![]() |
رد: يبكيك القلب يا غزة
منصورة يا غزة بإذن الله
ابدعتي في كلماتك لغزة الحبيبة يا ريونة كلنا نتمنى لو اننا هناك لفديناها بروحنا |
رد: يبكيك القلب يا غزة
لــــــــــله درك ياغزة
منصورة بإذن الله سلامي حبي ودي تقديري لأهلي جزاكي الرحمان اختي |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
ربي ينصركم و يثبتكم و يسعدكم دنيا و آخرة يا أختي قلوبنا معكم و دعواتنا لكم و ذلك أضعف الإيمان عذرا لكم ألف مرة ...سامحونا رجاءا ثبتكم الله |
رد: يبكيك القلب يا غزة
بارك الله فيك أختي ريان
كلماتك صادقة و إحساسك وصل اللهم انصر أهلنا في غزة |
رد: يبكيك القلب يا غزة
مررتُ فقط لأقول اني مررت من هنا
مررت لأتأسف مررت لأبكي مررت لأدعو مررت لأعبر عن عجزي كغيري ** جدتي اخلاص : اعتقد اننا ماقدمنا شيئا لنقول لم يتبق لنا شيئا غير الدعاء بل ماملكنا غيره..ومع هذا كثيرنا ولاعلى بالهم محبة الشهادة لازلت تعلميننا لغة القوة والصمود والشموخ لكن صدقا مارأيته منك هذه الايام ماتخيلته قط تخبرني ان الارض تتزلزل من تحتها وتبتسم تخبرني ان القصف يقوى ويقوى وتضحك هو حب الشهادة حين يسري في عروق الغزاوية أدركت بحق انهم لايهابون الموت ،، او كما لازالوا يرددون ستنتهي الحرب اما بنصرة او شهادة ياله من يقين ياله من يقين لاتجده الا في ابناء فلسطين أسأل الله ان يؤيدكم بنصره أسأل الله ان يؤيدكم بنصره ريان بارك الله فيك اختي الكريمة شكرا على كلمات حبستها الحناجر شكرا لأنك نطقت بها |
رد: يبكيك القلب يا غزة
بسم الله الرحمن الرحيم ..اللهم إني استودعتك فلسطين وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، فأحفظها ربي من كل سوء ومكروه اللهم إنا نستودعك رجال فلسطين ونساءها وشبابها وأطفالها يا من لا تضيع عنده الودائع"... |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اللهم انصر أهلنا في غزة، واحقن دماءهم وتقبل شهداءهم وارفع راية الحق بينهم |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
وجزاك الله كل الخير مسرورة بمرورك :13: |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
شكرا لك نسيبة :13: |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
سعيدة بمرورك روحنا غزة:13: |
| الساعة الآن 08:00 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى