منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة من المقرئ 3 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=249703)

امر طبيعي 10-09-2013 06:33 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
أنا قلت من الأول بأنه عبد المحسن و لكن قلت لا

واش رايك

حليمة الجيجلية 10-09-2013 06:36 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اسفة ام زيزو ما نقدرش نشارك خاطر ماعنديش باه نسمع :14::14:

ام زين الدين 10-09-2013 06:40 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا غلط يا عمي امر طبيعي
حليمة اسفة لاجلك حبيبتي تمنيت ان تشاركي فعلا

امينة متفائلة 10-09-2013 06:52 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
وين عدت ياجماعة
نشوف فيها دهرنا حابسين خلاص :14: :14:
درنا العار لرواحنا :2: :2: :2:
كنت في الكواليس
ماعرفتوش :3::3:
طاطا لازمنا الفلاقة :18::18::18::18:
هادا واش ينفع

امينة متفائلة 10-09-2013 06:53 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
ا
لأفق لكان عرفتو ماكلاه تدخل يرحم والديك

ام زين الدين 10-09-2013 07:03 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
http://24.media.tumblr.com/2c9de6c2e...szkuo1_500.gif


عوووووووووومووووووووووووووووووووو

امينة متفائلة 10-09-2013 07:06 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
شيخي بينا ياطاطا وزيدي

ياحشومة علينا :14::14::14::14::14:

أصبحنا مهزلة :2: :2: :2:

اليوتوب راهو داخ

امر طبيعي 10-09-2013 07:07 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
السلام عليكم

القارئ علي

امينة متفائلة 10-09-2013 07:09 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1697271)
السلام عليكم

القارئ علي



منين جبتو هادا
بدون لقب؟

امر طبيعي 10-09-2013 07:13 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1697273)
منين جبتو هادا
بدون لقب؟


آآآآآآآآآ:2:

علي حذيفة

و لا نجيبو بعد العشاء و نجي طاير هيهيهيه


الساعة الآن 06:30 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى