![]() |
رد: مسابقة من المقرئ
السلام عليكم شخصياااا احب سماع القران بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد اذكر انني اول شريط اشتريته في حياتي كان لسورة البقرة و بصوت الشيخ بارك الله فيك عطرو على الموضوع في المتابعة |
رد: مسابقة من المقرئ
سعدت بك حبيبتي اهلا ةسهلا
|
رد: مسابقة من المقرئ
أعجبتني هذه المسابقة لو أنها تستمر...
أثابكم الله |
رد: مسابقة من المقرئ
ساحييها من اجلك والله حزت في نفسي وكنت احبها ومستمتعة بها لكن كسرو قلمي وغايت زوجه عمر القبي وزوجها الله يدكرهم بالخبر لتموت المسايقة
|
رد: مسابقة من المقرئ
مسابقة رائعة بل و من اروع المسابقات
|
رد: مسابقة من المقرئ
مسابقة رااااائعة أتمنى ان تتسمر و اشارك فيها
انا احب صوت الشيخ ماهر المعقيلي |
| الساعة الآن 02:25 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى