![]() |
رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
اعاني احيانا من رهاب الرياضيات و لم اجد طريقة للتخلص من هذه المعاناة
فهي مادة صعبة بالنسبة مع اني لم اتحصل على علامة ادنى من 15 (فالرياضيات )في حياتي لكن المشوار مازال طويل بوركت اخي على الموضوع ^^ |
رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
السَّلامُ علَــــيكُم وصلتني الرسالة ، لكن قالو في الموقع انه حتى 2 اوت !! أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
اقتباس:
وفقك الله و يسر ما يبدو لك ضعبا الرياضيات عبارة عن 50% تركيز 50% جهد و عمل ، هي ليست بتلك الصعوبة التي تبدو عليها شكرا على ردك اختي |
رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
اقتباس:
|
| الساعة الآن 05:18 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى