منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال التاسع عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223913)

فارس العاصمي 09-01-2013 08:32 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
عن اي خلل تقني تتحدثون ياجماعة ردودكم وصلت كلها لكنها مخفية

أمينة ملاك 09-01-2013 08:41 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
تم تدراك الامر
لا تقلقوا بشأن ردودكم
كلها هنا و مخفية
سيطلق سراحها عند الساعة العاشرة


تحياتي

fatma1 09-01-2013 08:47 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
أية الكرسي
الجزء الثالث الاية255:13:

صارة العاصمة 09-01-2013 08:49 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اية الكرسي
الجزء الثالث من القران الكريم

فرحوح ج 09-01-2013 09:12 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين
http://www3.0zz0.com/2013/01/05/08/281275868.gif


الاجابة الصحيحة هي :

- آية الكرسي

- الجزء الثالث

ربي يرعاااكم


فرحوح ج 09-01-2013 09:13 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اعترفوا مين اللي لم يستعن بالعم قوقل

و بعدها اضع التنقيط .....سلااااام أمان

عمر القبي 09-01-2013 09:22 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
استعنت بعمي يوسف و خالتي نشيدة ربي يحفظهم و يطيل في عمرهم و يزيد في احسانهم "إنهم الوالدين"

رحيل 09-01-2013 09:22 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
يشهد الله اني لم استعن بقوقل في معرف الاية لاني اعرف هذا مسبقا...
اما بخصوص الجزء فلم اشأ المغامرة و شككت بين الثاني والثالث...
و استعنت بمن لا مجال لمقارنته بقوقل لانه اعظم و اجل الاو هو القرءان الكريم(المصحف)

نائله 09-01-2013 09:23 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
فالحق كاين ناس يعرفوhttp://smiles.o33o.com/data/12/034.gif
وكاااينننننن ليي يعرفو تاني
http://smiles.o33o.com/data/6/126.gif
ههههههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1518777)
اعترفوا مين اللي لم يستعن بالعم قوقل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1518777)


و بعدها اضع التنقيط .....سلااااام أمان


فرحوح ج 09-01-2013 09:54 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1518781)
استعنت بعمي يوسف و خالتي نشيدة ربي يحفظهم و يطيل في عمرهم و يزيد في احسانهم "إنهم الوالدين"

ما شاء الله ربي يحفظهما لك

و يرزقك برهما و رضاهما عنك

بلغهما تحية و شكر و تقدير ابنتهما فضيله

نشيدة اسم جميل لم اسمع به من قبل

بالتوفي وليدي عمر ....ما شاء الله عليك

الريادة رجعت لك وهذا أكيد بعد تشجيع الأهل


الساعة الآن 01:19 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى