![]() |
رد: نتائج الاسبوع الاول
اقتباس:
لا شكر على واجب اختاه الهدف من المسابقة بمقام أول زيادة ثقافة الفرد و رصيد معلوماته ثم خلق جو منافسة اخوي و أخيرا مكافأة الفائز بجائزة نقدية هذه كل الأهداف من المسابقة شكرا على مشاركتك و فيك بارك الله |
رد: نتائج الاسبوع الاول
اقتباس:
الشكر لكم لأنكم تشاركون في المسابقة و تخلقون هذا الجو المميز بارك الله فيكم |
رد: نتائج الاسبوع الاول من الدورة الثانية
أخي منير لو يكون للمسابقة بانر خاص بها حتى تستقطب أكبر عدد من المشاركين
ويا شروقيين شاركو شاركو شاركو في الأمر متعة لا يعرفها الا المشارك محاولة التذكر لما طالعتم هنا ومطالعة ماغاب عنا أو لم يستهونا المرة الأولى بالاضافة الى أنها ثقافة عامة والجائزة صدقوني محفزة جدا جائزتي للمرحلة الاولى وصلتني ولازلت اتنعم بها مشكوووووووووور منير كل التحايا |
رد: نتائج الاسبوع الاول من الدورة الثانية
اقتباس:
|
| الساعة الآن 04:37 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى