![]() |
رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
للأسف لم يكتب لقسم القزانات أن يولد لأنه ولا واحد فيكم تكهن بالاجابة الصح ههههه
مبروووك 3-1 يحيا سليماني وغيلاس هههههههههههههههههههههههههههه |
رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
يعني هو الأقرب للنتيجة كانت مشرف القسم الرياضي صقر الأوراس لذلك تقدرو ترشحوه كشواف مبتدئ ههههههههه
|
رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
اقتباس:
وهو ألّي جابها صح لأنه يعتبر الإثنان واحد |
رد: الجزائر ؟ -البنين ؟
اقتباس:
|
| الساعة الآن 07:50 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى