![]() |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif الاجابة الصحيحة هي : - الأم الصابرة : أسماء بنت الصديق رضي الله عنها - الابن : عبد الله بن الزبير بن العوام - القاتل : الحجاج بن يوسف الثقفي - المقولة : أما آن لهذا الراكب أن ينزل ربي يرعاااكم |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
http://www14.0zz0.com/2013/01/07/21/872019708.gif اقتباس:
اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن للأسف ناقصة تعوض غدا ان شاء الله اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن لديك خطأ في كتابة المقولة اعتذر لك بنتي ... اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن للأسف شطرها الاخير خطأ المقولة هذه قالتها عندما هم بالمغادرة اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن للأسف شطرها الاخير خطأ المقولة هذه قالتها عندما هم بالمغادرة اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 10 نقاط ألف مبروووك بعد التصحيح ...شكرا لك أم هديل اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن عندك خطأ في اسم ابن اسماء رضي الله عنها اقتباس:
الاجابة وصلت لكن ناقصة اعتذر لك تعوض غدا ان شاء الله اقتباس:
قليل من التركيز يا رحيل كنت أظن انه أسهل سؤال قرأت قصة عبد الله بن الزبير أيام المتوسط حينها كنت مولعة بقراءة القصص أما الآن أنا و القراءة اثنان بالتوفيق للجميع في الباقي من الاسئلة http://www14.0zz0.com/2013/01/07/21/872019708.gif السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعتذر للجميع أمس كنت متعبة جدا و اصدقكم القول لم انتبه لذلك لهذا تصبح النقاط العشر من حق عمر القبي ...معذرة بنتي صارة العاصمية و بهذا يكون عندك في هذا السؤال لا شيء |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
لم انتبه لسؤال القاتل لاني كنت مستعجلة
كان عندي ضيوف مع اني جاوبت بدون الاستعانة بقوقل لاني شاهدت المسلسل 20 مرة |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
اقتباس:
:11::13: كان الله في عونك عوضيها غدا ان شاء الله تصبحين على خير أم هديل |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
اقتباس:
لان هناك فرق بين الركب و الراكب و انت دوما تحاسيبينا على اصغر غلطة لازم تكوني حقانية ال 10 نقاط من حق عمر القبي و زوج سفنجات من حق صارة عليك بتصحيح الخطا لتكون المسابقة شفافة في انتظارك لتصحيح الترتيب |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
العبارة الصحيحة: أما آن لهذا الراكب أن ينزل.
|
رد: السؤال السابع عشر ،،،
ما شاء الله ربي يبارك فيكم جميعا ويتقبل من الخالة فضيلة ويعينها
على فكرة لو كنت مكانك يا خالة لأعطيت العشرة نقاط للأخ عمر، فهو أحق بها الحق حق ماتزعفيش يا صارة، التسرع ماشي مليح:3: يبدو أن جزايري انسحب:5: ربي يوفق ان شاء الله في الامتحانات هو وكل الطلبة المجتهدين فقط. تحياتي للجميع. |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
اقتباس:
مساء النور أم هديل لم انتبه حقيقة أمس كنت جد متعبة شكرا لك على التنبيه و رجع الحق للاستاذ عمر القبي ....بالتوفيق للجميع الليلة |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر لك الاستاذ عمر القبي خطأ بدون قصد لاني فعلا لم انتبه رغم وضعت الاجابة الصيحة اعلاه ... الف مبروووك العشر نقاط من حقك |
رد: السؤال السابع عشر ،،،
اقتباس:
مساء النور و السرور الغالية قطر الندي يارب يرزقنا الاخلاص و القبول جزائري الله يوفقه في الامتحانات هو و بنتي الغالية أفــراح و كل الطلبة الحق أحق ان يتبع و العشر نقاط من حق عمر القبي ...لك مودتي |
| الساعة الآن 11:08 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى