![]() |
رد: السؤال الخامس ،،،
عدد البنات 9 عذرا هههههههههههههه
|
رد: السؤال الخامس ،،،
السلام عليكم
1) عدد بناته :9 بنات 2) إسم العضو هو :جمال حسن . التذكرة هي :أنا هنا وسأرحل يوما فاذكروني بخير ولا تنسوني من صالح الدعا بالتوفيق |
رد: السؤال الخامس ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طاطا أم هديل تبلغ للجميع التحية و السلام و الاجابة هي 09 بنات العضو : جمال حسن عندها مشكل في النت كلمت خالتي فضيله عن طريق الهاتف إسحاق دراعة ذخلت بمعرف أخي لان كلمة المرور ضاعت مني يا أهل الشروق اعطوني حلا ...سلاااام |
رد: السؤال الخامس ،،،
http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gif السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/503748701.gif وش اليوم نشوف عمكم قوقل راه غضبان عليكم ماحبش يعطيكم الاجابة هههههه اليوم رايحة اعتمد طريقة أخرى للتنقيط استثنائيا و سوف تكون أول و اخرة مرة الاجابة الغير كاملة لا تقبل ارجو الاخذ ذلك بعين الاعتبار ... نبدأ بالاجابات الصحيحة الكاملة الاجابة الصحيحة هي : - عدد البنات : 09 بنات - العضو : جمال حسن - التذكرة : لا تنس ذكر الله اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحلصت على 10 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
اقتباس:
الاجابة صحيحة http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gifو تحصلت على 09 نقاط ألف مبروووك |
رد: السؤال الخامس ،،،
http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gif اقتباس:
اقتباس:
لاجابة عن الجزء الثاني صحيح و تحصلت 04 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة على الجزء الثاني صحيح و تحصلت على 03.5 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
و تحصلت على 03 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
اجابة الجزء الثاني صحيحة و تحصلت على 02.5 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة لا تعدل يا سي عمر ...هههه اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن التذكرة خطأ و تحصلت على 02.75 الف مبروووك اقتباس:
التذكرة يا أم هديل وتحصلت على 01.75 نقاط الف مبروووك بالتوفيق للجميع http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gif |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
أهلا بك أمورة و لا تزعلي ان شاء الله تعوضينها في الباقي من الاسئلة طاطا تعتبر جديدة معكم اني انقطعت عن المنتدى و عدت له هذا العام فقط و عدد البنات ذكرته كثيرا و في موضوع ذكرى الرحيل لك محبتي |
رد: السؤال الخامس ،،،
السلام عليكم
امي فضفض وصلت متاخرة للمسابقة و انا جد مزعوجة و مش فاهمة السيستام و يااااااااااااا لسوء حظي ماشفت حتى اجابة السؤال 1- 9 بنات الله يبارك السؤال 2- الاخ جمال حسين و لا تنسى ذكر الله هو مايذكرنا به امي فضفض وش ندير للي فاتني و كيفاه السيستام؟؟؟؟ |
رد: السؤال الخامس ،،،
ايه بعد ماجاوبتو جايا انا نجاوب ماشطرني
|
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يصبحك بالخير و الهنا بنتي بيلسان يمكنك المشاركة في المسابقة ابتداء من يوم الأحد القادم لان مازال 15 سؤال اما اللي فاتك من الاسئلة خلاص يمكنك التعويض عن طريقة الاجابة الصحيحة في باقي الاسئلة و التي تعتمد على السرعة في الرد لتأخدي العلامة الكاملة ...بالتوفيق عذرا لك بنتي اجابة السؤال الخامس لن تعتمد لانها جاءت متأخرة عن موعد المسابقة و اللي هو الساعة التاسعة إلى غاية الساعة العاشرة .... ربي يرعاااك |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
|
| الساعة الآن 09:17 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى