منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   صوّتوا للصّوت الأجمل! (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=271119)

إخلاص 28-06-2014 07:06 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 1857828)
السلام عليكم
تم التصويت لرقم 1
ما شاء الله تبارك الله
أعجبني بحق

و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
بوركت أستاذنا على التّصويت
تحيّة تليق

إخلاص 28-06-2014 07:07 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بتول (المشاركة 1857837)
مشاء الله اصوات رائعة

فعلا قمووورة أصوات روووعة
بوركت على المرور
مودّتي :13:

شاعرة المستقبل 28-06-2014 07:09 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
تم التصويت احبتي لل2
بالتوفيق للبقية

إخلاص 28-06-2014 07:11 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1857844)
بارك الله فيك خلوصة ...
.
.
للاسف لم اتمكن من الاستماع عندي مشكل في الحاسوب ...
لكن لما الاستعجال ...
عندنا الوقت ...
كنت قادرين ديروا الاستطلاع في نفس الوقت مع استطلاع الترتيل ...
يكون الترتيل للكبار و هذا للصغار ...
.
.
.
.
.
.
مجرّد رأي ...

و فيك بارك الله هجورتي
أتمنّى أن يُحلّ المشكل و تستمعين إلى هذه الأصوات الجميلة لو استطعت لمنحت لكلّ واحدة منهنّ صوتا
قد نعيدها في العشر الأواخر من رمضان إن شاء الله حتّى نتفرّغ أكثر لباقي المسابقات ما شاء الله راهم كاينين :1:
مودّتي :13:

إخلاص 28-06-2014 07:16 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +إيمان+ (المشاركة 1857876)
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جداتو على مجهوداتك بارك الله فيك
تم التصويت للرقم 1 ماشاء الله صوت جد رقيق و رااائع

و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
العفو حبيبتي شاكرة لك المرور و التّصويت
قبلاتي :13:

إخلاص 28-06-2014 07:18 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1857886)
السَّلامُ علَــــيكُم
الأولى ماشاء الله ، حفظها الرحمن ، ورعاها

صوتها جميل ، ويكون أجمل عند التجويد ، بالتوفيق
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

فعلا حبيبتي جود صوتها روعها
أتمنّى سماع صوتها عند التّجويد
بوركت على المرور و التّصويت
قبلاتي :13:

إخلاص 28-06-2014 07:22 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زيد (المشاركة 1857897)
بارك الله فيك

سأستمع للمشاركات ثم أصوّت بإذن الله

إن شاء الله يا ست الكلّ
في إنتظارك :11:
قبلاتي :13:

إخلاص 28-06-2014 07:28 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1857907)
الاولى ماشاء الله لما سمعتها استبعدت بنتي هههههههههههه ياسمين مريضة لم تتمكن من التسجيل وانت اسرعت جداتي المهم خيرها في غيرها بالتوفيق
عبد العال ارواحي للخيمة نعطيك التسجيل اسمعيه ما يهونش عليا ما تسمعيش

كنت متقيّدة بالتّعليمات يا غالية
هذي البداية و ما زال ما زال رانا نتعلموا :10:
انتظروني في مسابقة جديدة عجبني الحال :8:
نسأل الله أن يشفي ياسمينووو و مرضى المسلمين
بوركت يا غالية
مودّتي :13:

إخلاص 28-06-2014 07:34 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1858168)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ....الله اكبر ... ماشاء الله ...اعجبني كثيرااااا الصوت رقم 01 الله يبااااااارك .......احييي صاحبته
تمنيت لو ان الكبار يقدرو يشاركوووووو.......:14::14::14::14:.

فكّرتِ نفس تفكيري ليلوشة :8:
يا الله تولّي الأمر و برديلنا قلبنا :8:
فعلا الصّوت الأوّل راائع ما شاء الله عليها
بوركت على المرور
مودّتي

إخلاص 28-06-2014 07:36 PM

رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي رضا الرحمن (المشاركة 1858173)
تم باذن الرحمان
كل الاصوات جميلة لكن الاولى ماشاء الله عليها.....
تبارك الله


بوركتِ على التّصويت يا غالية
فعلا كلّ الأصوات رائعة ما دامت لبراعمنا :11:
مودّتي :13:


الساعة الآن 09:30 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى