منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   حليلوزيتش:" أريد تفادي المنتخب المصري في مباراة السدّ" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=242955)

محمد 14104359 29-06-2013 11:04 AM

رد: حليلوزيتش:" أريد تفادي المنتخب المصري في مباراة السدّ"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤ أسير الحياة ❤ (المشاركة 1649150)
صدقت اخي محمد
جيل او ترسانة اللاعبين في 2010
بالنسبة للمنتخبين مغايرة تماما على ما نحن عليه الآن
و كذا كلا المدربين ليس ليهما الخبرة في التعامل مع
الداربيات العربية بحث من حجم alg*egy

ان شاء الله تكون المباريات منصفة و تبعدنا عن مواجهة اشقائنا
حتى يكون الحظ اكبر للحضور العربي في المنافسات العالمية

بالتوفيق لجميع المنتخبات العربية


ان شاء الله

محمد 14104359 29-06-2013 11:07 AM

رد: حليلوزيتش:" أريد تفادي المنتخب المصري في مباراة السدّ"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤ أسير الحياة ❤ (المشاركة 1649152)
تعرف خيك ناقص قراءة ما بين الاسطر

لكني ابن الخيمة المسجون

اعتقد ستعرفني :5:


يقولون : كي تشبع المعدة يغني الرأس
:5: سأعود بعد المثل وربما أصيب في الشهد المنسي
:5: صاعبة لكن سأحاول فك الشفرة
ربي يحفظك

عبد المنتقم 29-06-2013 11:09 AM

رد: حليلوزيتش:" أريد تفادي المنتخب المصري في مباراة السدّ"
 
رسميا ظهرت النمتائج
و الله راني شفت ضرك
لي عندو رقم التسجيل يحطو لهنا


الساعة الآن 12:21 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى