![]() |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
اقتباس:
لاعليك أختي المهم أن المراد قد وصل بارك الله فيك على تواضعك أخجلتني :10: قلت جنائن ورد فلم تتركي لي شيئا :8: دعواتي لك أخيتي شكرا. |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
اقتباس:
|
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
أظنّ أنّ هذا الفعل يدخل تحت إطار تغيير خلق الله
سبحان الله جُنّ النّاس ربّي إختار لي لونا معيّنا لعينيّ فلماذا أغيّرهما؟!!!! متأكّدة أنّ من قام بهذا الفعل سيدفع الثّمن غاليا و يندم ساعة لا ندم! شكرا على هذا الموضوع غاليتي مودّتي |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
اقتباس:
خايفة نعاينوها :8: شكرا حبيبتي إخلاص لمشاركتنا :15:. |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
http://ts2.mm.bing.net/th?id=H.46513....1&H=120&W=160
لن أغير لون عيوني حتى و لو أعطوني كنوز الدنيا فبهما انا اجمل امرأة في الكونhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_18.gif |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
اقتباس:
بالفعل كما قلت ياغالية مادام خلقنا الله في صورة فهي أكيد الأحسن لنا بوركت حبيبتي. |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
اقتباس:
أجمل امرأة في عيون ابن عمك :8: تؤبريني شو حلوين عيونك. |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
ولو تمكنوا من تغيير اللون
أظنّ أنّ بعد مدّة سيظهر للعالم أن لها مضار والله اعلم + ليس من ديننا الحنيف تغيير الخلقة بارك الله فيك أمونة جزاك الله خيرا |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
شكرا امونة على الموضوع
صراحة انا عينيا هايلين و الدليل راني ندير لونات هههههه لونهم يتبدل كيما انحب ضوء الشمس يبينهم اخضر في بلاصة مغلوقة يبانو عسلي ههههه toute options |
رد: °•.♥°•. غير لون عينيك °•.♥.•° من غير عدسات .•°♥.•في 20 ثانية°
اقتباس:
وهو كما قلت الله اعلم وفيك بارك الله شكرا أمل. |
| الساعة الآن 10:51 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى