منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   جديد العلوم والمعارف (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=46)
-   -   الفلفل فاكهة (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=248940)

اماني أريس 03-09-2013 06:49 PM

رد: الفلفل فاكهة
 
بصحتك حبيبتي ام زيزو انا ثاني نحبوووووووووووووووووووو والحار ايضا

يوسف جزائري 03-09-2013 07:47 PM

رد: الفلفل فاكهة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1692174)
الغالية اخلاصو للاسف المشارقة عندهم ثقافة غذائية احسن منا :2: شكرا للاخوة على المرور واحنا ليوم راح نديسرو بالفلفل :7:


و أنا نقول مين جات

الشقيقة

اماني أريس 04-09-2013 09:47 AM

رد: الفلفل فاكهة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف جزائري (المشاركة 1692268)
و أنا نقول مين جات

الشقيقة

لا والله مش من الفلفل خاطر من كي كنت صغيرة وانا ناكلو وما دارتليش الشقيقة

نجمة الأمل 04-09-2013 06:33 PM

رد: الفلفل فاكهة
 
شكرا لك اختاه

ام صابرين 29-03-2014 08:23 PM

رد: الفلفل فاكهة
 
شكرا لك على المعلومة الجديدة

اماني أريس 29-03-2014 08:57 PM

رد: الفلفل فاكهة
 
العفو نجمة امل ام صابرين تحياتي

sun 03-12-2025 07:02 PM

Re: الفلفل فاكهة
 
مسابقة الدكتوراه
دكتوراه 2025/2026
دكتوراه 2026
دكتوراه
محاضرات
Remote Work
Freelance
بحث جاهز بالمنهجية العلمية
بحث pdf word


الساعة الآن 12:45 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى