منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة من المقرئ 3 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=238363)

رحيل 20-05-2013 10:37 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
السلام عليكم

للاسف الصفحات تفتح و لكن لا اسمع شيئا و لا ادري اين الخلل؟؟؟

عمر القبي 21-05-2013 04:18 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
لوكان درتي من 1 الى 5 كسر راس لي بعدك كانت ستنجح أكيد، واصلي بارك الله فيك و لا تلتفتي.

ام زين الدين 21-05-2013 09:55 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1616789)
لوكان درتي من 1 الى 5 كسر راس لي بعدك كانت ستنجح أكيد، واصلي بارك الله فيك و لا تلتفتي.

مشكور اخي على التشجيع نيتي كانت ان ابدئها الان لنتعود عليها وفي رمضان يكون الاصعب ساواصل اكيد لن اياس وحتى لو جاوتها انا شكرااا لك

ام زين الدين 21-05-2013 10:02 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1616768)
السلام عليكم

للاسف الصفحات تفتح و لكن لا اسمع شيئا و لا ادري اين الخلل؟؟؟

حدثي لفلاش بلايير او حملي



تحميل برنامج QuickTime


الساعة الآن 09:45 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى