منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   جديد العلوم والمعارف (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=46)
-   -   °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية° (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=251287)

امينة متفائلة 30-09-2013 09:06 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاتون (المشاركة 1709377)

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظك امينة ايتها الرائعة............. لا عليك اخية احسنت الاختيار الموضوع كان جيد والدليل ان الاخ جزايري اقتبس منه وادرجه كموضووووووووع...............حاشى لله ان اظن بامينة او باخواتي سوءا فما هو الا سوء تفاهم ليس الا فمعذرة......... صدقا نحن في امس الحاجة الىمثل هاته المواضيح للنطلع على ما هو جديد....

لك مني جنااااااااااااااائن ورد ولن تكفيك يا غالية فكوني بالقرب دوما.


لاعليك أختي المهم أن المراد قد وصل
بارك الله فيك على تواضعك أخجلتني :10:
قلت جنائن ورد فلم تتركي لي شيئا :8:
دعواتي لك أخيتي
شكرا.

إخلاص 30-09-2013 09:14 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1709201)
بارك الله فيك اختي امينة على المعلومة انا عينيا شابين بلا عدسات بلا والو تبا قمة التواضع :10::10:

هل لي أن أراهما؟:8:

إخلاص 30-09-2013 09:17 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
أظنّ أنّ هذا الفعل يدخل تحت إطار تغيير خلق الله
سبحان الله جُنّ النّاس
ربّي إختار لي لونا معيّنا لعينيّ فلماذا أغيّرهما؟!!!!
متأكّدة أنّ من قام بهذا الفعل سيدفع الثّمن غاليا و يندم ساعة لا ندم!
شكرا على هذا الموضوع غاليتي
مودّتي

امينة متفائلة 30-09-2013 09:18 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1709794)
هل لي أن أراهما؟:8:


خايفة نعاينوها :8:
شكرا حبيبتي إخلاص لمشاركتنا :15:.


دائمة الذكر 30-09-2013 09:19 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
http://ts2.mm.bing.net/th?id=H.46513....1&H=120&W=160


لن أغير لون عيوني حتى و لو أعطوني كنوز الدنيا

فبهما انا اجمل امرأة في الكون
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_18.gif

امينة متفائلة 30-09-2013 09:20 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1709797)
أظنّ أنّ هذا الفعل يدخل تحت إطار تغيير خلق الله
سبحان الله جُنّ النّاس
ربّي إختار لي لونا معيّنا لعينيّ فلماذا أغيّرهما؟!!!!
متأكّدة أنّ من قام بهذا الفعل سيدفع الثّمن غاليا و يندم ساعة لا ندم!
شكرا على هذا الموضوع غاليتي
مودّتي


بالفعل كما قلت ياغالية
مادام خلقنا الله في صورة فهي أكيد الأحسن لنا
بوركت حبيبتي.

امينة متفائلة 30-09-2013 09:22 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1709800)
http://ts2.mm.bing.net/th?id=h.46513....1&h=120&w=160


لن أغير لون عيوني حتى و لو أعطوني كنوز الدنيا

فبهما انا اجمل امرأة في الكون
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_18.gif



أجمل امرأة في عيون ابن عمك :8:
تؤبريني شو حلوين عيونك.

ذات النقاب 30-09-2013 09:30 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
ولو تمكنوا من تغيير اللون

أظنّ أنّ بعد مدّة سيظهر للعالم أن لها مضار

والله اعلم

+

ليس من ديننا الحنيف تغيير الخلقة


بارك الله فيك أمونة جزاك الله خيرا

نسرينات الامل 30-09-2013 10:10 PM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
شكرا امونة على الموضوع
صراحة انا عينيا هايلين و الدليل راني ندير لونات هههههه لونهم يتبدل كيما انحب ضوء الشمس يبينهم اخضر في بلاصة مغلوقة يبانو عسلي ههههه toute options

امينة متفائلة 01-10-2013 08:51 AM

رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل عذب(بنوتة منتقبة) (المشاركة 1709813)
ولو تمكنوا من تغيير اللون

أظنّ أنّ بعد مدّة سيظهر للعالم أن لها مضار

والله اعلم

+

ليس من ديننا الحنيف تغيير الخلقة


بارك الله فيك أمونة جزاك الله خيرا


وهو كما قلت الله اعلم
وفيك بارك الله
شكرا أمل.


الساعة الآن 10:51 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى