![]() |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
بوركت أستاذنا على التّصويت تحيّة تليق |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
بوركت على المرور مودّتي :13: |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
تم التصويت احبتي لل2
بالتوفيق للبقية |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
أتمنّى أن يُحلّ المشكل و تستمعين إلى هذه الأصوات الجميلة لو استطعت لمنحت لكلّ واحدة منهنّ صوتا قد نعيدها في العشر الأواخر من رمضان إن شاء الله حتّى نتفرّغ أكثر لباقي المسابقات ما شاء الله راهم كاينين :1: مودّتي :13: |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
العفو حبيبتي شاكرة لك المرور و التّصويت قبلاتي :13: |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
أتمنّى سماع صوتها عند التّجويد بوركت على المرور و التّصويت قبلاتي :13: |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
في إنتظارك :11: قبلاتي :13: |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
هذي البداية و ما زال ما زال رانا نتعلموا :10: انتظروني في مسابقة جديدة عجبني الحال :8: نسأل الله أن يشفي ياسمينووو و مرضى المسلمين بوركت يا غالية مودّتي :13: |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
يا الله تولّي الأمر و برديلنا قلبنا :8: فعلا الصّوت الأوّل راائع ما شاء الله عليها بوركت على المرور مودّتي |
رد: صوّتوا للصّوت الأجمل!
اقتباس:
بوركتِ على التّصويت يا غالية فعلا كلّ الأصوات رائعة ما دامت لبراعمنا :11: مودّتي :13: |
| الساعة الآن 09:30 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى