![]() |
رد: السؤال الثاني ،،،
أوصى القرآن بالإحسان إلى الجار: {وَاعْبُدُواْ اللَّهَ وَلاَ تُشْرِكُواْ بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالجَنبِ} [النساء:36].
|
رد: السؤال الثاني ،،،
: {وَاعْبُدُواْ اللَّهَ وَلاَ تُشْرِكُواْ بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالجَنبِ} [النساء:36].ارجو التوفيق
|
رد: السؤال الثاني ،،،
: {وَاعْبُدُواْ اللَّهَ وَلاَ تُشْرِكُواْ بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالجَنبِ} [النساء:36].
|
رد: السؤال الثاني ،،،
"وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ آَمَنُوا اِمْرَأَةَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِنْ فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ"
سورة التحريم الاية11 |
رد: السؤال الثاني ،،،
سورة التحريم..الآية 13 و 14 ..بعد بسم الله الرحمن الرحيم.. "وضرب الله مثلا للذين آمنوا امرأة فرعون إذ قالت رب ابن لي عندك بيتا في الجنة ونجني من فرعون وعمله ونجني من القوم الظالمين ( 11 ) ومريم ابنت عمران التي أحصنت فرجها فنفخنا فيه من روحنا وصدقت بكلمات ربها وكتبه وكانت من القانتين ( 12 ) )" والتشكيل للأسف خالة مانعرفش نشكل بالكلافيي لأني الآية كتبتها بيدي |
رد: السؤال الثاني ،،،
السلام عليكم هيا خالة فضيلة بشريني باني صاحبة العشر نقاط.... |
رد: السؤال الثاني ،،،
http://www6.0zz0.com/2012/12/17/21/280727441.gif السلام عليكم و رحمة الله وبركاته http://www6.0zz0.com/2012/12/17/21/614155716.gif الاجابة الصحيحة هي : الآية ( وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلا لِّلَّذِينَ آمَنُوا امْرَأَةَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِن فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ) - اسم السورة : التحريم - رقم الآية : 11 اقتباس:
شرفتني بالمشاركة مشرفنا لغريب لكن للأسف الاجابة خاطئة وش العم قوقل غاضو الحال منك :8: اقتباس:
العفو يا بنتي للأسف الاجابة خاطئة تعوضينها في الاجبات القادمة اقتباس:
اللهم امين اللهم امين اللهم امين شكرا لك ..تمنيت ان دونت اجابتك اقتباس:
للأسف يا رحيل اجابتك خاطئة ...تتعوض في الباقي من المسابقة اقتباس:
ايضا اجابتك خاطئة ... شدي حليك في الباقي من الاسئلة اقتباس:
صديقة قلبي اجابتك ايضا خاطئة ...تعوض ان شاء الله لك محبتي اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لك شكري على مشاركتك لكن للأسف الاجابة خاطئة ... تعوض إن شاء الله اقتباس:
هجورتي للأسف اجابتك خاطئة ان شاء الله تعوض في الباقي من الاسئلة اقتباس:
اميرة هذه المرة للأسف اجابتك خاطئة ...بالتوفيق في القادم من الاسئلة اقتباس:
ايضا الاجابة خاطئة بالتوفيق في القادم من الاسئلة اقتباس:
:16::16::16: ما شاء الله عليك الاستاذ عمر أول اجابة صحيحة و العلامة كاملة 10 نقاط ...كنت متأكدة انك سوف تجيب اجابة صحيحة اقتباس:
سوف اعتبر اجابتك صحيحة http://www6.0zz0.com/2012/12/17/21/280727441.gifرغم نقصها و هذا لعدم وجود اجابات اخرى صحيحة و أخذت 09 بالتوفيق للجميع في السؤال الثالث ان شاء الله |
رد: السؤال الثاني ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الورد و الياسمين أم امينة :11::13: كنت أتمنى ذلك يا غالية لكن للأسف صاحب العشر نقاط هو الاستاذ عمر القبي لما وضعت السؤال كنت متأكدة انك انت يا رحيل و عمر القبي اللي تكون اجابتكما صحيحة معليهش لكل جواد كبوة تعوضيها في الباري من الاسئلة لك محبتي |
رد: السؤال الثاني ،،،
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته آه السؤال الثاني فيه فخ كبير و الله اعلم... خالة فضيلة من فضلك لو تشرحين لنا من اي جانب توجد علاقة بين الاية الصحيحة و المثل الذي قدمته لنا.... فمعناه مازال غامضا بالنسبة لي.... |
رد: السؤال الثاني ،،،
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته: أختي أم أمينة لاحظي: زوجة فرعون كما في الآية الكريمة : " امْرَأَةَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ" قالت ابن لي عندك بيتا في الجنة و لم تقل ابن لي بيتا في الجن ة عندك لقد اختارت جوار الله تعالى قبل البيت في جنته . أين أنها قدمت الجار قبل الدار و ليس أفضل من جوار الله تعالى. هكذا أظن أني سمعت شرحها في احدى الأيام . |
| الساعة الآن 03:38 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى