منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الخامس ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222203)

عمر القبي 20-12-2012 08:26 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
عدد البنات 9 عذرا هههههههههههههه

الجيجلي 20-12-2012 08:32 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
السلام عليكم
1) عدد بناته :9 بنات
2) إسم العضو هو :جمال حسن .
التذكرة هي :أنا هنا وسأرحل يوما فاذكروني بخير ولا تنسوني من صالح الدعا
بالتوفيق

إسلام دراعة 20-12-2012 09:09 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طاطا أم هديل تبلغ للجميع التحية و السلام

و الاجابة هي

09 بنات

العضو : جمال حسن

عندها مشكل في النت

كلمت خالتي فضيله عن طريق الهاتف

إسحاق دراعة ذخلت بمعرف أخي لان

كلمة المرور ضاعت مني يا أهل الشروق

اعطوني حلا ...سلاااام

فرحوح ج 20-12-2012 10:00 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/503748701.gif
وش اليوم نشوف عمكم قوقل

راه غضبان عليكم ماحبش يعطيكم

الاجابة هههههه

اليوم رايحة اعتمد طريقة أخرى للتنقيط

استثنائيا و سوف تكون أول و اخرة مرة

الاجابة الغير كاملة لا تقبل ارجو الاخذ ذلك

بعين الاعتبار ... نبدأ بالاجابات الصحيحة الكاملة

الاجابة الصحيحة هي :
- عدد البنات : 09 بنات

- العضو : جمال حسن

- التذكرة : لا تنس ذكر الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1506455)
9
العضو جمال حسن
لاتنس ذكر الله

الاجابة صحيحة

و تحلصت على 10 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1506460)
السؤال 1..عدد بناته 9
السؤال2..جمال حسن

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1506464)
التذكرة هي لاتنس ذكـــــــــــر الله

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك
http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gif


فرحوح ج 20-12-2012 10:18 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1506449)
4
جمال حسن

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1506452)
عفوا نسيت اسم التذكرة
لا تنسى ذكر الله

ا
لاجابة عن الجزء الثاني صحيح

و تحصلت 04 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1506451)


عدد بنات أبيك رحمه الله 3.

العضو جمال حسن و تذكرته لا تنسى ذكر الله.

الاجابة على الجزء الثاني صحيح

و تحصلت على 03.5 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1506462)
عدد البنات 9

العضو لا يحضرني الا الاخ جزائري و كليماته الشهيرة....

الاجابة عن الجزء الأول صحيح

و تحصلت على 03 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1506456)
4 بنات
العضو هو جمال حسن..التذكرة هي لاتنسى ذكر الله...والله أعلم

اجابة الجزء الثاني صحيحة

و تحصلت على 02.5 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1506476)
عدد البنات 9 عذرا هههههههههههههه

الاجابة لا تعدل يا سي عمر ...هههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 1506480)
السلام عليكم
1) عدد بناته :9 بنات
2) إسم العضو هو :جمال حسن .
التذكرة هي :أنا هنا وسأرحل يوما فاذكروني بخير ولا تنسوني من صالح الدعا
بالتوفيق

الاجابة صحيحة لكن التذكرة خطأ

و تحصلت على 02.75

الف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1506485)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طاطا أم هديل تبلغ للجميع التحية و السلام

و الاجابة هي

09 بنات

العضو : جمال حسن

عندها مشكل في النت

كلمت خالتي فضيله عن طريق الهاتف

إسحاق دراعة ذخلت بمعرف أخي لان

كلمة المرور ضاعت مني يا أهل الشروق

اعطوني حلا ...سلاااام

الاجابة صحيحة و لكن لم تذكري

التذكرة يا أم هديل

وتحصلت على 01.75 نقاط

الف مبروووك

بالتوفيق للجميع

http://www13.0zz0.com/2012/12/20/21/608472028.gif


فرحوح ج 20-12-2012 10:24 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1506474)
واش نقولك يا طاطا لعزيزة والله هذا السؤال نشوفو يخدم القدامى في المنتدى اما الجدد الله غالب ....... المهم والله انا حزينة ...... كان بودي ان اجيب عن الأسئلة ...لكن ماكانش االزهر ونقول بلاك عندو 7 بنات والعضو عارفة كان يقول : لا تنسى ذكر الله لكني مانعرفووووووش انا حزينة حزينة لدرجة اكتب وأبكي ...... والسلام عليكم تبقاو على خير يامنشاف سلام

أهلا بك أمورة و لا تزعلي

ان شاء الله تعوضينها في

الباقي من الاسئلة

طاطا تعتبر جديدة معكم اني

انقطعت عن المنتدى و عدت

له هذا العام فقط و عدد البنات

ذكرته كثيرا و في موضوع ذكرى الرحيل

لك محبتي


بيلسان الجنان 20-12-2012 11:23 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
السلام عليكم
امي فضفض وصلت متاخرة للمسابقة و انا جد مزعوجة و مش فاهمة السيستام و يااااااااااااا لسوء حظي

ماشفت حتى اجابة

السؤال 1- 9 بنات الله يبارك
السؤال 2- الاخ جمال حسين و لا تنسى ذكر الله هو مايذكرنا به

امي فضفض وش ندير للي فاتني و كيفاه السيستام؟؟؟؟

بيلسان الجنان 20-12-2012 11:30 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
ايه بعد ماجاوبتو جايا انا نجاوب ماشطرني

فرحوح ج 21-12-2012 09:10 AM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1506539)
السلام عليكم
امي فضفض وصلت متاخرة للمسابقة و انا جد مزعوجة و مش فاهمة السيستام و يااااااااااااا لسوء حظي

ماشفت حتى اجابة

السؤال 1- 9 بنات الله يبارك
السؤال 2- الاخ جمال حسين و لا تنسى ذكر الله هو مايذكرنا به

امي فضفض وش ندير للي فاتني و كيفاه السيستام؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يصبحك بالخير و الهنا بنتي بيلسان

يمكنك المشاركة في المسابقة ابتداء

من يوم الأحد القادم لان مازال 15 سؤال

اما اللي فاتك من الاسئلة خلاص يمكنك

التعويض عن طريقة الاجابة الصحيحة في

باقي الاسئلة و التي تعتمد على السرعة في

الرد لتأخدي العلامة الكاملة ...بالتوفيق

عذرا لك بنتي اجابة السؤال الخامس لن تعتمد

لانها جاءت متأخرة عن موعد المسابقة و اللي هو

الساعة التاسعة إلى غاية الساعة العاشرة ....

ربي يرعاااك

دائمة الذكر 21-12-2012 09:21 AM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1506539)
السلام عليكم
امي فضفض وصلت متاخرة للمسابقة و انا جد مزعوجة و مش فاهمة السيستام و يااااااااااااا لسوء حظي

ماشفت حتى اجابة

السؤال 1- 9 بنات الله يبارك
السؤال 2- الاخ جمال حسين و لا تنسى ذكر الله هو مايذكرنا به

امي فضفض وش ندير للي فاتني و كيفاه السيستام؟؟؟؟

اللي فاتو الطعام يقول كليت:19:


الساعة الآن 09:17 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى