![]() |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gif
.http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gif .http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gif . . . . . . . . . الشعب يريد عودة المسابقة الشعب يريد عودة المسابقة الشعب يريد عودة المسابقة |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
السلام عليكم و رحمة الله
أولا شكرا على سؤالك و إهتمامك,,,,,,,,,, و رحم الله والدك الغالي و أسكنه الله فسيح جناته الحمد لله أنني إستطعت أن أشارك في بعض من أطوار المسابقة,,,,,,, التي أعتبرها كانت مفيدة جدا ,,,,,,,,,, حيث سمحت لنا بنفض الغبار على بعض المعلومات التي نسيناها,,,,,,,,, أو الإستفادة من بعض المواضيع التي لم نكن نعرفها,,,,,,,,, فشكرا لك ,,,,,,,,و صراحة تمنيت لو شاركت من البداية و بنفس حماس البعض ,,,,,,,, الذين كانوا ينتظرون بشغف الأسئلة,,,,,,,,, و طبعا لا نستطيع دائما التحكم في ظروفنا ( تمنيت صراحة لو أقيمت في غير هذا التوقيت ),,,,,,,,,و أتمنى ان تستمر حتى من دون جوائز,,,,,,,,,,,,,,,, شكرا جزيلا على هذا المجهود ,,,,,,,,,,, وجعله الله في ميزان حسناتك ,,,,,,,, و ميزان حسنات أبيك رحمة الله عليه,,,,,,,,,, أقول للفائز مبروك سلفا,,,,,,,,,, و شكرا جزيلا مرة أخرى سلام مني,,,,, |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
. . . . . . . . وينك يا ام هديل :14: |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
مساء المسرات هجورتي الغالية هي الايام تمر مر السحاب في هذ الزمن اصبح الاسبوع كاليوم و الشهر كالاسبوع نسأل الله تعالى ان يبارك في اعمارنا و يجعلها في طاعته و رضاه ،،،تمنيت انك اكلمنا معنا المسابقة لكن قدر الله و ما شاء فعل شكرا لك ان حضرت معنا بعضها ،،،ان شاء الله في الايام القليلة سوف اضع النتائج كاملة و أعلن عن الفائزين ...محبتي لك |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
فقط بعض المواضيع التي ترفع الضغط شغلتني عن منتدى المسابقات.. قضينا اياما جميلة جدا و ممتعة تعلمنا فيها اشياء اخرى و استذكرنا بعض معلوماتنا... رحم الله الوالد رحمة واسعة و جعل مثواه الفردوس الاعلى برفقة الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم... بارك الله فيك و ادام الله اجتماعنا على الخير... |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
مساء الأنوار الغالية هاجر أنت اسعدتني بالمكالمة الرائعة سمعت صوتك فاحسست بالامان شكرا لك يا غالية اما أم هديل فهي من صنعت و تصنع البسمة في حياة الخالة فضيلة منذ ان عرفتها ...ربي يسعدها بصلاح ذريتها و يخلي لها ابن عمها ... |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
الله يحفظك يا طاطا فضيلة انت ادعيلي نتحصل على معدل أفضل وخلي الباقي على ربي وعليا هههههه راني عازمة زعمة نجيب مليح .. ماتنساينيش بالدعاء .... ربي يخليك يا طاطا الغالية آآآآآه ربما انت بعيدة عني لكنكِ قريبة الى قلبي ... تمنيت لو كانت المسافة بيننا قريبة والله لأزورنّك يوميا ..... ان شاء الله سيأتي اليوم الذي تريني فيه أدق بابك هههه ما رأيكِ! ........... ان شــــــــاء الله .... الله يرحم الوالد الكريم الصالح جعيجع ويتغمد روحه الطاهرة ويسكنه فسيح جناته ويغفر ذنوبه ويرحمه ......آميييين ............... طاطا أحبك في الله تصبحين على خير ..... أتهلاي فروحك ...غدا صباحا ان شاء الله سأزور المنتدى كالعادة ان شاء الله ........... الى اللقاء **أستغفر الله وأتوب اليه ** |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
هنيئا لك غاليتي بهذا البر لأبيك رحمه الله
و هنيئا لك بنجاح هذه المسابقة و هنيئا لكلّ من وضع ردّا فيها و هنيئا لكلّ من كان ينتظرها بشغف و ربّى عليها الكبدة:11: و هنيئا لمن إجتهد فيها و أصاب و هنيئا لمن إجتهد فيها و أخطأ و هنيئا لمن بحث و ردّ و هنيئا للكل في شوق لمعرفة إسم الفائز و أكبر فوز هو فوز أبيك بصدقتك و هو في دار الحق سائلة المولى عزّ و جلّ أن يجمعك به في فردوسه الأعلى سأراسلك شارحة لك سبب غيابي عن المسابقة قبلاتي:13: |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
طاطا ام امينة انا تاني ربيت الكبدة و القلب على المسابقة:9: كان عندي ضيوف اصدقاء ابن عمي ان شااااااااااء الله يؤبرني قبايل درنالهم الناير و كانت مفاجاءة بالنسبة لهم فرحوا بزاااااااااااف تعرفي كي لحقت التاسعة قالي ابني الصغير و كي يتمسخر بيا يعيطلي باسمي قالي يا.........المسابقة راهي بدا روحي شاركي بلاك يمدولك نقطة:19: منتهى الاحراج:10: طاطا فضيلة كل ليلة على التاسعة كنت تجمعينا ربي يجمعنا في الفردوس الاعلى ربي يحفظك و يزيل كل همومك |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
و بدون ان تشرحي السبب اكيد ابن عمك ان شاااااااااء الله تؤبريه يستحوذ على الجهاز كل ليلة على التاسعة.....صح ام صلاح الدين كلما امر بمشاركة لك اشم رائحة الجنة خذيني معك اليها |
| الساعة الآن 09:06 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى