منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   جديد العلوم والمعارف (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=46)
-   -   هل تعاني من رهاب الرياضيات؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=305793)

حنين البلاد 24-06-2015 12:37 PM

رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
 
اعاني احيانا من رهاب الرياضيات و لم اجد طريقة للتخلص من هذه المعاناة

فهي مادة صعبة بالنسبة مع اني لم اتحصل على علامة ادنى من 15 (فالرياضيات )في حياتي لكن المشوار مازال طويل

بوركت اخي على الموضوع ^^

جود الكلمات 24-06-2015 12:52 PM

رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
 
السَّلامُ علَــــيكُم
وصلتني الرسالة ، لكن قالو في الموقع انه حتى 2 اوت !!


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


منير7 24-06-2015 04:38 PM

رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين البلاد (المشاركة 2032072)
اعاني احيانا من رهاب الرياضيات و لم اجد طريقة للتخلص من هذه المعاناة

فهي مادة صعبة بالنسبة مع اني لم اتحصل على علامة ادنى من 15 (فالرياضيات )في حياتي لكن المشوار مازال طويل

بوركت اخي على الموضوع ^^

و فيك بارك الله اختي

وفقك الله و يسر ما يبدو لك ضعبا

الرياضيات عبارة عن 50% تركيز 50% جهد و عمل ، هي ليست بتلك الصعوبة التي تبدو عليها

شكرا على ردك اختي

منير7 24-06-2015 04:40 PM

رد: هل تعاني من رهاب الرياضيات؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 2032082)
السَّلامُ علَــــيكُم
وصلتني الرسالة ، لكن قالو في الموقع انه حتى 2 اوت !!


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


إذا انتظري حتى التاريخ المعلن عنه ، فالأعداد التي وضعتها تلك الأكاديمية قد بلغت حدها ، و الدورة القادمة ستكون في 2 أوت ، بمجرد افتتاحها سجلي معهم


الساعة الآن 05:18 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى