منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال ما بعد الأخير ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=224068)

انا هي 11-01-2013 08:20 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gif
.http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gif
.http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gif


.
.
.
.
.
.
.
.
.
الشعب يريد
عودة المسابقة
الشعب يريد
عودة المسابقة
الشعب يريد
عودة المسابقة

naja 11-01-2013 08:22 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
السلام عليكم و رحمة الله

أولا شكرا على سؤالك و إهتمامك,,,,,,,,,, و رحم الله والدك الغالي و أسكنه الله فسيح جناته

الحمد لله أنني إستطعت أن أشارك في بعض من أطوار المسابقة,,,,,,, التي أعتبرها كانت مفيدة جدا ,,,,,,,,,, حيث سمحت لنا بنفض الغبار على بعض المعلومات التي نسيناها,,,,,,,,, أو الإستفادة من بعض المواضيع التي لم نكن نعرفها,,,,,,,,, فشكرا لك ,,,,,,,,و صراحة تمنيت لو شاركت من البداية و بنفس حماس البعض ,,,,,,,, الذين كانوا ينتظرون بشغف الأسئلة,,,,,,,,, و طبعا لا نستطيع دائما التحكم في ظروفنا ( تمنيت صراحة لو أقيمت في غير هذا التوقيت ),,,,,,,,,و أتمنى ان تستمر حتى من دون جوائز,,,,,,,,,,,,,,,,

شكرا جزيلا على هذا المجهود ,,,,,,,,,,, وجعله الله في ميزان حسناتك ,,,,,,,, و ميزان حسنات أبيك رحمة الله عليه,,,,,,,,,,

أقول للفائز مبروك سلفا,,,,,,,,,, و شكرا جزيلا مرة أخرى

سلام مني,,,,,

انا هي 11-01-2013 08:24 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1519979)
لما دخلت منتدى المسابقات وجدت

نفسي وحيدة كما في بيتي فقلت في

نفسي أين الأحبة الذي كنت اجدهم على

الساعة التاسعة فقلت من حقهم على الخالة

ان تسأل عنهم و عن أحوالهم

الغالية رحيل انت تعلمين ان الوفاء في هذا الزمن

عملة نادرة و الذين يتصفون بهذه الصفة يعانون الكثير

من جحود و نكران الآخرين لكن حقيقة تستحقين أكثر

من زيادة النقاط الاضافية أنت
و جود الكلمات

ربي يرعاكما و اسعدكما سعادة الدارين

.
.
.
.
.
.
.
.
.
وينك يا ام هديل :14:

فرحوح ج 11-01-2013 08:30 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1519965)
نكون بالف خير عندما تكون الغالية بخير ااااااااااااااااااااااه لقد انتهت المسابقة بسرعة فعلا الايام تمر مر السحاب لقد كانت المسابة جد شيقة انا اسفة لم اكمل بها و هنيئا للمشاركين و للناجحين بارك الله لك و فيك غاليتي فضفض ان شاء الله تكون صدقة مقبولة و ربي يرحم الوالد و يسكنه فسيح جنانه انا متشوقة لمعرفة النتيجة

تحياتي القلبية غاليتي

مساء المسرات هجورتي الغالية

هي الايام تمر مر السحاب في هذ الزمن

اصبح الاسبوع كاليوم و الشهر كالاسبوع

نسأل الله تعالى ان يبارك في اعمارنا و يجعلها

في طاعته و رضاه ،،،تمنيت انك اكلمنا معنا المسابقة

لكن قدر الله و ما شاء فعل شكرا لك ان حضرت معنا

بعضها ،،،ان شاء الله في الايام القليلة سوف اضع

النتائج كاملة و أعلن عن الفائزين ...محبتي لك

رحيل 11-01-2013 08:30 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1519979)
لما دخلت منتدى المسابقات وجدت

نفسي وحيدة كما في بيتي فقلت في

نفسي أين الأحبة الذي كنت اجدهم على

الساعة التاسعة فقلت من حقهم على الخالة

ان تسأل عنهم و عن أحوالهم

الغالية رحيل انت تعلمين ان الوفاء في هذا الزمن

عملة نادرة و الذين يتصفون بهذه الصفة يعانون الكثير

من جحود و نكران الآخرين لكن حقيقة تستحقين أكثر

من زيادة النقاط الاضافية أنت و جود الكلمات

ربي يرعاكما و اسعدكما سعادة الدارين

و الله يا خالة كنت حاسة بانك ستضعين موضوعا بهذا الشكل لهذا بقيت متسمرة هنا من مدة...
فقط بعض المواضيع التي ترفع الضغط شغلتني عن منتدى المسابقات..
قضينا اياما جميلة جدا و ممتعة تعلمنا فيها اشياء اخرى و استذكرنا بعض معلوماتنا...
رحم الله الوالد رحمة واسعة و جعل مثواه الفردوس الاعلى برفقة الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم...
بارك الله فيك و ادام الله اجتماعنا على الخير...

فرحوح ج 11-01-2013 08:54 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1519973)
.
.
.
.
.
.
.
.
على قولة اختنا أم هديل
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/words/23.gif

مساء الأنوار الغالية هاجر

أنت اسعدتني بالمكالمة الرائعة

سمعت صوتك فاحسست بالامان

شكرا لك يا غالية اما أم هديل فهي

من صنعت و تصنع البسمة في حياة

الخالة فضيلة منذ ان عرفتها ...ربي يسعدها

بصلاح ذريتها و يخلي لها ابن عمها ...

جود الكلمات 11-01-2013 08:58 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1519967)
مساء النور الامورة اللي راهي زعفانة :11::13:

الحمد لله انك بخير يا بنتي عديني انك تتحصلين

على معدل أفضل في الفصل الثاني و لك من طاطا

فضيلة جائزة و أنا عند وعدي لك ،،،

لك شكري على هذا الوفاء العملة النادرة في هذا

الزمن،،،لك محبتي




الله يحفظك يا طاطا فضيلة انت ادعيلي نتحصل على معدل أفضل وخلي الباقي على ربي وعليا هههههه راني عازمة زعمة نجيب مليح .. ماتنساينيش بالدعاء .... ربي يخليك يا طاطا الغالية آآآآآه ربما انت بعيدة عني لكنكِ قريبة الى قلبي ... تمنيت لو كانت المسافة بيننا قريبة والله لأزورنّك يوميا ..... ان شاء الله سيأتي اليوم الذي تريني فيه أدق بابك هههه ما رأيكِ! ........... ان شــــــــاء الله .... الله يرحم الوالد الكريم الصالح جعيجع ويتغمد روحه الطاهرة ويسكنه فسيح جناته ويغفر ذنوبه ويرحمه ......آميييين ............... طاطا أحبك في الله تصبحين على خير ..... أتهلاي فروحك ...غدا صباحا ان شاء الله سأزور المنتدى كالعادة ان شاء الله ........... الى اللقاء


**أستغفر الله وأتوب اليه **

إخلاص 11-01-2013 10:01 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
هنيئا لك غاليتي بهذا البر لأبيك رحمه الله
و هنيئا لك بنجاح هذه المسابقة
و هنيئا لكلّ من وضع ردّا فيها
و هنيئا لكلّ من كان ينتظرها بشغف و ربّى عليها الكبدة:11:
و هنيئا لمن إجتهد فيها و أصاب
و هنيئا لمن إجتهد فيها و أخطأ
و هنيئا لمن بحث و ردّ
و هنيئا للكل
في شوق لمعرفة إسم الفائز
و أكبر فوز هو فوز أبيك بصدقتك و هو في دار الحق
سائلة المولى عزّ و جلّ أن يجمعك به في فردوسه الأعلى
سأراسلك شارحة لك سبب غيابي عن المسابقة
قبلاتي:13:

دائمة الذكر 11-01-2013 10:05 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519961)
خالتي فضيلة انا الوفية الوحيدة و جود الكلمات ايضا رايتها تقرا الموضوع...

يعني حنا ربينا الكبدة كيما يقولو على المسابقة و البقية الله اعلم اين هم..

بربك الا نستحق نقاطا اضافية على وفائنا و اخلاصنا للمسابقة....؟


طاطا ام امينة انا تاني ربيت الكبدة و القلب على المسابقة:9:

كان عندي ضيوف اصدقاء ابن عمي ان شااااااااااء الله يؤبرني

قبايل درنالهم الناير و كانت مفاجاءة بالنسبة لهم فرحوا بزاااااااااااف

تعرفي كي لحقت التاسعة قالي ابني الصغير و كي يتمسخر بيا يعيطلي باسمي قالي

يا.........المسابقة راهي بدا روحي شاركي بلاك يمدولك نقطة:19: منتهى الاحراج:10:

طاطا فضيلة كل ليلة على التاسعة كنت تجمعينا ربي يجمعنا في الفردوس الاعلى

ربي يحفظك و يزيل كل همومك

دائمة الذكر 11-01-2013 10:09 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1520106)
هنيئا لك غاليتي بهذا البر لأبيك رحمه الله
و هنيئا لك بنجاح هذه المسابقة
و هنيئا لكلّ من وضع ردّا فيها
و هنيئا لكلّ من كان ينتظرها بشغف و ربّى عليها الكبدة:11:
و هنيئا لمن إجتهد فيها و أصاب
و هنيئا لمن إجتهد فيها و أخطأ
و هنيئا لمن بحث و ردّ
و هنيئا للكل
في شوق لمعرفة إسم الفائز
و أكبر فوز هو فوز أبيك بصدقتك و هو في دار الحق
سائلة المولى عزّ و جلّ أن يجمعك به في فردوسه الأعلى
سأراسلك شارحة لك سبب غيابي عن المسابقة
قبلاتي:13:

ام صلاح الدين و دي عايزة كلام اكيد انا الفائزةhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_108.gif

و بدون ان تشرحي السبب

اكيد ابن عمك ان شاااااااااء الله تؤبريه يستحوذ على الجهاز كل ليلة على التاسعة.....صح

ام صلاح الدين كلما امر بمشاركة لك اشم رائحة الجنة خذيني معك اليها


الساعة الآن 09:06 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى