منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال التاسع ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222690)

فرحوح ج 26-12-2012 09:47 PM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1510462)
وكأننا في مسرحية :5: :5: السؤال ينحط على التاسعة..ثم يحذف ثم يعاد في التاسعة والنصف :3: هذه ليست بمسابقة ومعذرة على هذا التدخل

بالتوفيق للجميع :14: :14: :14:

عذرا وليدي عبدو

لم يكن الامر بارادتي أنا كنت

في الوقت المحدد للمسابقة

ووضعت السؤال لكن للأسف

الاجابات ظهرت لهذا تم حذف

السؤال و عوض بسؤال اخر

و تم تغيير الوقت لهذا السؤال

فقط و تبقى المسابقة في وقتها المحدد

التاسعة مساء ...اعتذر لك ....


فرحوح ج 26-12-2012 10:03 PM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجابة السؤال التاسع هنا في المنتدى

http://www7.0zz0.com/2012/12/26/21/195340008.jpg

على هذا الرابط : موضوع هذا عملي

http://montada.echoroukonline.com/sh...=214709&page=4

اذن الوحيد الذي انتبه لهذا هو الاستاذ

عمر القبي ...بارك الله فيه

من خلال الاسئلة يتبين لنا كم نستفيد

من المواضيع التي يقدمها منتدى الشروق

بالتوفيق للجميع

دائمة الذكر 26-12-2012 10:15 PM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1510462)
وكأننا في مسرحية :5: :5: السؤال ينحط على التاسعة..ثم يحذف ثم يعاد في التاسعة والنصف :3: هذه ليست بمسابقة ومعذرة على هذا التدخل




بالتوفيق للجميع :14: :14: :14:


حدث خلل فني لا اكثر

و مستعدة للتنازل لك عن ال 10 نقاط ان كانت من نصيبي

فقط واصل معنا المسابقة

حظ طيب:13:

دائمة الذكر 26-12-2012 10:20 PM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
و هل اجابة سلطة الوصاية غير صحيحة

سالت احد معارفي و قال لي ان رئيس البلدية هو المسؤول عن ميزانية البلدية

مُـجـرد إحساسْـ 27-12-2012 12:20 AM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
السؤال التــــاسع

- حتى تصبح ميزانية البلدية قابلة للتنفيذ

ترسل إلى السلطة الوصية للمصادقة عليها

في ما تتمثل هذه السلطة ؟؟؟

لا أفقه في القانون لكن كمواطن بسيط سأجيبك

لا يسمح بالتصرف بالميزانية حتى يسرق منها الجزء الأعظم وحين يتم تقاسمها لا يهم اي سلطة تجيزها لانها اصبحت في الجيوب وهنا السلطة هيا المير واعوانه الوالي وزبانيته وحتى رجال الاعمال (المقاولين )

الرد ليس استهزاء هيا وجهة نظر من لايفقه في القانون

تحياتي

yacine saadaoui 27-12-2012 08:36 AM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
السلطة التنفيذية للولاية

دائمة الذكر 27-12-2012 08:43 AM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacine saadaoui (المشاركة 1510551)
السلطة التنفيذية للولاية

عندك خلل في الساعة دائما متاخر:19:

دائمة الذكر 27-12-2012 08:45 AM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُـجـرد إحساسْـ (المشاركة 1510527)
السؤال التــــاسع

- حتى تصبح ميزانية البلدية قابلة للتنفيذ

ترسل إلى السلطة الوصية للمصادقة عليها

في ما تتمثل هذه السلطة ؟؟؟

لا أفقه في القانون لكن كمواطن بسيط سأجيبك

لا يسمح بالتصرف بالميزانية حتى يسرق منها الجزء الأعظم وحين يتم تقاسمها لا يهم اي سلطة تجيزها لانها اصبحت في الجيوب وهنا السلطة هيا المير واعوانه الوالي وزبانيته وحتى رجال الاعمال (المقاولي

الرد ليس استهزاء هيا وجهة نظر من لايفقه في القانون

تحياتي

:16::16::16::16::16:

تستحق العلامة الكاملة

الجيجلي 27-12-2012 11:14 AM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة اجتهدت كثيرا في الوصول في الوقت المحدد وهو التاسعة مساء أجبت عن السؤال وخرجت للشغل لأعود اليوم وأجد سؤال آخر ان كان الامر خارج عن ارادتك خالتي فضيلة فأقترح ان يتم الغاء السؤال التاسع بالكامل من التنقيط ليصبح المجموع 19 سؤالا لا غير من يصوت ؟؟

لونجة بنت السلطان 27-12-2012 01:35 PM

رد: السؤال التاسع ،،،
 
:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::1 4::14::14:


انا جاوبت و رحت نكمل المراجعة يوم السبت عندي امتحاااااااااااااااااااااااان :3:


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى