منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الخاطرة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=64)
-   -   يبكيك القلب يا غزة (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=271899)

راسمي والقمر باسمي 10-07-2014 03:36 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
منصورة يا غزة بإذن الله
ابدعتي في كلماتك لغزة الحبيبة يا ريونة
كلنا نتمنى لو اننا هناك لفديناها بروحنا

فتاة من نور 10-07-2014 05:01 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
لــــــــــله درك ياغزة
منصورة بإذن الله
سلامي حبي ودي تقديري لأهلي
جزاكي الرحمان اختي

+إيمان+ 10-07-2014 05:07 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 1866289)
هنا غزة هنا الغزا هنا فخر الأمة

من تحت القصف ومن أرض الرباط بالحصار وبالحرب

غزة لن تضغف ولن تستكين غزة قوية لن نرضى بالذل
سنكون أقوياء ولو قتلونا جميعآ لا نخاف الموت بل نعشق الشهادة نعشق الكرمة

هنا فى غزة شهيد يسعفه
شهيد يصوره شهيد يدعو له شهيد
ويصلي عليه شهيد#غزة_تحت_القصف

كلنا مشااااااااااااااااااريع شهادة وليفهمها الأحتلال والخونة من العروبة النائمة


لا منافسةَ أكثر جمالاً ونقاءً ؛ من منافستنا على الجنه .

جزاكِ الله كل خير أختى الحبيبة على هذه المشاعر الله يعزكم



:14::14::14:
ربي ينصركم و يثبتكم و يسعدكم دنيا و آخرة يا أختي
قلوبنا معكم و دعواتنا لكم و ذلك أضعف الإيمان
عذرا لكم ألف مرة ...سامحونا رجاءا
ثبتكم الله

+إيمان+ 10-07-2014 05:08 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
بارك الله فيك أختي ريان
كلماتك صادقة و إحساسك وصل
اللهم انصر أهلنا في غزة

أَنْفَاسُ الإِيمَانْ 10-07-2014 05:40 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
مررتُ فقط لأقول اني مررت من هنا
مررت لأتأسف
مررت لأبكي
مررت لأدعو
مررت لأعبر عن عجزي كغيري

**
جدتي اخلاص : اعتقد اننا ماقدمنا شيئا لنقول لم يتبق لنا شيئا غير الدعاء
بل ماملكنا غيره..ومع هذا كثيرنا ولاعلى بالهم

محبة الشهادة
لازلت تعلميننا لغة القوة والصمود والشموخ
لكن صدقا مارأيته منك هذه الايام ماتخيلته قط
تخبرني ان الارض تتزلزل من تحتها وتبتسم
تخبرني ان القصف يقوى ويقوى وتضحك
هو حب الشهادة حين يسري في عروق الغزاوية
أدركت بحق انهم لايهابون الموت
،،
او كما لازالوا يرددون ستنتهي الحرب اما بنصرة او شهادة
ياله من يقين
ياله من يقين لاتجده الا في ابناء فلسطين


أسأل الله ان يؤيدكم بنصره
أسأل الله ان يؤيدكم بنصره


ريان بارك الله فيك اختي الكريمة
شكرا على كلمات حبستها الحناجر
شكرا لأنك نطقت بها


عبد المنتقم 10-07-2014 06:29 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
بسم الله الرحمن الرحيم ..اللهم إني استودعتك فلسطين وأهلها، أمنها
وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، فأحفظها ربي من كل سوء ومكروه اللهم إنا نستودعك رجال فلسطين ونساءها وشبابها وأطفالها يا من لا تضيع عنده الودائع"...

عبد المنتقم 10-07-2014 06:31 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اللهم انصر أهلنا في غزة،
واحقن دماءهم
وتقبل شهداءهم
وارفع راية الحق بينهم

شاعرة المستقبل 10-07-2014 08:13 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي قوادري (المشاركة 1866352)
حماك الله ياغزة
بوركت بنيتي كتبها الله في ميزان حسناتك.
تقديري.

:15::15::15:
وجزاك الله كل الخير
مسرورة بمرورك :13:

شاعرة المستقبل 10-07-2014 08:15 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسمي والقمر باسمي (المشاركة 1866369)
منصورة يا غزة بإذن الله
ابدعتي في كلماتك لغزة الحبيبة يا ريونة
كلنا نتمنى لو اننا هناك لفديناها بروحنا

باذن الله باذن الله
شكرا لك نسيبة :13:

شاعرة المستقبل 10-07-2014 08:16 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة من نور (المشاركة 1866404)
لــــــــــله درك ياغزة
منصورة بإذن الله
سلامي حبي ودي تقديري لأهلي
جزاكي الرحمان اختي

وجزاك المثل اختي

سعيدة بمرورك روحنا غزة:13:


الساعة الآن 08:00 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى