منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

ام زين الدين 16-09-2013 07:40 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
سنمد فيها حبيباتي وسيشارك الجميع باذن الله شكراا على دعمكم لنا وشكر طاطاتي على التتبيث

ل.ب.هواري 16-09-2013 10:25 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكرا للمشرفين ، شكرا للام زيزو

فقط احببت ان اقول ان الهدف من هذه المسابقة هو تحفيز الاخوة والاخوات على خلق متحف افتراضي للمنتدى مليء بالمقتنيات و الادوات العتيقة و القديمة يتفرج عليها القراء والزوار

وكما قالت الام زيزو فاليتنافس المتنافسووووووووووووون بالتوفيق لكم .

دائمة الذكر 16-09-2013 09:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ما رايكم في هذا الاشهار





http://im37.gulfup.com/V2ErD.gif

دائمة الذكر 16-09-2013 09:32 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
على فكرة التصميم هو للفنان المبدع و المتالق

ماسي سطيف

تحية كبيرة لك يا ماسي

اماني أريس 16-09-2013 09:36 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لكننا لحد الان لم نتلق اي مشاركة لست اعلم ان كانت ام زيزو تستقبل مشاركات الاخوة لم يبق سوى ثلاثة ايام

اماني أريس 16-09-2013 09:38 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
كم قالت الاخت رحيل من الاحسن نقله للقسم العام حتى ينتبه لها الجميع

رحيل 16-09-2013 10:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
[color="rgb(221, 160, 221)"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1700765)
لكننا لحد الان لم نتلق اي مشاركة لست اعلم ان كانت ام زيزو تستقبل مشاركات الاخوة لم يبق سوى ثلاثة ايام

السلام عليكم

أم زيزو قالت ان اجل استقبال المشاركات سيمدد لا اظن ان يزم الخميس سيكون اخر اجل...
بالنسبة للاعلان الجيد يكون في الصغحة الرئيس اعلى الصفحة...
و ام هديل مشكورة ربما ستقوم بالواجب....
[/color]

رحيل 16-09-2013 10:10 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1700759)
ما رايكم في هذا الاشهار





http://im37.gulfup.com/v2erd.gif

التصميم جميل
بارك الله فيك و في الاخ ماسي...
اتمنى ان تسرعو في نقله للصفحة الرئيسية للمنتدى

دائمة الذكر 17-09-2013 11:36 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ررررررررررفع

دائمة الذكر 18-09-2013 02:19 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اتمنى من الأستاذ الهواري ان يمدد في الفترة

و من يستقبل مشاركات الشروقيو و الشروقيات:5:



الساعة الآن 09:30 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى