منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•° (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250615)

اماني أريس 21-09-2013 03:23 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_aaa (المشاركة 1703582)
اقتباس
6- قطعة طبيعية تشكلت من التحام رمال البحر
تلك تسمى وردة الرمال rose de sable
و توجد في الصحراء الاخت اماني و لا تتشكل بالبحار او على شواطئها

شكرا على المعلومة والله كنت اظنها تشكلت من رمال البحار

دائمة الذكر 22-09-2013 12:09 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
يثبت:13::11::13::13:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 12:19 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
اجل وردة الرمال تتشكل في الصحراااااااااء

ام زين الدين 22-09-2013 12:20 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
فكرة مليحة شكرااا لك امينة اهلا بك اماني تلعبتلي في الساعة عندنا في دار جداتي الله يرحمها وكي ماتت تقابضو عليها وداها خالي نروح عندو ونصورها لما تصوني تتسمع من الشارع

دائمة الذكر 22-09-2013 12:25 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1703991)
فكرة مليحة شكرااا لك امينة اهلا بك اماني تلعبتلي في الساعة عندنا في دار جداتي الله يرحمها وكي ماتت تقابضو عليها وداها خالي نروح عندو ونصورها لما تصوني تتسمع من الشارع


الحمد لله للي ما دتيهاش

لوكان ابن عمك جابلك جرة :8:

ام زين الدين 22-09-2013 12:27 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
ههههههههههههههههههههههههههههه عندنا غير هوما الجرات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه حبيبتي تحبي نصورلك ونحطلك مكانش مشكل

صاحب الظل الجميل 22-09-2013 12:35 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
راني خايف نحط الصوورة تاعي ونربح وتقول الافق الجميل عندو الزهر:8:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 12:41 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
ههههههههههههههههههههههههههههه

امينة متفائلة 23-09-2013 02:52 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 

ام زين الدين 23-09-2013 02:57 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
صحا يا امينة وانا اثاري جاتكم على العين العورا


الساعة الآن 07:20 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى