![]() |
رد: مسابقة من القارئ 4
اقتباس:
فهد العتيبي بأذن الله https://www.youtube.com/watch?v=lDZK3gxdv1o |
رد: مسابقة من القارئ 4
مساء النور
يعطيك الصحة بنتي الغالية فاطمة |
رد: مسابقة من القارئ 4
نعم حتبيبتي هو فعلا الشيخ فهد العتيبي تعادل بين محبة الشهادة وغايتي رضا الرحمان من ستفوز بالشهادة ؟من تجيب على شيخ اليوم تكون هي فائزة الاسبوع وستكون لها شهادة شرفية
|
رد: مسابقة من القارئ 4
اقتباس:
اهلا خالتي شاركي معنا كتشيعة |
رد: مسابقة من القارئ 4
اقتباس:
مساء الانوار ربي يجازيك كل خير . |
رد: مسابقة من القارئ 4
اقتباس:
لا اعرف ان سنخت الفرصة سأشارك اليوم لاني مع المراجعة لا ادخل الا قليلا.. سأحاول ان اكون في الموعد بالتوفيق لكِ غاليتي أمل وكل مشاركة.. ... |
رد: مسابقة من القارئ 4
اقتباس:
:8: نفسي أعرف معنى كتشيعة من اي قاموس جبتيها ههههه اهلا بيك حبيبتي للأسف التوقيت اكون غير متواجد في المنتدى |
رد: مسابقة من القارئ 4
اهلا حبيبتي خليها فترة راحتك وادخلي لا تفوتي عليك شيخ اليوم من الاعز عندي
|
رد: مسابقة من القارئ 4
اقتباس:
|
رد: مسابقة من القارئ 4
اقتباس:
:2: يا خلايا على قول أهل الحضنة الشيعة هههههههههههههههه |
| الساعة الآن 01:02 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى