![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
سنمد فيها حبيباتي وسيشارك الجميع باذن الله شكراا على دعمكم لنا وشكر طاطاتي على التتبيث
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
شكرا للمشرفين ، شكرا للام زيزو
فقط احببت ان اقول ان الهدف من هذه المسابقة هو تحفيز الاخوة والاخوات على خلق متحف افتراضي للمنتدى مليء بالمقتنيات و الادوات العتيقة و القديمة يتفرج عليها القراء والزوار وكما قالت الام زيزو فاليتنافس المتنافسووووووووووووون بالتوفيق لكم . |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
على فكرة التصميم هو للفنان المبدع و المتالق
ماسي سطيف تحية كبيرة لك يا ماسي |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
لكننا لحد الان لم نتلق اي مشاركة لست اعلم ان كانت ام زيزو تستقبل مشاركات الاخوة لم يبق سوى ثلاثة ايام
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
كم قالت الاخت رحيل من الاحسن نقله للقسم العام حتى ينتبه لها الجميع
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
[color="rgb(221, 160, 221)"] اقتباس:
أم زيزو قالت ان اجل استقبال المشاركات سيمدد لا اظن ان يزم الخميس سيكون اخر اجل... بالنسبة للاعلان الجيد يكون في الصغحة الرئيس اعلى الصفحة... و ام هديل مشكورة ربما ستقوم بالواجب.... [/color] |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
بارك الله فيك و في الاخ ماسي... اتمنى ان تسرعو في نقله للصفحة الرئيسية للمنتدى |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ررررررررررفع
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اتمنى من الأستاذ الهواري ان يمدد في الفترة
و من يستقبل مشاركات الشروقيو و الشروقيات:5: |
| الساعة الآن 09:30 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى