منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

salam08 13-06-2014 11:29 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

ماشاء الله يبدو ان غالبية الشروقين فنانين و فنانات ...الله يباررك ربي يحفظهم م العين :15:
و لو ان غالبية الرسومات كانت تبدو حزينة .....(مافهمتش وعلاش)


كان خياري بين الرسمة رقم03 و الرسمة رقم 12 ......

لكنني صوت في الاخير على الرسمة 03

بالتوفيق لكل المشاركااات و للمشارك الوحيد.....:7:

:13::13::13:

جود الكلمات 14-06-2014 09:29 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السَّلامُ علَــــيكُم
ماشاء الله تبارك الرحمن ، رسوم رائعة ، أعجبتني كثيررررررررررراااااااااا
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

انا هي 14-06-2014 09:57 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ألا ليت دافينشي يعود يوما ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأخبره بما فعل فيّ آل الشروق ...
.
.
.
عععععععععععععع

جود الكلمات 14-06-2014 10:15 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السَّلامُ علَــــيكُم


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849628)
ألا ليت دافينشي يعود يوما ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأخبره بما فعل فيّ آل الشروق ...
.
.
.
عععععععععععععع


صدقت قولا :2:، لكن مسكين دافينشي سيبهر بالرسومات وبقرر الانحار :17:

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

نورسين 14-06-2014 10:35 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اسعد الله صباحكم
ان شاء الله الجميع يكون بخير
موفقين
الصورة لي عجبتني ولي صوت عليها فعلا ابداع مي الاصوات ميتة دووووماااااااج

أم أسيل 14-06-2014 11:05 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صاحب الصورة رقم 12 فنان

تم التصويت

دائمة الذكر 14-06-2014 12:29 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
1
جود الكلمات
1 4.76%
2
مهدي ب, ام برهان, ام زيزو, حنين البلاد
4 19.05%
3
الحياة صبر, ذات النقاب, salam08, soujod
4 19.05%
4 0 0%
5
Amel Chinwiya
1 4.76%
6 0 0%
7 0 0%
8
حليمة الجيجلية, راسمي والقمر باسمي, غايتي رضا الرحمن
3 14.29%
9
ahmedmostafa, أوتار*, بحّــة النّــآي, وهج الجمان
4 19.05%
10
ام صابرين
1 4.76%
11
البخالدي20, انا هي
2 9.52%
12
أم أسيل
1 4.76%
13 0 0%
المصوتون: 21.

ماسي سطيف 14-06-2014 01:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
الرسم الثالث اكثر رمنسية وتعبير بالتوفيق

ام زين الدين 14-06-2014 02:53 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صدقت يا ماسي فرقم 3 هي الابداع بعينه لولا ابنتي صوتت لرقم 2 لكان صوتي لها وهذي هدية من ابني سيد علي لم يشارك لظروف


https://lh6.googleusercontent.com/-M...-h461/2014+-+1

شاعرة المستقبل 14-06-2014 04:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1849502)
http://im61.gulfup.com/1amjlc.jpg


اموووت واعرف من صاحب الصورة قتلني الفضول

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...95409521_n.jpg

خفت نقولك شكون تنتحري كون مهنية من حومتك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1849507)
تم التصويت على رقم اتنان ياسمين خيرتها بالتوفيق للجميع

هذا غش ياسمين عارفة صاحبة الصرة ههههههههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soujod (المشاركة 1849538)
تم التصويت على رقم 3
ريان واش تحبي نديرلك ههههه هبلتيني شاركي شاركي راني شاركت ياخيبتي ههه نحشم حتى نشوفها

سجود شوفي تاعك مع تاعي اتنا رح ننتحر ولا صوت حتى صوتي مديتو لبيكاسو
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849544)
ملناش في الطيب نصيب ...
.
.
.
.
.
المهم المشاركة و ليس النجاح ...
.
.
.
يا شماتة بيكاسو فيّ وين ندير وجهي ...
.
.

اعطيتك صوتي طاطا فلا تقلقي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1849735)
صدقت يا ماسي فرقم 3 هي الابداع بعينه لولا ابنتي صوتت لرقم 2 لكان صوتي لها وهذي هدية من ابني سيد علي لم يشارك لظروف


https://lh6.googleusercontent.com/-m...-h461/2014+-+1


اه يا عمري كون شارك كا ن يربح


الساعة الآن 09:20 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى