منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثالث عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223431)

إسلام دراعة 04-01-2013 10:18 AM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أظن انني الاحق ب10ن لأنني انا صاحب الاجابة الكاملة

وإن كانت الاجابة ظهرت فإنني لم أعلم بذلك وهذا مايظهر في الاجابة

الاخيرة بالأخص ..أتمنى الا ترضخ الخالة للضغوط وتعطي كل ذي حق حقه

جود الكلمات 04-01-2013 10:56 AM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
أنا كذلك لم أرى أي اجابة ظهرت يا أخ اسلام دراعة وعن أي اجابة تتكلم !

المهم .... أبي من أجاب عن السؤال ولست أنا !

ان شاء الله نسمعو الخير يا رب

**أستغفر الله وأتوب اليه**

djazayri 04-01-2013 10:58 AM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
السلام عليكم، أنا نقولكم الحل كيفاش: بما أننا اختلفنا على المقدمة فلما لا نقلب إتجاه الترتيب، يعني اللي جاوب الأخير هو اللي يدي عشرة:5:

عمر القبي 04-01-2013 11:00 AM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1514925)
المدرب هو عبد الحميد كرمالي

المباراة الاولى بين الجزائر ونيجيريا

اللاعب محمد راحم وحميد رحموني


ليس دخولا في الجدال و لا تكثيرا للكلام لكن للاضافة
حميد رحموني من مواليد 1968 و محمد راحم المسمى رحيم من مواليد 1970. و لا يمكن أن يكون أصغر لاعب هم لاعبين إلا أذا ولدا في نفس اليوم و الله أعلم.

فرحوح ج 04-01-2013 11:09 AM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اسعد الله أوقاتكم بكل خير

بعيدا عن العم قوقل لاني وضعت السؤال

و أنا اتذكر تلك البطولة لاني عشتها مع عائلتي

و التفاعل الذي كان و كاننا في الملعب

اجابة الجميع صحيحة .... و أكد ان محمد راحم

هو اصغر لاعب كان في المنتخب الوطني وعين أفضل

لاعب مكتشف في البطولة

لكن لم اجد رد من الاحق بالعشر نقاط عمر القبي أو

أم هديل .... تحيتي للجميع

عمر القبي 04-01-2013 11:20 AM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1515165)
اسعد الله أوقاتكم بكل خير

بعيدا عن العم قوقل لاني وضعت السؤال

و أنا اتذكر تلك البطولة لاني عشتها مع عائلتي

و التفاعل الذي كان و كاننا في الملعب

اجابة الجميع صحيحة .... و أكد ان محمد راحم

هو اصغر لاعب كان في المنتخب الوطني وعين أفضل

لاعب مكتشف في البطولة

لكن لم اجد رد من الاحق بالعشر نقاط عمر القبي أو

أم هديل .... تحيتي للجميع

أم هديل هي الأحق

فرحوح ج 04-01-2013 01:51 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1515137)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أظن انني الاحق ب10ن لأنني انا صاحب الاجابة الكاملة

وإن كانت الاجابة ظهرت فإنني لم أعلم بذلك وهذا مايظهر في الاجابة

الاخيرة بالأخص ..أتمنى الا ترضخ الخالة للضغوط وتعطي كل ذي حق حقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكيد كل واحد رايح يأخذ حقه يا سي إسلام

قل لي هل ذهب اليوم لصلاة الجمعة ؟؟؟

تصور ان ذهابي إلى المسجد معك غير

حفظك الباري يا ابن الغالية

فرحوح ج 04-01-2013 01:54 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1515155)
أنا كذلك لم أرى أي اجابة ظهرت يا أخ اسلام دراعة وعن أي اجابة تتكلم !

المهم .... أبي من أجاب عن السؤال ولست أنا !

ان شاء الله نسمعو الخير يا رب

**أستغفر الله وأتوب اليه**

مساء النور امورة

الله يحفظ لك الوالد و يرزقك

بره و رضاه عنك

أكيد الخير للجميع

ربي يرعاااك

فرحوح ج 04-01-2013 02:00 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1515026)
انا و عمو القبي الفائزان

لكن الاخرين فقد غشوا

لان اجابتي ظهرت

http://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...458ddf9235.gif

مساء الأنوار الغالية ام هديل

الاحتجاج يكون على الإدارة

اللي راها غايبة ...المشاركين

ليس لهم ذنب ... لك محبتي

فرحوح ج 04-01-2013 02:10 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djazayri (المشاركة 1515157)
السلام عليكم، أنا نقولكم الحل كيفاش: بما أننا اختلفنا على المقدمة فلما لا نقلب إتجاه الترتيب، يعني اللي جاوب الأخير هو اللي يدي عشرة:5:

:16:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قال لك المؤمن يا سي محمد يبدأ بنفسه

فكرة مميزة و مفيدة لك

ربي يرعاااك


الساعة الآن 01:17 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى