![]() |
رد: نتائج المسابقة الأولى على جائزة والدي الله يرحمه
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العفو يا بنتي قطر الندى هذا واجبي صدقيني يا قطر الندى أنا التي تشكر الجميع البيت الأزرق و كل الاعضاء و المشرفين و كل الذين شاركوا و ترحموا على والدي الله يرحمه .... الله يبارك فيك تمنيت انك شاركت معنا لكن سوف تعوض في نسخة اخرى ان شاء الله لك محبتي و تقديري |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى