منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة تحدي النكت (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=321626)

ام زين الدين 06-11-2015 06:23 PM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
ههههههههههههههههههههههههه هذي قوية خالتو ههههههههههههههههههه انا عيزة من دا

فرحوح ج 06-11-2015 06:29 PM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 3 والزوار 1)

‏فرحوح ج, ‏@براءة, ‏ام زين الدين

للذكرى في شهر الثورة راائعة


ام زين الدين 06-11-2015 06:30 PM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
https://lh3.googleusercontent.com/-_...0-%2525201.gif

فرحوح ج 06-11-2015 06:52 PM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2086384)
ههههههههههههههههههههههههه هذي قوية خالتو ههههههههههههههههههه انا عيزة من دا

:16:

سأل مدرس لغة عربية زوجته العاملة

ماذا تعرفين عن النحو والصرف؟

فقالت بمنتهي الذكاء :

صرف راتبك على النحو الذي يرضيني

وصرف راتبي على النحو الذي تريده أمي

هذه هدية لك :8:

ام زين الدين 06-11-2015 06:57 PM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
ههههههههههههههههههههههههههههه خالتي شاركي نضمنلك الفوز بهكذا نكت

ام زين الدين 07-11-2015 08:52 AM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
https://lh3.googleusercontent.com/-n...2/2015%2B-%2B1

فرحوح ج 27-11-2015 10:55 AM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وين عادت المسابقة يا أم زين الدين

ام زين الدين 29-11-2015 10:34 AM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
كسفوني خالتو ولا احد شارك حطمو معنوياتي

warda22 30-11-2015 08:48 PM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net...9e&oe=56D4C480

https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net...0e&oe=56EA8ABA

https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net...6b&oe=56F11ACD

https://fbcdn-photos-g-a.akamaihd.ne...523a40fe0930ad

محمد بوزياني 01-12-2015 06:52 PM

رد: مسابقة تحدي النكت
 
ستجدون مكتبة النكت هنا
الرجاء الإطلاع عليها وإضافة النقاط حسب النكت التي فيها
:7:


الساعة الآن 05:35 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى