منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   ممكن تصويت على الصورة 76 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=247460)

سعيد لعذاوري 15-08-2013 07:09 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
السلام عليكم
اسعدني تواجدكم
هذا هور رابط الموقع
http://www.guedila-concours.com/rasms

سعيد لعذاوري 15-08-2013 07:15 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذة نسرين (المشاركة 1682351)
ماشاء الله فنان تستاهل الفوز

كنت ساشارك ايضا بالرسم ولم يسعني الوقت

اتمنى لك الفوز


هده رسمة صديقنا بعد ان صوتت عليها :)


http://im37.gulfup.com/cqck6.png

شكرا استاذة اسعدني مرورك وشكرا على الصورة
اضن انكي عضوة في موقع قديلة

سعيد لعذاوري 15-08-2013 07:16 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1682176)
شكرا على فن الرسم

العفو اخي شكرا لمرورك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed amal (المشاركة 1682179)

ان شاء الله اخي مشكور

سعيد لعذاوري 15-08-2013 07:20 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر (المشاركة 1682184)
ان شاء الله راح نصوت

ان شاء الله مشكوووووووووووورة

سعيد لعذاوري 15-08-2013 07:23 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1682181)
اين الرابط للتصويت

http://www.guedila-concours.com/rasms
وشكراااا

سعيد لعذاوري 15-08-2013 07:28 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed amal (المشاركة 1682180)

مشكور اخي
:11::11::11::11::11::11:

ام زين الدين 15-08-2013 07:36 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
اخي كيف نسجل انا لست عضوة والتصويت للاعضاء فقط

سعيد لعذاوري 15-08-2013 07:43 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1682369)
اخي كيف نسجل انا لست عضوة والتصويت للاعضاء فقط

ربما انتهى وقت التسجيل للاعضاء الجدد:2::2::2::2:
وشكرا يا ام زيزو

ام زين الدين 15-08-2013 07:57 PM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
العفو اردت المساعدة مرة اخرى نحن في الخدمة

سعيد لعذاوري 16-08-2013 08:11 AM

رد: ممكن تصويت على الصورة 76
 
شكرا جزيلا ام زيزو اسعدني مرورك


الساعة الآن 07:37 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى