منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الحادي عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222993)

دائمة الذكر 30-12-2012 08:17 PM

رد: السؤال الحادي عشر ،،،
 
اين انت يا نور كيم لتاخذ 10 نقاط:2:

مُـجـرد إحساسْـ 30-12-2012 08:22 PM

رد: السؤال الحادي عشر ،،،
 
سنة 1998 واول شركة هيا شركة مايكروسوفت لبيل غيتس

فارس العاصمي 30-12-2012 08:27 PM

رد: السؤال الحادي عشر ،،،
 
الخالة فضيلة
بعض المشاركات تظهر قبل موضوعك
بسبب خلل في السرفر خارج عن نطاق ادارة المنتدى
لهذا قومي باتباع الترتيب العادي يعني اول مشاركة هي الاولى والثاني هي الثانية يعني تأخر مشاركتكم لن يضر

إخلاص 30-12-2012 08:29 PM

رد: السؤال الحادي عشر ،،،
 
ذاعت شهرة ميكرسوفت عن طريق وينداوز 95
و قبله كان يُعمل بنظام ويندوز 2,5 أو 3.5

دائمة الذكر 30-12-2012 09:34 PM

رد: السؤال الحادي عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1512491)
ذاعت شهرة ميكرسوفت عن طريق وينداوز 95
و قبله كان يُعمل بنظام ويندوز 2,5 أو 3.5

طاطا ام صلاح الدين راكي متاخرة

ما عندكش ساعة:19: راهي فايتة العاشرة:2:

la plage 31-12-2012 12:10 AM

رد: السؤال الحادي عشر ،،،
 
:4:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1512549)
:4:طاطا ام صلاح الدين :4::4::4:راكي متاخرة

ما عندكش ساعة:19: راهي فايتة العاشرة:2::4::4:

:4::4::4::4::4::4::4::4::4::4::4::4::4::4::4::4::4 ::4::4::4::4:

فرحوح ج 31-12-2012 05:22 AM

رد: السؤال الحادي عشر ،،،
 
http://www7.0zz0.com/2012/12/31/04/599855252.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين


http://www7.0zz0.com/2012/12/31/04/760628397.gif


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1512449)
1985 شركة ميكروسفت

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 10 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1512451)
1985

ميكروسوفت

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djazayri (المشاركة 1512450)
1985
شركة مايكروسوفت

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 08 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1512453)
بدأ العمل سنة
1985

شركة ميكروسوفت

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 07 نقاط

الف مبرووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1512455)
1985
مايكروسوفت.

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 06 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1512461)
بدأ العمل بنظام التشغيل وينوز عام 1985 والشركة التي أنتجته هي شركة مايكروسوفت

** أستغفر الله واتوب اليه **

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 05 نقاط

ألف مبروووك


بالتوفيق للجميع

اليوم لا أدري هل أكون في الموعد

أول يؤجل السؤال لوقت اخر ...

ربي يرعاااكم
http://www7.0zz0.com/2012/12/31/04/599855252.gif


الساعة الآن 07:20 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى