![]() |
رد: ما يهمكش العنوان...أدخل
في اليابان الطلبة يقومون بغسل أرجل أساتذتهم!
في حفل التخرج من الثانوية باليابان يقوم الطلبة بغسل أرجل أساتذتهم تكريما لهم على مجهوداتهم وتقديرا واحتراما ... في الصورة مدرسة متأثرة جدا بالموقف http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphoto...64706528_n.jpg في اليابان الطلبة يقومون بغسل أرجل أساتذتهم! في حفل التخرج من الثانوية باليابان يقوم الطلبة بغسل أرجل أساتذتهم تكريما لهم على مجهوداتهم وتقديرا واحتراما ... في الصورة مدرسة متأثرة جدا بالموقف ... هنا اليابان ! |
رد: ما يهمكش العنوان...أدخل
بعد كل هذا يا أستاذ أختصر تلك الكليمات المتحجرة بداخلي : يراودني سؤال برئ عفوي، كالذي يسأله الأطفال عندما يشاهدون فيلماً خيالياً لسوبرمان الطائر، فيقول أحدهم لوالدته، متى سأطير مثله ! .. فتنظر إليه والدته التي لا تريد أن تكسر أملاً جميلاً في قلب طفلها الذي يرى أن سوبرمان مثال للخير ومساعدة الآخرين، ثم تقول له :عندما تكبر ! فمتى سيكبر طفلنا العربي؟ شكرا على الموضوع. |
| الساعة الآن 08:40 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى