![]() |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
"وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاَحاً وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ" الاية 228من سورة البقرة امر الله بعدم كتمان ما في الارحام في حالة الطلاق و يحق فيه للرجل ان يرجع زوجته... |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
السلام عليكم أول مشاركة لي هنا تلبية لرغبة ابني محمد الجواب : حالة الحيض والحمل وتم الطلاق فيها , سورة البقرة الاية : 228. |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
السلام عليكم
هذه أول مشاركة لي تلبية لرغبة ابني محمد الاجابة في حالة الحمل والحض اذا تم فيها الطلاق سورة البقرة الاية 228 |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أهلا و سهلا بعــــودة الغالية رحيل ثانيا أرحب بمن انضمت إلينا الغالية أم محمد ان شاء الله غدا اضع الاجابة الصحيحة مع التنقيط ..نلتقي على خير في أمان الله |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif الاجابة الصحيحة هي : - الحالة هي ــــــــــ الطلاق - الآيـــــــــــة : ( وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاثَةَ قُرُوءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاحًا وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) - الآية 228 - اسم السورة : البقرة نحن نعلم ان المرأة المتوفي عنها زوجها تعتد ايضا اي اعتراض و اي احتجاج على قول أم هديل يوضع هنا قبل التنقيط و لكم مني التحية الغالية أم أميمة و لان دراستك شريعة افيدينا من الأحق بالعشر نقاط على فكرة خطر ببالي هذا السؤال يوم الخميس و أنا أقرأ في سورة البقرة من الجهاز في الشغل ربي يرعاااكم |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
السلام عليكم خالتي فوفو قبل كل شيء لست متحصلة على شهادة اليسانس في الشريعة لأني درست علوم تجارية رحم الله الغالي والدك و غفر له و جزاك كل خير على برك به يا حنون. لي عودة بإذن الله[/list][/b] |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يعني مثلي يا غالية ... كتبت أم هديل في احد الردود هذا الامر لهذا قلت ان تخصصك شريعة ...أم هديل ناقص نقطة اعطيتنا معلومة خاطئة:18::8: اللهم امين و يرحم جميع موتى المسلمين انتظرك ابنتي أم أميمة |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته يسعدني العودة من جديد و مواصلة المسابقة رغم ان اللحاق باصحاب المقدمة شبه مستحيل و لكن المهم المشاركة و الاستفادة... بخصوص المشاركات المتعددة لعضو واحد فانا اقترح ان تقبل اخر اجابة فقط على ان تكون كاملة و في رد واحد و حتى الردود المكملة اقترح الغائها كرد الاخ عمر القبي... ام هديل انا اسفة ولكن لو عملنا بطريقتك جميعا فستصبح فوضى... المسابقة اصلا تعتمد على السرعة في الاجابة و التركيز على الجواب الصحيح... و علينا الالتزام بذلك... |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
أحم
أحم حسنا بما أنك قلت أن أي نقص في الإجابة لن تحتسب فإن : رقم واحد: الأخ جزائري : قد أخطأ لأنه لم يذكر عدة ماذا عدة الطلاق أم عدة الترمل. رقم اثنين: الأخت أم هديل : ذكرت الآية و رقمها و اسم السورة و نسيت ذكر الحالة و أعادت تصحيحها في المشاركة رقم 5.و أطنها من تعب السفر طيلة اليوم نسيت كتابة الحالة و أعادت تصحيحها أو لنقل تكملتها.لكن بين إجابتها لأولى و الثانية توجد المشاركة رقم ثلاثة : عمر القبي: ذكر الحالة و الآية و السورة .يعني أول إجابة كاملة و تليه أم هديل إن أردت احتسابها يا خالة فوفو. ثم صارة العاصمية في المرتبة الثالثة .أو الثانية في حالة ما ألغيتي إجابت أم هديل المتقطعة و احتسبت إجابتها الكاملة في المشاركة رقم 7. الأخ إسلام دراعة إجابته ناقصة حيث أنه ذكر الآية و لم يذكر الحالة .و تلغى كما أُلغيت إجابة الأخ جزائري. المرتبة الرابعة للأخت أم أمينة رحيل.( إشتقنا لها كثيرا). يعني : 10 لعمر القبي 9 و 8 إما لدائمة الذكر إذا احتسبت اجاباتها المتقطة أو لصارة العاصمية 7 نقاط لأخت رحيل. شكرا لك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىسفة على تدخلي . مجرد رأي خالة فوفو أحبك في الله . |
| الساعة الآن 09:36 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى