![]() |
رد: السؤال التاسع ،،،
اقتباس:
عذرا وليدي عبدو لم يكن الامر بارادتي أنا كنت في الوقت المحدد للمسابقة ووضعت السؤال لكن للأسف الاجابات ظهرت لهذا تم حذف السؤال و عوض بسؤال اخر و تم تغيير الوقت لهذا السؤال فقط و تبقى المسابقة في وقتها المحدد التاسعة مساء ...اعتذر لك .... |
رد: السؤال التاسع ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجابة السؤال التاسع هنا في المنتدى http://www7.0zz0.com/2012/12/26/21/195340008.jpg على هذا الرابط : موضوع هذا عملي http://montada.echoroukonline.com/sh...=214709&page=4 اذن الوحيد الذي انتبه لهذا هو الاستاذ عمر القبي ...بارك الله فيه من خلال الاسئلة يتبين لنا كم نستفيد من المواضيع التي يقدمها منتدى الشروق بالتوفيق للجميع |
رد: السؤال التاسع ،،،
اقتباس:
حدث خلل فني لا اكثر و مستعدة للتنازل لك عن ال 10 نقاط ان كانت من نصيبي فقط واصل معنا المسابقة حظ طيب:13: |
رد: السؤال التاسع ،،،
و هل اجابة سلطة الوصاية غير صحيحة
سالت احد معارفي و قال لي ان رئيس البلدية هو المسؤول عن ميزانية البلدية |
رد: السؤال التاسع ،،،
السؤال التــــاسع
- حتى تصبح ميزانية البلدية قابلة للتنفيذ ترسل إلى السلطة الوصية للمصادقة عليها في ما تتمثل هذه السلطة ؟؟؟ لا أفقه في القانون لكن كمواطن بسيط سأجيبك لا يسمح بالتصرف بالميزانية حتى يسرق منها الجزء الأعظم وحين يتم تقاسمها لا يهم اي سلطة تجيزها لانها اصبحت في الجيوب وهنا السلطة هيا المير واعوانه الوالي وزبانيته وحتى رجال الاعمال (المقاولين ) الرد ليس استهزاء هيا وجهة نظر من لايفقه في القانون تحياتي |
رد: السؤال التاسع ،،،
السلطة التنفيذية للولاية
|
رد: السؤال التاسع ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال التاسع ،،،
اقتباس:
تستحق العلامة الكاملة |
رد: السؤال التاسع ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة اجتهدت كثيرا في الوصول في الوقت المحدد وهو التاسعة مساء أجبت عن السؤال وخرجت للشغل لأعود اليوم وأجد سؤال آخر ان كان الامر خارج عن ارادتك خالتي فضيلة فأقترح ان يتم الغاء السؤال التاسع بالكامل من التنقيط ليصبح المجموع 19 سؤالا لا غير من يصوت ؟؟ |
رد: السؤال التاسع ،،،
:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::1 4::14::14:
انا جاوبت و رحت نكمل المراجعة يوم السبت عندي امتحاااااااااااااااااااااااان :3: |
| الساعة الآن 05:14 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى