منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لمسابقة التلوين 6 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=260182)

salam08 06-02-2014 09:01 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 

قالت ماروكو و هي محرجة :ما بال الشروقييين شحوا ع التصويت :2: رغم شعبية رسوم متحركة سالي .....طاطا حمامة لا تضعيني في مثل موقفهاااا

http://up.smaa-al7ob.com/uploads/12940564565.jpg

.
.
.
.
.
ردت عيهااا سالي بحزن عميق ....اسكتي ماروكو و لا تزيدي جراااحي ....يبدو ان قدري لا يعرف البسمة ابداااااا

http://img.q2s2.net/imgcache/2012/11/76849.jpg

.
.
.
.

و ذووك ما نويتوووش تصوتوووووووو:14:

ام زين الدين 06-02-2014 09:31 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
ما يحقولهاش ما يعرفوهاش كيفنا يا بنتي

بلسم القلوب 06-02-2014 09:50 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
السلام طاطا راهي الصورة رقم 1و3و6راهم ما يبنوش واش بيهم طاطا

salam08 06-02-2014 09:53 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامة (المشاركة 1776436)
ما يحقولهاش ما يعرفوهاش كيفنا يا بنتي



عندك الحق عطرووووو لسوووء الحظ ......من لم يتابع سالي لم يتاابع شيئ:3:
لكل من تاابع هذ السلسة بشغف ....اهديه هذااااا المقطع


http://www.youtube.com/watch?v=nM4wfLL62Zw


هنااك فرق كبير بين رسومات زمان و رسومات هذا الزماان كنا نتعلم منهم الهدوء و الأدب و الحب و فعل الخير عكس رسومات هذا الزماان الا العنف و الشر و حب السلاح و السيطرة على العالم (جيل اخر زمن:2:)

salam08 06-02-2014 10:01 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم القلوب (المشاركة 1776446)
السلام طاطا راهي الصورة رقم 1و3و6راهم ما يبنوش واش بيهم طاطا


بلسم القلوب لقد حملت لك هذه الصورة رقم 01 اما الثالثة و السادسة لا تظهر معي للاسف


اتمنى من ام زيزو ان تستبدلهاا مكان الصورة الموضوعة فوق لان الصورة الاولى حجمها كبير ...و لا تتحمل بسهولة ....


اتمنى رؤية الصورة رقم 03 و 05 و 06:5:

بلسم القلوب 06-02-2014 10:02 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
عندك الحق اختي ان راني بين الجلين مي نعرف سالي وسينان واخي العزيز وياصاحب الضل الطويل
كي نكونو نتفرجو يكون عدنا شعور غريب مي روعة وذرك رسوم كامل نتاع الحروب والقتال .....يا حصرا علي ايام زمان

Smile of hope 06-02-2014 10:05 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
انا كان مالي و مال التلوين
يا شماتة أبله سالي فيا :(

salam08 06-02-2014 10:09 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
أرى سمايل اوف هووب هناااا

تحية خاااصلة لك سمااايلي:13:


لك هذه الباقة صديقتي~ْ
http://medias.francoischarron.com/th...DyaG08J6di.gif

ام زين الدين 06-02-2014 10:13 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
خلص التصويت حبيبتي وهناك تعادل ندير القرعة ونشوف شكون الرابح

salam08 06-02-2014 10:14 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile of hope (المشاركة 1776453)
انا كان مالي و مال التلوين
يا شماتة أبله سالي فيا :(

:8::8::8::8::8:

ههههههه اضحك الله سنك اسوووووم :2: و انا عند باالي انت لي رااكيفي الطليعة ...اصلا دخلت باش انافسك و نافس الاخ عبدوو ...
هذي زعمااا كي ادخلتي من شاان عيوون ساالي و ذكرياتهااا:19:


الساعة الآن 08:54 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى