![]() |
رد: سبب إحمرار الخجل
هههههههههه وانا ثاني يطمطمو خدودي من الخجل وذنيا ثاني يحمارو
|
رد: سبب إحمرار الخجل
انا واحد المرة وجهي قاع عاد احمر
|
رد: سبب إحمرار الخجل
شكرا لك على المعلومة
|
رد: سبب إحمرار الخجل
شكرا لك اختي الفاضلة على المعلومة المفيدة
|
رد: سبب إحمرار الخجل
اقتباس:
جدتي حتى كي راكي جدة مازال يحمر وجهك:8: -------- أنا في الماضي كنت كثيرة المعاناة لانه ليس دوما ياتي لنا الاحمرار بالخير ....لكنني الان الحمد لله حتى و ان احمر وجهي لا اجد اشكالا...كما ان الامر نقص عما كان عليه :7: بورك لنااا في قلمك عزيزتي :13: |
رد: سبب إحمرار الخجل
شكراعلى المعلومة القيمة
|
رد: سبب إحمرار الخجل
ما يزيد احمرار وجهي هو إصرار الآخرين على أنني أصبحت ( فليفلة ) فأشعر بالإحراج أكثر فأكثر هههه
شكرا على المعلومة المفيدة دُمت بود ~ |
| الساعة الآن 10:51 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى