منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال السابــع ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222512)

صانع البسمة 24-12-2012 08:22 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
قال تعالى : ((وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )) سورة النور الأية 31 ..والله أعلم

colla 24-12-2012 08:25 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
{يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءامَنُواْ تُوبُواْ إِلَى ٱللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً} التحريم 8

{وَتُوبُواْ إِلَى ٱللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَ ٱلْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}. النور 31

صانع البسمة 24-12-2012 08:35 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
رحم الله الوالد..وأسكنه فسيح الجنان يارب

لغريب 24-12-2012 08:48 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
"فأما من تاب وآمن وعمل صالحا فعسي أن يكون من المفلحين" (القصص 67)


رحم الله والدك و أدخله فسيح جنانه

جود الكلمات 24-12-2012 09:04 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
سبحانه -: {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ}} [التحريم: 8]،

دائمة الذكر 24-12-2012 09:10 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
يااااااااااااااااااااااااااااا رب 10 :10:

فرحوح ج 24-12-2012 09:11 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا ترى من ابشره باخذه/ها للعشر نقاط ؟؟؟

أو اترك الامر ليوم غد ....حاولوني :8:

كاشي بحبة حلوة ههههه انتظرتكم

لونجة بنت السلطان 24-12-2012 09:12 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509147)
يااااااااااااااااااااااااااااا رب 10 :10:

ان شاء الله 10
:14:
انا تاخرت ف الاجابة

ياسين جزائري 24-12-2012 09:13 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
لحد الآن مارانيش فاهم كيفاش التنقيط فهمونا كنت غايب راهي تلفتلي ..:19:

لونجة بنت السلطان 24-12-2012 09:21 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
حبذا لو يتم التنقيط الى اخر نقطة معليش انا ف السؤال الخامس كانت عندي 4 نقاط ولكن ف السادس لم يحسب رغم انو كانت عندي نصف الاجابة و كنت من اوائل لي جاوبو معليش 0.5 و منطلقش ههههه
:1:





رحم الله الغالي و اسكنه فسيح جنانه


الساعة الآن 01:33 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى