![]() |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
اتفضلو كولو ماتحشموش http://tse2.mm.bing.net/th?id=OIP.Ma...90&o=4&pid=1.1http://tse3.mm.bing.net/th?id=OIP.M4...90&o=4&pid=1.1http://tse1.explicit.bing.net/th?id=...90&o=4&pid=1.1 |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
بالتوفيق للجميع هناك صور لا يستطيع الواحد ابعاد عينيه عنها ولا يجد سوى القول سبحان الله بالتوفيق للجميع |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
تم التصويت بالتوفيق
|
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
راائعة جدا
وأحببت أكثر صورة البحر من جيجل وصورة سيرتا بالتوفيق للجميع |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
|
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
شكراااااااا لك |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
شكراااااا لك |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
هل يمكننا النقد في الصور ؟؟
بالايجاب طبعا |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
شكراااااااا حبيبتي |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
حتى لا تفهم تلميح او ماشابه ذلك:8: راح نفتح مجال للنقد بالايجاب و السلب :8: بعد نهاية التصويت من اجل التعلم طبعا و اكتساب مهارات فن التصوير باذن الله |
| الساعة الآن 10:44 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى