منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   شخصيات في المنتدى (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=260)
-   -   の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=226920)

رحيل 12-02-2013 07:36 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colla (المشاركة 1540539)
فكرة مليحة ولكن لي تدخل فيما يخص الردود يعني بما ان الضيف مستقبل ليتم الرد عليه والتحاور فلا يعقل ان تفرضوا علينا ان نكون منافقين يعني عندي حرية التعبير فلا تنتظروا مني او من الاخرين ان نمدح شخص ميستهالش ولا يكون....وانا نقول غليه شيء جيد

المفروض على ضيفكم اذا لبى الدعوة يدير في بالو هناك ردود ايجابية وسلبية:11:

لا اعرف اذا لحقت لكم راي والفكرة ام لا

ولكن لا تنتظروا مني امدح شخص وهو لا يستحق

سواء الردود مراقبة ام لا لي ميعجبنيس نحي عليه الستر:12: وكل عضو مسؤول عن مايقول:13:

السلام عليكم

كلام جميل بارك الله فيك..
لدي اعتراض فقط عن الكلام الملون...فمن ستر الله فلن يرفع ستره..
و الرسول صلى الله عليه و سلم يقول :"من ستر على مسلم ستر الله عليه"
و المطلوب منا النصيحة اولا و قبل كل شيء....

أمينة ملاك 12-02-2013 07:37 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colla (المشاركة 1540539)
فكرة مليحة ولكن لي تدخل فيما يخص الردود يعني بما ان الضيف مستقبل ليتم الرد عليه والتحاور فلا يعقل ان تفرضوا علينا ان نكون منافقين يعني عندي حرية التعبير فلا تنتظروا مني او من الاخرين ان نمدح شخص ميستهالش ولا يكون....وانا نقول غليه شيء جيد

المفروض على ضيفكم اذا لبى الدعوة يدير في بالو هناك ردود ايجابية وسلبية:11:

لا اعرف اذا لحقت لكم راي والفكرة ام لا

ولكن لا تنتظروا مني امدح شخص وهو لا يستحق

سواء الردود مراقبة ام لا لي ميعجبنيس نحي عليه الستر:12: وكل عضو مسؤول عن مايقول:13:

يا اخي ان كان نقدك نقد بناء وفي محله اعلم انه لن يلغى من طرف الادارة
شرط ان لا يمس شخصه و خصوصياته

تحياتي

هناء مطاطله 12-02-2013 07:44 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1540558)
يا اخي ان كان نقدك نقد بناء وفي محله اعلم انه لن يلغى من طرف الادارة
شرط ان لا يمس شخصه و خصوصياته

تحياتي

:8::16:

________________

أمينة ملاك 12-02-2013 07:47 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colla (المشاركة 1540539)
فكرة مليحة ولكن لي تدخل فيما يخص الردود يعني بما ان الضيف مستقبل ليتم الرد عليه والتحاور فلا يعقل ان تفرضوا علينا ان نكون منافقين يعني عندي حرية التعبير فلا تنتظروا مني او من الاخرين ان نمدح شخص ميستهالش ولا يكون....وانا نقول غليه شيء جيد

المفروض على ضيفكم اذا لبى الدعوة يدير في بالو هناك ردود ايجابية وسلبية:11:

لا اعرف اذا لحقت لكم راي والفكرة ام لا

ولكن لا تنتظروا مني امدح شخص وهو لا يستحق

سواء الردود مراقبة ام لا لي ميعجبنيس نحي عليه الستر:12: وكل عضو مسؤول عن مايقول:13:

يا اخي ان كان نقدك نقد بناء وفي محله اعلم انه لن يلغى من طرف الادارة
شرط ان لا يمس شخصه و خصوصياته

تحياتي

الأمازيغي52 12-02-2013 07:50 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة ممتازة نتمنى أن تتحقق قريبا .
في الإنتظار ... دمتم

مسعود العقبي 12-02-2013 07:54 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
بارك الله فيك اخت امينة

وشكرا للاخت دين الحياة

ونرحب بكم المشاهير الجزائريين و العرب

في منتديات الشروق اونلاين من اعلاميين

و دعاة دين و سياسيين و رياضيين ....

ونقول لهم " حللتم اهلا ونزلتم سهلا "

http://imageshack.us/scaled/landing/692/tarhib.gif


أمل. 12-02-2013 08:08 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله في صاحبة الفكرة..الأخت دين الحياة..

وفي من طرحت الموضوع..الأخت أمينة..

لو تكون دعوة للتسجيل معنا (أدباء، سياسيين،رياضيين....)
وتواجدهم يكون معنا كأعضاء..دائمين..نستفيد منهم..

فما قولكم..؟؟


مشتاق لأخي 12-02-2013 08:12 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
أعجبتني كثيرا هذه الفكرة ، أنتم قلتم أنكم ستستضيفون رياضيين و سياسيين و إعلاميين ، وإن كان هذا صحيحا و إن كان في متناولكم استضافة المشاهير ، أتمنى أن تستضيفو اللاعب إسلام سليماني و السياسي عمار غول و شكرا .

إخلاص 12-02-2013 09:27 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جهنّميّة منكما غاليّتاي:11:
ما شاء الله
إن شاء الله تنجح هذه المبادرة الأولى من نوعها في عالم المنتديات الجزائريّة
بالتّوفيق:13:

naja 12-02-2013 09:30 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة رائعة و رائعة جدا,,,,,,, و بورك صاحبها,,,,,,,,:13::13::13::16::16:


الساعة الآن 01:03 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى