![]() |
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
قالت ماروكو و هي محرجة :ما بال الشروقييين شحوا ع التصويت :2: رغم شعبية رسوم متحركة سالي .....طاطا حمامة لا تضعيني في مثل موقفهاااا http://up.smaa-al7ob.com/uploads/12940564565.jpg . . . . . ردت عيهااا سالي بحزن عميق ....اسكتي ماروكو و لا تزيدي جراااحي ....يبدو ان قدري لا يعرف البسمة ابداااااا http://img.q2s2.net/imgcache/2012/11/76849.jpg . . . . و ذووك ما نويتوووش تصوتوووووووو:14: |
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
ما يحقولهاش ما يعرفوهاش كيفنا يا بنتي
|
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
السلام طاطا راهي الصورة رقم 1و3و6راهم ما يبنوش واش بيهم طاطا
|
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
اقتباس:
عندك الحق عطرووووو لسوووء الحظ ......من لم يتابع سالي لم يتاابع شيئ:3: لكل من تاابع هذ السلسة بشغف ....اهديه هذااااا المقطع http://www.youtube.com/watch?v=nM4wfLL62Zw هنااك فرق كبير بين رسومات زمان و رسومات هذا الزماان كنا نتعلم منهم الهدوء و الأدب و الحب و فعل الخير عكس رسومات هذا الزماان الا العنف و الشر و حب السلاح و السيطرة على العالم (جيل اخر زمن:2:) |
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
اقتباس:
بلسم القلوب لقد حملت لك هذه الصورة رقم 01 اما الثالثة و السادسة لا تظهر معي للاسف اتمنى من ام زيزو ان تستبدلهاا مكان الصورة الموضوعة فوق لان الصورة الاولى حجمها كبير ...و لا تتحمل بسهولة .... اتمنى رؤية الصورة رقم 03 و 05 و 06:5: |
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
عندك الحق اختي ان راني بين الجلين مي نعرف سالي وسينان واخي العزيز وياصاحب الضل الطويل
كي نكونو نتفرجو يكون عدنا شعور غريب مي روعة وذرك رسوم كامل نتاع الحروب والقتال .....يا حصرا علي ايام زمان |
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
انا كان مالي و مال التلوين
يا شماتة أبله سالي فيا :( |
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
أرى سمايل اوف هووب هناااا http://medias.francoischarron.com/th...DyaG08J6di.gifتحية خاااصلة لك سمااايلي:13: لك هذه الباقة صديقتي~ْ |
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
خلص التصويت حبيبتي وهناك تعادل ندير القرعة ونشوف شكون الرابح
|
رد: التصويت لمسابقة التلوين 6
اقتباس:
ههههههه اضحك الله سنك اسوووووم :2: و انا عند باالي انت لي رااكيفي الطليعة ...اصلا دخلت باش انافسك و نافس الاخ عبدوو ... هذي زعمااا كي ادخلتي من شاان عيوون ساالي و ذكرياتهااا:19: |
| الساعة الآن 08:54 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى