![]() |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
مسابقة جميلة يا ريوووووووووووووووووونة اتدرين ؟ كنت سأعلن عنها هذه الفكرة وهاهي اخيتي تهتدي اليها شكرا واتمنى ان تكون الرسومات مناظر طبيعية - طبعا ليست لامراة فالمراة ايضا منظر طبيعي - ابتسامات -
|
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
كيما قلتي طاطا كلش الى ما بعد 25/ ماي وانما حبيت ندير الاعلان مسبقا لا اكثر ولا اقل |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1 ::1::1::1::1::1::1: كلي شوقااااااااا في بدء هاته المسابقة :1: |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
اهلا بعودتك سالمة الينا غانمة اشتقنا اليك امانيو شفتي لقلوب عند بعضها حاضر تؤمري امر سيكون الاموضوع منتقى من الطبيعة |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
فكرة حلوة بوركتي اختاه
سأكون من المشاركات |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
اكيد تفرحي لانك رسامة يبا الشطورة |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
سعداء جدا بهذ الخبر يا حلوة شكر لك |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
:10::10::10::10::10::10::10::10::10::10::10:احرجتن ي:10: شاكرتا لكي هاته المبادرة الراااائعة حنونتي :15::15::16: |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اكيد سيشارك سيد علي موفقة ريان
|
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
لديا استفسار هل الرسمة من وحي خيالنا ولا انتم تقومون بوضعهااا:5: |
| الساعة الآن 02:29 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى