![]() |
رد: السؤال السابــع ،،،
قال تعالى : ((وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )) سورة النور الأية 31 ..والله أعلم
|
رد: السؤال السابــع ،،،
{يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءامَنُواْ تُوبُواْ إِلَى ٱللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً} التحريم 8
{وَتُوبُواْ إِلَى ٱللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَ ٱلْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}. النور 31 |
رد: السؤال السابــع ،،،
رحم الله الوالد..وأسكنه فسيح الجنان يارب
|
رد: السؤال السابــع ،،،
"فأما من تاب وآمن وعمل صالحا فعسي أن يكون من المفلحين" (القصص 67) رحم الله والدك و أدخله فسيح جنانه |
رد: السؤال السابــع ،،،
سبحانه -: {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ}} [التحريم: 8]،
|
رد: السؤال السابــع ،،،
يااااااااااااااااااااااااااااا رب 10 :10:
|
رد: السؤال السابــع ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ترى من ابشره باخذه/ها للعشر نقاط ؟؟؟ أو اترك الامر ليوم غد ....حاولوني :8: كاشي بحبة حلوة ههههه انتظرتكم |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
:14: انا تاخرت ف الاجابة |
رد: السؤال السابــع ،،،
لحد الآن مارانيش فاهم كيفاش التنقيط فهمونا كنت غايب راهي تلفتلي ..:19: |
رد: السؤال السابــع ،،،
حبذا لو يتم التنقيط الى اخر نقطة معليش انا ف السؤال الخامس كانت عندي 4 نقاط ولكن ف السادس لم يحسب رغم انو كانت عندي نصف الاجابة و كنت من اوائل لي جاوبو معليش 0.5 و منطلقش ههههه :1: رحم الله الغالي و اسكنه فسيح جنانه |
| الساعة الآن 01:33 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى