![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ماشاء الله يبدو ان غالبية الشروقين فنانين و فنانات ...الله يباررك ربي يحفظهم م العين :15: و لو ان غالبية الرسومات كانت تبدو حزينة .....(مافهمتش وعلاش) كان خياري بين الرسمة رقم03 و الرسمة رقم 12 ...... لكنني صوت في الاخير على الرسمة 03 بالتوفيق لكل المشاركااات و للمشارك الوحيد.....:7: :13::13::13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السَّلامُ علَــــيكُم ماشاء الله تبارك الرحمن ، رسوم رائعة ، أعجبتني كثيررررررررررراااااااااا أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ألا ليت دافينشي يعود يوما ...
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . فأخبره بما فعل فيّ آل الشروق ... . . . عععععععععععععع |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السَّلامُ علَــــيكُم اقتباس:
صدقت قولا :2:، لكن مسكين دافينشي سيبهر بالرسومات وبقرر الانحار :17: أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اسعد الله صباحكم
ان شاء الله الجميع يكون بخير موفقين الصورة لي عجبتني ولي صوت عليها فعلا ابداع مي الاصوات ميتة دووووماااااااج |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صاحب الصورة رقم 12 فنان
تم التصويت |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
1
جود الكلمات 1 4.76% 2 مهدي ب, ام برهان, ام زيزو, حنين البلاد 4 19.05% 3 الحياة صبر, ذات النقاب, salam08, soujod 4 19.05% 4 0 0% 5 Amel Chinwiya 1 4.76% 6 0 0% 7 0 0% 8 حليمة الجيجلية, راسمي والقمر باسمي, غايتي رضا الرحمن 3 14.29% 9 ahmedmostafa, أوتار*, بحّــة النّــآي, وهج الجمان 4 19.05% 10 ام صابرين 1 4.76% 11 البخالدي20, انا هي 2 9.52% 12 أم أسيل 1 4.76% 13 0 0% المصوتون: 21. |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
الرسم الثالث اكثر رمنسية وتعبير بالتوفيق
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صدقت يا ماسي فرقم 3 هي الابداع بعينه لولا ابنتي صوتت لرقم 2 لكان صوتي لها وهذي هدية من ابني سيد علي لم يشارك لظروف
https://lh6.googleusercontent.com/-M...-h461/2014+-+1 |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اه يا عمري كون شارك كا ن يربح |
| الساعة الآن 09:20 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى