منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270884)

إخلاص 24-06-2014 08:49 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1855858)
هل هي تابعة لمسابقة شاعرة المستقبل ؟؟؟؟

واا خجلاااه لم أكن على علم بمسابقة ريونة :10:
أو كنت على علم و نسيت :7:
عفاكم الله من آفة النّسيان
سأستفسر من أماني و أردّ عليك فهي من كلّفتني بالإشراف على هذه المسابقة

إخلاص 24-06-2014 08:52 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1855859)
اهلا جدتي اكيد ساشارك باسم ابنتي ياسمين سجلي بارك الله فيك

و فيك بارك الله حبيبتي
حفظ الله إبنتك ياسمين
في إنتظار صوتها البلبلي :13:

إخلاص 24-06-2014 08:55 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1855917)
لا اخلاصوو من فضلك اولا بارك الله فيك على تولي المسابقة سشارك ببنوتة صوتها بلبلي شكرا

و فيك بارك الله حبوبتي
ستكون مسابقة مميّزة و صعبة الإختيار فكلّ البرعمات صوتهنّ بلبلي :19:

اماني أريس 24-06-2014 09:09 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
يا جماعة هي نفسها مسابقة ريان وبما ان ريان اختها مشاركة فلا تصلح ان تكون مشرفة على المسابقة او في لجنة التحكيم فحولتها لاخلاص هذا كل ما في الامر المسابقة هي نفسها

دائمة الذكر 24-06-2014 09:09 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1855924)
واا خجلاااه لم أكن على علم بمسابقة ريونة :10:
أو كنت على علم و نسيت :7:
عفاكم الله من آفة النّسيان
سأستفسر من أماني و أردّ عليك فهي من كلّفتني بالإشراف على هذه المسابقة

http://www.sqebd.com/vb/img2013/2013_1374247575_380.jpg

إخلاص 24-06-2014 09:55 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
و هذه أولى المشاركات:


مشاركة المتسابقة الأولى

دائمة الذكر 24-06-2014 09:57 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
ام صلاح الدين هل سيتم دمج المسابقتين ؟؟؟؟؟؟

على خطاه حتى نلقاه 24-06-2014 10:07 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
طاطا كيفاش نديرو باش نشغلو المقطع معرفتش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إخلاص 24-06-2014 10:18 PM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على خطاه حتى نلقاه (المشاركة 1855977)
طاطا كيفاش نديرو باش نشغلو المقطع معرفتش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إضغطي على الرابط غاليتي
ثمّ اضغطي أو كليكي على اضغط هنا لتنزيل الملف
حاولي و بالتّوفيق

شاعرة المستقبل 25-06-2014 08:15 AM

رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
 
بالتوفيق احبتي

المشاركة رائعة صوتها بلبلي ماشاء الله


الساعة الآن 03:10 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى