منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة من القارئ 4 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=328316)

محبة الشهادة 07-01-2016 10:07 AM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي رضا الرحمن (المشاركة 2105859)
السلام عليكم ورحمة الله
صباح النور والسرور يا طيبات

اظنه فهد العتيبي.. اذا لم تختلط علي الأصوات .

:16::16::16:

فهد العتيبي بأذن الله

https://www.youtube.com/watch?v=lDZK3gxdv1o

فرحوح ج 07-01-2016 12:25 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
مساء النور

يعطيك الصحة بنتي الغالية فاطمة

ام زين الدين 07-01-2016 01:17 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
نعم حتبيبتي هو فعلا الشيخ فهد العتيبي تعادل بين محبة الشهادة وغايتي رضا الرحمان من ستفوز بالشهادة ؟من تجيب على شيخ اليوم تكون هي فائزة الاسبوع وستكون لها شهادة شرفية

ام زين الدين 07-01-2016 01:19 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2105926)
مساء النور

يعطيك الصحة بنتي الغالية فاطمة


اهلا خالتي شاركي معنا كتشيعة

غايتي رضا الرحمن 07-01-2016 01:21 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2105926)
مساء النور

يعطيك الصحة بنتي الغالية فاطمة

اهلين خالتو
مساء الانوار
ربي يجازيك كل خير .

غايتي رضا الرحمن 07-01-2016 01:23 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2105932)
نعم حتبيبتي هو فعلا الشيخ فهد العتيبي تعادل بين محبة الشهادة وغايتي رضا الرحمان من ستفوز بالشهادة ؟من تجيب على شيخ اليوم تكون هي فائزة الاسبوع وستكون لها شهادة شرفية

ان شاء الله غاليتي
لا اعرف ان سنخت الفرصة سأشارك اليوم لاني مع المراجعة لا ادخل الا قليلا.. سأحاول ان اكون في الموعد
بالتوفيق لكِ غاليتي أمل وكل مشاركة..
...

فرحوح ج 07-01-2016 01:32 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2105934)
اهلا خالتي شاركي معنا كتشيعة

:8:

نفسي أعرف معنى كتشيعة

من اي قاموس جبتيها ههههه

اهلا بيك حبيبتي للأسف التوقيت

اكون غير متواجد في المنتدى

ام زين الدين 07-01-2016 01:35 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اهلا حبيبتي خليها فترة راحتك وادخلي لا تفوتي عليك شيخ اليوم من الاعز عندي

ام زين الدين 07-01-2016 01:37 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2105939)
:8:

نفسي أعرف معنى كتشيعة

من اي قاموس جبتيها ههههه

اهلا بيك حبيبتي للأسف التوقيت

اكون غير متواجد في المنتدى

خالتي ادخلي اكتبي في قوقل كتشيعة وقوليلي واش يخرجلك كتشيعة هههههههههههههه

فرحوح ج 07-01-2016 02:09 PM

رد: مسابقة من القارئ 4
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2105941)
خالتي ادخلي اكتبي في قوقل كتشيعة وقوليلي واش يخرجلك كتشيعة هههههههههههههه

:2:

يا خلايا على قول أهل الحضنة

الشيعة هههههههههههههههه


الساعة الآن 01:02 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى