![]() |
رد: غضب الصغر لحظات بقلمي
أكثر الكتابات صدقا تكون عندما يطلق الكاتب
الحرية الفطرية لقلمه ليعبر بعفوية وانسيابية عما يختلج في داخله دون وازع أو حائل أو غربال وهذا ما أعتقد أنه حدث معك أيتها الشاعرة ؛ لكن تعالي معي إلى هذه العبارة التي كتبتيها "....عنزة ضعيفة شاحبة احلبها كل يوم.... " كيف كتبتها يدك ؟ و هل يمكن للعنزة الشاحبة و الضعيفة أن تحلب وماذا عساها أن تحلب لك ؟ على العموم هي كتابات مرحلة الصبا التي حين يتفقدها صاحبها في الكبر يسبح في فضاء الذكريات الخوالي بنشوة و تلذذ وأحيانا بأشياء أخرى مناقضة لها. دمت متألقة . |
رد: غضب الصغر لحظات بقلمي
و لكم تأسفت حين ضاعت مني مفكرة
كانت تلازمني أيام كنت أؤدي واجب الخدمة الوطنية ، وكنت قد عبرت فيها عن الكثير من الأراء والمواقف حيال قضايا كثيرة ، بالإضافة إلى تدوين جملة من الأحدث ، ولمّا ضاعت شعرت وكأن قطعة مني قد فقدت . |
رد: غضب الصغر لحظات بقلمي
اقتباس:
سرني جدا اقتباس:
اجل لنتأملها صحيح انها متناقضة تلك الجملة لكن ارى فيها الحزن والتفاءل الا يصلحجان معا ؟ الشحب والضعب مثلتها لغضبي لكن تفاءلت حين فكرت في حلبها ولم افكر في ذبحها ههه والله دقة ملاحظتك عالية سرني مرورك اقتباس:
اااااااه لمست جرحا موضجه كثيرا ما حدث معي هذا الامر فمرة قبل سنتين مزقت دفتر شعري في لحظة غضب بسبب تدهو مستواي الدراسي ومن اخر فقدت الكثير من الاوراق:14: |
| الساعة الآن 10:50 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى