![]() |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif الاجابة الصحيحة هي : هي ثلاة سور من القرآن الكريم - سورة التكوير - سورة الانفطار - سورة الانشقاق ربي يرعاااكم |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
http://www3.0zz0.com/2013/01/06/05/725959520.gif اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 10 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
اقتباس:
الاجابة ناصقة عذرا لكما تعوض ان شاء الله الليلة اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 09 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 08 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 07 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاجابة صحيحة و تحصلت على 06 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 05 نقاط ألف مبرووك اقتباس:
لاجابة صحيحة http://www3.0zz0.com/2013/01/06/05/725959520.gifو تحصلت على 04 نقاط ألف مبرووك و لو كان بيدي لكان العشر نقاط لك و أنت تعرف السبب يا وليدي |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
السلام عليكم
رحم الله أباك و غفر له و رزقه الجناته جنات النعيم خالتي فوفو لدي طلب صغير منك إن تفضلت بقبوله أكون شاكرة ممتنة أرجو منك في الأسئلة القادمة أن تكبري حجم خطك قليلا عندما تكتبين باقي الأسئلة ففي ليلة الأمس قرأ عمر القبي و قرأت معه كلمة السور ....السورة لهذا أجاب باسم سورة واحدة كما قرأت قولك عنا عنها صحيحة واحدة بواحدة( سمايلي يضحك قريب ضرسة لعقل تبان) رقم 8 بنتك أم أميمة و ولدك عمر كبروا و هرموا و خانهم النظر و زيد ما كنتش لابسة نظراتي سمايلي يخبط راسو. بالمناسبة لازم نحضر اليوم عصير الجزر كي يوجد نحطوا في منتدى الطبخ. : السؤال الخامس عشر ما هي السور القرآنية التي قال عنا النبي - صلى الله عليه وسلم -: من سره أن يرى القيامة رأى العين فليقرأها ؟؟؟ بالتوفيق للجميع[/color][/size][/font][/b][/center][/quote] |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
اقتباس:
و عليكم السلام و رحم ةالله وبركاته انا معك يا ام اميمة فيما طلبت لتكبير الخط و كدت اقع في نفس الخطا لولا العم قوقل... لكن معليش الا نسيتي النضارة فيما تبقى من الاسئلة و ماديبيكم ما تعيوش عينيكم و خليونا نتقدموا شوية... بصراحة عجبني الحال لما شفت اصحاب المقدمة غلطوا و ما شاء الله عليها صارة غير هي لي راهي متمسكة بالحبل مليح... بورك فيكم جميعا... |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
المشكل أني لم استعن بقوقل. قدر الله و ماشاء فعل.
|
رد: السؤال الخامس عشر،،،
اقتباس:
و لكن في مقام كهذا عليك التاكد من المعلومة و عدم المجازفة... |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال الخامس عشر،،،
أختي أم أمينة بارك الله فيك على موافقة رأيك مع رأيي
المهم هدي جازت المرة القادمة نقرأ السؤال جيدا مرتين أو ثلاثة كي لانقع كما وقعنا أظن 6 نقاط تفرقنا على المقدمة سنحاول بإذن الله تعالى استرجاع اللقب .هذا من جهة و من جهة ثانية علينا إختراق جهاز الأخت صارة و ّإجراء بعض التعديلات عليه التي تعمل على تأخيرها في الرد بسرعة .أو نقطع الكهرباء على حيها من20:55سا إلى 22:10سا .أمزح أمزح أمزح. حقيقة يتوالى انقطاع الكهرباء عدة مرات يوميا .خاصة يوم أمس فآخر انقطاع للتيار كان حوالي 20:47سا .خفت ما تعاودش ترجع .لكنها سرعان ما رجعت و الحمد لله ليس للمسابقة فقط بل لأن انقطاعها يرعبني. بين قوسين ماعندبش روح رياضية بتاتا ملي كنت صغيرة. لا أقبل الهزيمة بسهولة. |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
و انا البارحة سبحان الله كانت الانترنيت جيدة جدا و لما جلست ثقلت لدرجة لا يمكن تصورها حتى اني اتهمت زوجي و اخته المصون بانهم لعبولي في الميكرو خاصة و انهم اكدوا لي بانه كان جيدا قبل جلوسي وقت المسابقة... الظاهر ان صارة ماشاء الله عليها محظوظة... عندك حق علينا ايجاد حل لوقف زحفها...أنا لا امزح... |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
اقتباس:
إلى الأمام المقدمة المقدمة اللقب اللقب. أظن أنه حان الوقت للهروب إلى المطبخ و إلا عمر القبي لن يكون راض عني هذا المساء بسبب تأخري . دمتم بخير. |
| الساعة الآن 06:51 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى