منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=267975)

اماني أريس 11-05-2014 04:16 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
مسابقة جميلة يا ريوووووووووووووووووونة اتدرين ؟ كنت سأعلن عنها هذه الفكرة وهاهي اخيتي تهتدي اليها شكرا واتمنى ان تكون الرسومات مناظر طبيعية - طبعا ليست لامراة فالمراة ايضا منظر طبيعي - ابتسامات -

شاعرة المستقبل 11-05-2014 04:16 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1833317)
كيما قلنا يا ريونة ..... بعد الامتحانات

:16::16::16::15::16::16:


كيما قلتي طاطا كلش الى ما بعد 25/ ماي
وانما حبيت ندير الاعلان مسبقا لا اكثر ولا اقل

ندى المطر 11-05-2014 04:17 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1 ::1::1::1::1::1::1:

كلي شوقااااااااا في بدء هاته المسابقة
:1:


شاعرة المستقبل 11-05-2014 04:18 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1833318)
مسابقة جميلة يا ريوووووووووووووووووونة اتدرين ؟ كنت سأعلن عنها هذه الفكرة وهاهي اخيتي تهتدي اليها شكرا واتمنى ان تكون الرسومات مناظر طبيعية - طبعا ليست لامراة فالمراة ايضا منظر طبيعي - ابتسامات -



اهلا بعودتك سالمة الينا غانمة اشتقنا اليك امانيو


شفتي لقلوب عند بعضها

حاضر تؤمري امر

سيكون الاموضوع منتقى من الطبيعة

راسمي والقمر باسمي 11-05-2014 04:19 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
فكرة حلوة بوركتي اختاه
سأكون من المشاركات

شاعرة المستقبل 11-05-2014 04:19 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر (المشاركة 1833322)
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1 ::1::1::1::1::1::1::1:




من قبيل وانا نستنا فيك نداديش
اكيد تفرحي لانك رسامة يبا الشطورة

شاعرة المستقبل 11-05-2014 04:20 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيبة نينة (المشاركة 1833324)
فكرة حلوة بوركتي اختاه
سأكون من المشاركات


سعداء جدا بهذ الخبر يا حلوة

شكر لك

ندى المطر 11-05-2014 04:23 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1833325)
من قبيل وانا نستنا فيك نداديش
اكيد تفرحي لانك رسامة يبا الشطورة

:10::10::10::10::10::10::10::10::10::10::10:احرجتن ي:10:

شاكرتا لكي هاته المبادرة الراااائعة حنونتي :15::15::16:

ام زين الدين 11-05-2014 04:24 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اكيد سيشارك سيد علي موفقة ريان

ندى المطر 11-05-2014 04:27 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
لديا استفسار

هل الرسمة من وحي خيالنا ولا انتم تقومون بوضعهااا:5:


الساعة الآن 02:29 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى