منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المحاولات الادبية و الحكاية (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=212)
-   -   غضب الصغر لحظات بقلمي (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=274596)

masrour farah 08-10-2014 07:09 PM

رد: غضب الصغر لحظات بقلمي
 
أكثر الكتابات صدقا تكون عندما يطلق الكاتب
الحرية الفطرية لقلمه ليعبر بعفوية وانسيابية
عما يختلج في داخله دون وازع أو حائل أو غربال
وهذا ما أعتقد أنه حدث معك أيتها الشاعرة ؛
لكن تعالي معي إلى هذه العبارة التي كتبتيها
"....عنزة ضعيفة شاحبة احلبها كل يوم.... "
كيف كتبتها يدك ؟ و هل يمكن للعنزة الشاحبة و
الضعيفة أن تحلب وماذا عساها أن تحلب لك ؟
على العموم هي كتابات مرحلة الصبا التي حين
يتفقدها صاحبها في الكبر يسبح في فضاء
الذكريات الخوالي بنشوة و تلذذ وأحيانا بأشياء
أخرى مناقضة لها.
دمت متألقة .

masrour farah 08-10-2014 07:15 PM

رد: غضب الصغر لحظات بقلمي
 
و لكم تأسفت حين ضاعت مني مفكرة
كانت تلازمني أيام كنت أؤدي واجب الخدمة
الوطنية ، وكنت قد عبرت فيها عن الكثير من
الأراء والمواقف حيال قضايا كثيرة ، بالإضافة
إلى تدوين جملة من الأحدث ، ولمّا ضاعت شعرت
وكأن قطعة مني قد فقدت .

شاعرة المستقبل 08-10-2014 08:48 PM

رد: غضب الصغر لحظات بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حزين (المشاركة 1911584)
جمييييييل
ستظل ذكرى

دمعة مرت من هنا

ومرورك ايضا سيكون ذكرى جميل
سرني جدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrour farah (المشاركة 1913134)
أكثر الكتابات صدقا تكون عندما يطلق الكاتب
الحرية الفطرية لقلمه ليعبر بعفوية وانسيابية
عما يختلج في داخله دون وازع أو حائل أو غربال
وهذا ما أعتقد أنه حدث معك أيتها الشاعرة ؛
لكن تعالي معي إلى هذه العبارة التي كتبتيها
"....عنزة ضعيفة شاحبة احلبها كل يوم.... "
كيف كتبتها يدك ؟ و هل يمكن للعنزة الشاحبة و
الضعيفة أن تحلب وماذا عساها أن تحلب لك ؟
على العموم هي كتابات مرحلة الصبا التي حين
يتفقدها صاحبها في الكبر يسبح في فضاء
الذكريات الخوالي بنشوة و تلذذ وأحيانا بأشياء
أخرى مناقضة لها.
دمت متألقة .

لشرف عظيم ان تمر على كلمات المتواضعة هذه
اجل لنتأملها صحيح انها متناقضة تلك الجملة لكن ارى فيها الحزن والتفاءل الا يصلحجان معا ؟
الشحب والضعب مثلتها لغضبي
لكن تفاءلت حين فكرت في حلبها ولم افكر في ذبحها ههه
والله دقة ملاحظتك عالية

سرني مرورك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrour farah (المشاركة 1913135)
و لكم تأسفت حين ضاعت مني مفكرة
كانت تلازمني أيام كنت أؤدي واجب الخدمة
الوطنية ، وكنت قد عبرت فيها عن الكثير من
الأراء والمواقف حيال قضايا كثيرة ، بالإضافة
إلى تدوين جملة من الأحدث ، ولمّا ضاعت شعرت
وكأن قطعة مني قد فقدت .


اااااااه لمست جرحا موضجه كثيرا ما حدث معي هذا الامر فمرة قبل سنتين مزقت دفتر شعري في لحظة غضب بسبب تدهو مستواي الدراسي
ومن اخر فقدت الكثير من الاوراق:14:

sun 29-12-2025 11:39 AM

Re: غضب الصغر لحظات بقلمي
 
مسابقة الاساتذة
شروط مسابقة الاساتذة
التسجيل في مسابقة الاساتذة 2026/2025
"""ahrefs"" -jobs -resume"
work
freelance
مسابقة الدكتوراه
دكتوراه 2025/2026
دكتوراه 2026
مدارس الدكتوراه 2026
مقاييس الدكتوراه 2026
مشاريع الدكتوراه 2026
الدكتوراه
écoles doctorales
doctorat 2025/2026
doctorat 2026
doctorat
دكتوراه
محاضرات
Remote Work
Freelance


الساعة الآن 10:50 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى