![]() |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أظن انني الاحق ب10ن لأنني انا صاحب الاجابة الكاملة وإن كانت الاجابة ظهرت فإنني لم أعلم بذلك وهذا مايظهر في الاجابة الاخيرة بالأخص ..أتمنى الا ترضخ الخالة للضغوط وتعطي كل ذي حق حقه |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
أنا كذلك لم أرى أي اجابة ظهرت يا أخ اسلام دراعة وعن أي اجابة تتكلم !
المهم .... أبي من أجاب عن السؤال ولست أنا ! ان شاء الله نسمعو الخير يا رب **أستغفر الله وأتوب اليه** |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
السلام عليكم، أنا نقولكم الحل كيفاش: بما أننا اختلفنا على المقدمة فلما لا نقلب إتجاه الترتيب، يعني اللي جاوب الأخير هو اللي يدي عشرة:5: |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
ليس دخولا في الجدال و لا تكثيرا للكلام لكن للاضافة حميد رحموني من مواليد 1968 و محمد راحم المسمى رحيم من مواليد 1970. و لا يمكن أن يكون أصغر لاعب هم لاعبين إلا أذا ولدا في نفس اليوم و الله أعلم. |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اسعد الله أوقاتكم بكل خير بعيدا عن العم قوقل لاني وضعت السؤال و أنا اتذكر تلك البطولة لاني عشتها مع عائلتي و التفاعل الذي كان و كاننا في الملعب اجابة الجميع صحيحة .... و أكد ان محمد راحم هو اصغر لاعب كان في المنتخب الوطني وعين أفضل لاعب مكتشف في البطولة لكن لم اجد رد من الاحق بالعشر نقاط عمر القبي أو أم هديل .... تحيتي للجميع |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكيد كل واحد رايح يأخذ حقه يا سي إسلام قل لي هل ذهب اليوم لصلاة الجمعة ؟؟؟ تصور ان ذهابي إلى المسجد معك غير حفظك الباري يا ابن الغالية |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
مساء النور امورة الله يحفظ لك الوالد و يرزقك بره و رضاه عنك أكيد الخير للجميع ربي يرعاااك |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
مساء الأنوار الغالية ام هديل الاحتجاج يكون على الإدارة اللي راها غايبة ...المشاركين ليس لهم ذنب ... لك محبتي |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
:16: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته قال لك المؤمن يا سي محمد يبدأ بنفسه فكرة مميزة و مفيدة لك ربي يرعاااك |
| الساعة الآن 01:17 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى