![]() |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أخذت بنصيحتك خالتي فضيلة... لم اتسرع هذه المرة و اخذت و قتي في الاجابة... الى الامام يا سارة...و لكن ماهذه السرعة...ما شاء الله عليك.. |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
ماهي أسماء صغار الحيوانات الآتية ( ولده ) :
عناق :19: |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
http://www12.0zz0.com/2013/01/08/21/444887862.gif اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 10 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
اقتباس:
عذرا لكما تعوض في الباقي من الاسئلة اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 09 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن أنا طلبت اثنى الماعز عذرا لك بالتوفيق غدا ان شاء الله اقتباس:
أهلا بك معنا الاجابة صحيحة لكن أنا طلبت اثنى الماعز عذرا لك بالتوفيق غدا ان شاء الله اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 08 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة لكن http://www12.0zz0.com/2013/01/08/21/444887862.gifأنا طلبت انثى الماعز عذرا لك تعوض غدا ان شاء الله |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلمين جابت النصحية فائدة 09 نقاط ما شاء الله اصبحتي مع المراتب الستة الأولى شوفي مثلا عمر القبي لم يكن من الاوائل الي اجبوا لكن حصل على 08 نقاط صارة ما شاء الله عليها سريعة لكن كاينة حاجة اذا اعترفت بها أقدم لها التحية :16: |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
أم هديل لا تتسرعي في الرد نأخذ نقطة خير من لا شيء بالتوفيق غدا ان شاء الله |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
|
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
السلام عليكم لا ولاد خيرة و لا ولاد قمرة...لا داع للاشاعات يا ام هديل... هذا من عند الله و لو اني كنت حاضرة في الاسبوعين الماضيين ما كنت لاتزحزح عن المراتب الثلاث الاولى باذنه تعالى ختك في المنافسات قوية و هذا بتوفيق من الله اولا و اخيرا... أظنك في مرتبة احسن من مرتبتي... التنافس الان راه بيني وبينك يا جارتي على من تكون في ترتيب احسن... |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
طاطا اذا تعادلنا نقسمو الايباد بيناتنا:19: |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
خذي الايباد و لو كنت الفائزة ماشي خسارة فيك...و لكن هنا مسابقة الخالة فضيلة و مافيهاش ايباد... |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
|
| الساعة الآن 05:22 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى