منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الخامس عشر،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223580)

فرحوح ج 06-01-2013 05:25 AM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين
http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif


الاجابة الصحيحة هي :

هي ثلاة سور من القرآن الكريم

- سورة التكوير

- سورة الانفطار

- سورة الانشقاق

ربي يرعاااكم


فرحوح ج 06-01-2013 05:36 AM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
http://www3.0zz0.com/2013/01/06/05/725959520.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1516236)
سورة التكوير وسورة الانفطار وسورة الانشقاق

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 10 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1516235)
سورة التكوير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1516237)
سورة التكوير

الاجابة ناصقة عذرا لكما

تعوض ان شاء الله الليلة


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1516241)
التكوير..الانفطار..الانشقاق.

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1516242)
هي سورة : التكوير , الانفطار , النشقاق ....... والله أعلم حسب معلوماتي لأنه النات ضعيف ولم أستطع الاستعانة بعمو غوغل ايا تصبحو بخير راني مريييييضة سلام

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 08 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naja (المشاركة 1516239)
السور القرآنية التي قال عنا النبي - صلى الله عليه وسلم -: من سره أن يرى القيامة رأى العين فليقرأها ؟

سورة التكوير ,,,,,وسورة الانفطار ,,,,,,,,وسورة الانشقاق

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 07 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1516279)
السلاااام عليكم
التكوير و الانفطار و الانشقاق
ياا رب تكون صحيحة

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 06 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1516284)
فروى الترمذي وأحمد من حديث ابن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من سره أن ينظر إلى يوم القيامة كأنه رأي العين فليقرأ: إذا الشمس كورت، وإذا السماء انفطرت، وإذا السماء انشقت. قال الترمذي: هذا حديث حسن غريب، وصححه الألباني في السلسلة وصحيح الجامع.
والله أعلم.

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 05 نقاط

ألف مبرووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1516301)
التكوير ،الإنشقاق،الإنفطار

ا
لاجابة صحيحة

و تحصلت على 04 نقاط

ألف مبرووك

و لو كان بيدي لكان العشر نقاط

لك و أنت تعرف السبب يا وليدي
http://www3.0zz0.com/2013/01/06/05/725959520.gif

زوجة عمر القبي 06-01-2013 09:15 AM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
السلام عليكم
رحم الله أباك و غفر له و رزقه الجناته جنات النعيم
خالتي فوفو


لدي طلب صغير منك إن تفضلت بقبوله أكون شاكرة ممتنة
أرجو منك في الأسئلة القادمة أن تكبري حجم خطك قليلا عندما تكتبين باقي الأسئلة
ففي ليلة الأمس قرأ عمر القبي و قرأت معه كلمة السور ....السورة لهذا أجاب باسم سورة واحدة كما قرأت قولك عنا عنها صحيحة

واحدة بواحدة( سمايلي يضحك قريب ضرسة لعقل تبان) رقم 8

بنتك أم أميمة و ولدك عمر كبروا و هرموا و خانهم النظر و زيد ما كنتش لابسة نظراتي سمايلي يخبط راسو.
بالمناسبة لازم نحضر اليوم عصير الجزر
كي يوجد نحطوا في منتدى الطبخ.


: السؤال الخامس عشر

ما هي السور القرآنية التي قال عنا النبي - صلى الله عليه وسلم -:

من سره أن يرى القيامة رأى العين فليقرأها ؟؟؟


بالتوفيق للجميع[/color][/size][/font][/b][/center][/quote]

رحيل 06-01-2013 12:11 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1516433)
السلام عليكم
رحم الله أباك و غفر له و رزقه الجناته جنات النعيم
خالتي فوفو


لدي طلب صغير منك إن تفضلت بقبوله أكون شاكرة ممتنة
أرجو منك في الأسئلة القادمة أن تكبري حجم خطك قليلا عندما تكتبين باقي الأسئلة
ففي ليلة الأمس قرأ عمر القبي و قرأت معه كلمة السور ....السورة لهذا أجاب باسم سورة واحدة كما قرأت قولك عنا عنها صحيحة

واحدة بواحدة( سمايلي يضحك قريب ضرسة لعقل تبان) رقم 8

بنتك أم أميمة و ولدك عمر كبروا و هرموا و خانهم النظر و زيد ما كنتش لابسة نظراتي سمايلي يخبط راسو.
بالمناسبة لازم نحضر اليوم عصير الجزر
كي يوجد نحطوا في منتدى الطبخ.


: السؤال الخامس عشر

ما هي السور القرآنية التي قال عنا النبي - صلى الله عليه وسلم -:

من سره أن يرى القيامة رأى العين فليقرأها ؟؟؟


بالتوفيق للجميع[/color][/size][/font][/b][/center]

[/quote]

و عليكم السلام و رحم ةالله وبركاته

انا معك يا ام اميمة فيما طلبت لتكبير الخط و كدت اقع في نفس الخطا لولا العم قوقل...
لكن معليش الا نسيتي النضارة فيما تبقى من الاسئلة و ماديبيكم ما تعيوش عينيكم
و خليونا نتقدموا شوية...
بصراحة عجبني الحال لما شفت اصحاب المقدمة غلطوا و ما شاء الله عليها صارة غير هي لي راهي متمسكة بالحبل مليح...
بورك فيكم جميعا...

عمر القبي 06-01-2013 12:50 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
المشكل أني لم استعن بقوقل. قدر الله و ماشاء فعل.

رحيل 06-01-2013 01:47 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1516506)
المشكل أني لم استعن بقوقل. قدر الله و ماشاء فعل.

جميل جدا ان نختبر معارفنا و بنك معلوماتنا دون الاعتماد على وسائط اخرى..
و لكن في مقام كهذا عليك التاكد من المعلومة و عدم المجازفة...

عمر القبي 06-01-2013 01:56 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1516536)


جميل جدا ان نختبر معارفنا و بنك معلوماتنا دون الاعتماد على وسائط اخرى..
و لكن في مقام كهذا عليك التاكد من المعلومة و عدم المجازفة...

زعمة كنت متأكد من اجابتي لأنه ورد عن كثير من السلف ذكر أن سورة التكوير هي أكبر وصف ليوم القيامة. بصح قريت سورة.

زوجة عمر القبي 06-01-2013 02:39 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
أختي أم أمينة بارك الله فيك على موافقة رأيك مع رأيي
المهم هدي جازت المرة القادمة نقرأ السؤال جيدا مرتين أو ثلاثة كي لانقع كما وقعنا أظن 6 نقاط تفرقنا على المقدمة سنحاول بإذن الله تعالى استرجاع اللقب .هذا من جهة و من جهة ثانية علينا إختراق جهاز الأخت صارة و ّإجراء بعض التعديلات عليه التي تعمل على تأخيرها في الرد بسرعة .أو نقطع الكهرباء على حيها من20:55سا إلى 22:10سا .أمزح أمزح أمزح.


حقيقة يتوالى انقطاع الكهرباء عدة مرات يوميا .خاصة يوم أمس فآخر انقطاع للتيار كان حوالي 20:47سا .خفت ما تعاودش ترجع .لكنها سرعان ما رجعت و الحمد لله ليس للمسابقة فقط بل لأن انقطاعها يرعبني.


بين قوسين ماعندبش روح رياضية بتاتا ملي كنت صغيرة. لا أقبل الهزيمة بسهولة.

رحيل 06-01-2013 02:53 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
و انا البارحة سبحان الله كانت الانترنيت جيدة جدا و لما جلست ثقلت لدرجة لا يمكن تصورها حتى اني اتهمت زوجي و اخته المصون بانهم لعبولي في الميكرو خاصة و انهم اكدوا لي بانه كان جيدا قبل جلوسي وقت المسابقة...
الظاهر ان صارة ماشاء الله عليها محظوظة...
عندك حق علينا ايجاد حل لوقف زحفها...أنا لا امزح...

زوجة عمر القبي 06-01-2013 03:16 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1516558)
و انا البارحة سبحان الله كانت الانترنيت جيدة جدا و لما جلست ثقلت لدرجة لا يمكن تصورها حتى اني اتهمت زوجي و اخته المصون بانهم لعبولي في الميكرو خاصة و انهم اكدوا لي بانه كان جيدا قبل جلوسي وقت المسابقة...
الظاهر ان صارة ماشاء الله عليها محظوظة...
عندك حق علينا ايجاد حل لوقف زحفها...أنا لا امزح...

لازم نلقاو حل قبل فوات الآوان خمي و لي لقيتيها راني معاك
إلى الأمام المقدمة المقدمة اللقب اللقب.
أظن أنه حان الوقت للهروب إلى المطبخ و إلا عمر القبي لن يكون راض عني هذا المساء بسبب تأخري .
دمتم بخير.


الساعة الآن 06:51 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى