذهبوا عنا

في انتظار انطلاق المسابقة امي فضفض

تحية من قلبي بكبر السمااااااااء و البحر و مابينهما اميييييييييييييييييييييي ربي يحرسك بعينه التي لا تنام
احبك

MOSTAFA-30 13-12-2012 08:50 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 

فلتسكنه يآلله فسييح جنآتك وأرحمه برحمتك يالله ~

واجعله من اعلئ مقام الجنه
http://www.muslmah.net/images/smilies/muslmah47.gif

فرحوح ج 14-12-2012 08:31 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهبة (المشاركة 1502237)
السلام عليكم

...الله يرحم والدكي يا أختنا الكريمة **فضلية ** و الله يجعلها صدقة جارية تنور قبره إن شاء الله ، بالتوفيق للجميع و السلام عليكم.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

نسأل الله تعالى الاخلاص و القبول

الاستاذ ابو هبة ...لك شكري و تقديري

ربي يرعاااك

فرحوح ج 14-12-2012 02:13 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1502242)
السلااااااااااااااااااام عليكم امي الحبيبة

رحم الله والدك و اسكنه فسيح الجنان و حشره مع التوابين المتطهرين و جمعك به في جنات الفردوس ان شاء الله
و جمعنا الله مع كل احباءنا الذين اختارتهم الموت و ذهبوا عنا

في انتظار انطلاق المسابقة امي فضفض

تحية من قلبي بكبر السمااااااااء و البحر و مابينهما اميييييييييييييييييييييي ربي يحرسك بعينه التي لا تنام
احبك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

ويرحم جميع موتى المسلمين

ان شاء الله يوم الأحد 2012/12/16

يكون أول سؤال في المسابقة

ربي يتقبل منك حسن الدعاء

أحبك الذي احببتي لأجله

مرورك له وقع خاااص يا ابنة قلبي أنت

ربي يرعاااك

فارس العاصمي 14-12-2012 03:46 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم
رحم الله والدكم الكريم الخالة فضيلة
وبارك الله فيكم على المسابقة
تم وضع اعلان عن المسابقة كتابي اعلى المنتدى
الافضل لو يكون بنر اعلاني لكن خاطيني التصميم
انصحك ان تنظري مع احد مصممي المنتدى لتصميم بنر للمسابقة وسنقوم بوضعه ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

فرحوح ج 14-12-2012 04:02 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa-30 (المشاركة 1502249)

فلتسكنه يآلله فسييح جنآتك وأرحمه برحمتك يالله ~

واجعله من اعلئ مقام الجنه
http://www.muslmah.net/images/smilies/muslmah47.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يارب

يارب

يارب

وليدي مصطفى ...جزاك الله خيرا

أسأل ربي جلت قدرته ان يسكنه الجنان

كم تحن له روحي و أتمنى ان أعانقه كما

كنت أفعل و أقول له قل يا شريقي هل تحبني ؟؟؟

ربي يرحمك يا غالي

ربي يرعاااك

يوسف جزائري 14-12-2012 04:34 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
رب يرحمـ الوالد الكريمـ خالتي فضيلة ويرزقو الراحة والأمان في قبرو بفضل دعواتكـ

ويسكنوا الجنة النعيمة

تقديري لكـ خالتي


الساعة الآن 04:24 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى