![]() |
رد: مسابقة من المقرئ 3
أنا قلت من الأول بأنه عبد المحسن و لكن قلت لا
واش رايك |
رد: مسابقة من المقرئ 3
اسفة ام زيزو ما نقدرش نشارك خاطر ماعنديش باه نسمع :14::14:
|
رد: مسابقة من المقرئ 3
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا غلط يا عمي امر طبيعي
حليمة اسفة لاجلك حبيبتي تمنيت ان تشاركي فعلا |
رد: مسابقة من المقرئ 3
وين عدت ياجماعة نشوف فيها دهرنا حابسين خلاص :14: :14: درنا العار لرواحنا :2: :2: :2: كنت في الكواليس ماعرفتوش :3::3: طاطا لازمنا الفلاقة :18::18::18::18: هادا واش ينفع |
رد: مسابقة من المقرئ 3
ا
لأفق لكان عرفتو ماكلاه تدخل يرحم والديك |
رد: مسابقة من المقرئ 3
|
رد: مسابقة من المقرئ 3
شيخي بينا ياطاطا وزيدي ياحشومة علينا :14::14::14::14::14: أصبحنا مهزلة :2: :2: :2: اليوتوب راهو داخ |
رد: مسابقة من المقرئ 3
السلام عليكم
القارئ علي |
رد: مسابقة من المقرئ 3
اقتباس:
منين جبتو هادا بدون لقب؟ |
رد: مسابقة من المقرئ 3
اقتباس:
آآآآآآآآآ:2: علي حذيفة و لا نجيبو بعد العشاء و نجي طاير هيهيهيه |
| الساعة الآن 06:30 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى