منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   جديد العلوم والمعارف (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=46)
-   -   لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=299809)

وائل (جمال) 04-05-2015 09:44 PM

رد: لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 2009252)
ويحك على التمنشير

أومن بالعلم واحصائيات الواقع غير ذلك يشق علي اقناع نفسي به

هههههههههههه عن اي احصائيات اماني،هي ملاحظة بسيطة مني،لأنو المرايب الاولى كانت دوما من نصيب التلميذات ايام الابتدائي والمتوسط،اما الثانوي والجامعي فالعكس.
انا نفسي كن يعتمدن علي في الرياضيات والفيزياء وميفهموش ههههه

وائل (جمال) 04-05-2015 09:52 PM

رد: لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabrina88 (المشاركة 2009423)
سأكون كابوسا فقط لأصحاب العقلية الذكورية الاستبدادية أما من يتحلى بالعقلانية و بالمبادئ و القيم الانسانية فأكيد سيحترمني لأنني أدافع عن حقوق المرأة الأساسية و حقوق الانسان و المستضعفين....

بالنسبة لما قلته بخصوص تفوق البنات على حساب الذكور فذلك ربما لأن الفتيات يأخذن الدراسة على محمل الجد أكثر مما يفعل الأولاد ....لأن البنت و نظرا للامتيازات التي يحظى بها الولد تجد نفسها مضطرة لاثبات ذاتها عن طريق الدراسة و طلب العلم...لذلك فهي تكد و تجتهد و تثابر و النتيجة كما رأيتها....

يا عيني على الجرم المشهود ههههههه،،أتعلمين صبرينة،حين ارى مطالبك المستمرة لحقوق بني جنسك من النساء والمطالبة بالمساواة،يخيل الي لو ان معشر القردة من ابناء عمومتنا يحاولون المطالبة بحقوقهم من البشر او على الأقل ب 90% من الحقوق والواجبات التي نتمتع بها نحن البشر على اساس القربى التي تجمعنا بهم.فقط لو كنا نفهم لغتهم.:8::8:
اعلم اني اخرف،،لكن من يدري:20:

sabrina88 05-05-2015 09:32 AM

رد: لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2009500)
الله يسعد مساك بنتي صبرينة :11::13:

خلاص ولينا حبايب :8::16:

لك محبتي

و لك محبتي أيضا أسعدني التعرف عليك عزيزتي أسعد الله كل أوقاتك

:13::13::13::13::13::13::13:

:16::16::16:

sabrina88 05-05-2015 09:34 AM

رد: لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 2009716)
،اما الثانوي والجامعي فالعكس.
انا نفسي كن يعتمدن علي في الرياضيات والفيزياء وميفهموش ههههه

ليس صحيحا أختي مثلا درست الهندسة الميكانيكية و كانت متفوقة فيها على زملائها و أحيانا كانت تقوم بمساعدهم رغم أن الهندسة الميكانيكية صعبة جدا

منير7 05-05-2015 09:57 AM

رد: لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل
 
دراسة مثيرة للاهتمام ، نتيجة غير متوقعة الصراحة ، و لكن لكل شيء سبب علنا نجد مستقبلا تفسيرات علمية أدق ...

على الأقل تعلمنا منك شيئا مفيدا هههه :15:

شكرا على المعلومة الجميلة ، و بارك الله فيك

sabrina88 06-05-2015 11:27 AM

رد: لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير7 (المشاركة 2009807)
دراسة مثيرة للاهتمام ، نتيجة غير متوقعة الصراحة ، و لكن لكل شيء سبب علنا نجد مستقبلا تفسيرات علمية أدق ...

على الأقل تعلمنا منك شيئا مفيدا هههه :15:

شكرا على المعلومة الجميلة ، و بارك الله فيك


العفو أخي شكرا لك

و يبقى الامل. 06-05-2015 11:41 AM

رد: لهذه الأسباب تتمتع المرأة بذاكرة أقوى من الرجل
 
شكرا ع المعلومة الجديدة
بورك فيك


الساعة الآن 04:04 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى