منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   نتائج الاسبوع الاول من الدورة الثانية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=322315)

منير7 12-11-2015 05:55 PM

رد: نتائج الاسبوع الاول
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي رضا الرحمن (المشاركة 2088397)
السلامُ عليكم

مبارك عليكِ وردة
تستحقين ذلك :13:
مشكور اخ منير على المسابقة الرائعة

بارك الله فيكم جميعا

و عليكم السلام

لا شكر على واجب اختاه

الهدف من المسابقة بمقام أول زيادة ثقافة الفرد و رصيد معلوماته ثم خلق جو منافسة اخوي و أخيرا مكافأة الفائز بجائزة نقدية هذه كل الأهداف من المسابقة

شكرا على مشاركتك و فيك بارك الله

منير7 12-11-2015 05:56 PM

رد: نتائج الاسبوع الاول
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda22 (المشاركة 2088402)
شكرا جزيلا للمشاركين والمهنئين
أمونة انظمي الينا
غايتي رضا الرحمن مشكورة يا غالية
بالتوفيق منير
مشكور على الجهد المبذول لتنشيط المنتدى
ودعوة للشروقيين للمشاركة فعلا للمنافسة جو مميز
تحياتي

هذا واجبي يا وردة

الشكر لكم لأنكم تشاركون في المسابقة و تخلقون هذا الجو المميز

بارك الله فيكم

warda22 12-11-2015 06:06 PM

رد: نتائج الاسبوع الاول من الدورة الثانية
 
أخي منير لو يكون للمسابقة بانر خاص بها حتى تستقطب أكبر عدد من المشاركين
ويا شروقيين شاركو شاركو شاركو في الأمر متعة لا يعرفها الا المشارك
محاولة التذكر لما طالعتم هنا
ومطالعة ماغاب عنا أو لم يستهونا المرة الأولى بالاضافة الى أنها ثقافة عامة
والجائزة صدقوني محفزة جدا
جائزتي للمرحلة الاولى وصلتني ولازلت اتنعم بها مشكوووووووووور منير
كل التحايا

منير7 15-11-2015 07:30 AM

رد: نتائج الاسبوع الاول من الدورة الثانية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda22 (المشاركة 2088412)
أخي منير لو يكون للمسابقة بانر خاص بها حتى تستقطب أكبر عدد من المشاركين
ويا شروقيين شاركو شاركو شاركو في الأمر متعة لا يعرفها الا المشارك
محاولة التذكر لما طالعتم هنا
ومطالعة ماغاب عنا أو لم يستهونا المرة الأولى بالاضافة الى أنها ثقافة عامة
والجائزة صدقوني محفزة جدا
جائزتي للمرحلة الاولى وصلتني ولازلت اتنعم بها مشكوووووووووور منير
كل التحايا

و الله الوقت ضيق نوعا ما ، و لكن سأحاول صنع بنر خاص بالمسابقة


الساعة الآن 04:37 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى