منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   الجزائر ؟ -البنين ؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=240984)

ساعية الى جنان ربي 09-06-2013 04:53 PM

رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
 
للأسف لم يكتب لقسم القزانات أن يولد لأنه ولا واحد فيكم تكهن بالاجابة الصح ههههه
مبروووك 3-1
يحيا سليماني وغيلاس هههههههههههههههههههههههههههه

ساعية الى جنان ربي 10-06-2013 01:08 PM

رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
 
يعني هو الأقرب للنتيجة كانت مشرف القسم الرياضي صقر الأوراس لذلك تقدرو ترشحوه كشواف مبتدئ ههههههههه

نبض القلوب 10-06-2013 02:43 PM

رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعية الى جنان ربي (المشاركة 1636207)
يعني هو الأقرب للنتيجة كانت مشرف القسم الرياضي صقر الأوراس لذلك تقدرو ترشحوه كشواف مبتدئ ههههههههه

أنا معك في هده الفكرة ههههه
وهو ألّي جابها صح لأنه يعتبر الإثنان واحد

ساعية الى جنان ربي 10-06-2013 05:36 PM

رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب (المشاركة 1636288)
أنا معك في هده الفكرة ههههه
وهو ألّي جابها صح لأنه يعتبر الإثنان واحد

ههههه علاش أخوص بالعكس هو ؟؟


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى