منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثامن عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223838)

رحيل 08-01-2013 09:32 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخذت بنصيحتك خالتي فضيلة...
لم اتسرع هذه المرة و اخذت و قتي في الاجابة...
الى الامام يا سارة...و لكن ماهذه السرعة...ما شاء الله عليك..

دائمة الذكر 08-01-2013 09:33 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
ماهي أسماء صغار الحيوانات الآتية ( ولده ) :

عناق
:19:


فرحوح ج 08-01-2013 09:41 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
http://www12.0zz0.com/2013/01/08/21/444887862.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1518109)
الماعز عناق
النسر الهيثم

الفيل دغفل

الارنب خرنق

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 10 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1518110)
الماعز.........الجدي
الفيل .....الدغفل
النسر......الهيثم
الأرنب .........خرنق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1518114)
صغير الماعز ...الجدي

صغير الارنب ...الخرنق

صغير النسر ....الهيثم

صغير الفيل ....الدغفل

الاجابة صحيحة لكن أنا طلبت الانثى

عذرا لكما تعوض في الباقي من الاسئلة


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518111)
- الماعز ( الانثى ) ...عناق

- الأرنب ..الخرنق

- النسر...هيثم

- الفيل ..دغفل

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518117)
وَلَدُ الفِيلِ دَغْفَل

وَلَدُ العَنْزِ جَدْي
ولد الارنب خرنق

ولد النسر هيثم




الاجابة صحيحة لكن

أنا طلبت اثنى الماعز

عذرا لك بالتوفيق غدا ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاء الحب (المشاركة 1518118)
اسم صغير الماعز ..الجدي
اسم صغير الارنب.. الخرنق
اسم صغير النسر .. هيثم
اسم صغير الفيل ..الدغفل



أهلا بك معنا

الاجابة صحيحة لكن

أنا طلبت اثنى الماعز

عذرا لك بالتوفيق غدا ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1518113)
صغير الأرنب: الخرنق
صغير الماعز: عناق
صغير الفيل: الدغفل
صغير النسر: الهيثم

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 08 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naja (المشاركة 1518121)
صغير الماعز: الجدي
صغير الأرنب:الخرنق
صغير النسر: الهيثم
صغير الفيل: الدغفل

الاجابة صحيحة لكن

أنا طلبت انثى الماعز

عذرا لك تعوض غدا ان شاء الله
http://www12.0zz0.com/2013/01/08/21/444887862.gif

فرحوح ج 08-01-2013 09:58 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518170)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخذت بنصيحتك خالتي فضيلة...
لم اتسرع هذه المرة و اخذت و قتي في الاجابة...
الى الامام يا سارة...و لكن ماهذه السرعة...ما شاء الله عليك..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين جابت النصحية فائدة 09 نقاط

ما شاء الله اصبحتي مع المراتب الستة الأولى

شوفي مثلا عمر القبي لم يكن من الاوائل الي

اجبوا لكن حصل على 08 نقاط

صارة ما شاء الله عليها سريعة لكن كاينة حاجة

اذا اعترفت بها أقدم لها التحية :16:

فرحوح ج 08-01-2013 10:02 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518171)
ماهي أسماء صغار الحيوانات الآتية ( ولده ) :

عناق
:19:


أم هديل لا تتسرعي في الرد

نأخذ نقطة خير من لا شيء

بالتوفيق غدا ان شاء الله

دائمة الذكر 08-01-2013 10:09 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
باينة اختي رحيل راحت لاولاد خيرةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/018.gif

طاطا اين مرتبتي:10:

رحيل 08-01-2013 10:26 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
السلام عليكم

لا ولاد خيرة و لا ولاد قمرة...لا داع للاشاعات يا ام هديل...
هذا من عند الله و لو اني كنت حاضرة في الاسبوعين الماضيين ما كنت لاتزحزح عن المراتب الثلاث الاولى باذنه تعالى
ختك في المنافسات قوية و هذا بتوفيق من الله اولا و اخيرا...
أظنك في مرتبة احسن من مرتبتي...
التنافس الان راه بيني وبينك يا جارتي على من تكون في ترتيب احسن...

دائمة الذكر 08-01-2013 10:43 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518203)
السلام عليكم


لا ولاد خيرة و لا ولاد قمرة...لا داع للاشاعات يا ام هديل...
هذا من عند الله و لو اني كنت حاضرة في الاسبوعين الماضيين ما كنت لاتزحزح عن المراتب الثلاث الاولى باذنه تعالى
ختك في المنافسات قوية و هذا بتوفيق من الله اولا و اخيرا...
أظنك في مرتبة احسن من مرتبتي...

التنافس الان راه بيني وبينك يا جارتي على من تكون في ترتيب احسن...


طاطا اذا تعادلنا نقسمو الايباد بيناتنا:19:

رحيل 08-01-2013 10:57 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518210)
طاطا اذا تعادلنا نقسمو الايباد بيناتنا:19:

تعجبيني كي تعقالي يا ام هديل...
خذي الايباد و لو كنت الفائزة ماشي خسارة فيك...و لكن هنا مسابقة الخالة فضيلة و مافيهاش ايباد...

عمر القبي 09-01-2013 02:12 AM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1518184)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين جابت النصحية فائدة 09 نقاط

ما شاء الله اصبحتي مع المراتب الستة الأولى

شوفي مثلا عمر القبي لم يكن من الاوائل الي

اجبوا لكن حصل على 08 نقاط

صارة ما شاء الله عليها سريعة لكن كاينة حاجة

اذا اعترفت بها أقدم لها التحية :16:

غير الخير؟؟؟؟


الساعة الآن 05:22 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى