منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=330083)

warda22 22-01-2016 08:06 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 2110649)
هههههههههه
التدرج مطلوب عمو
أو لنقل ..إستدراج

استدراج :1:
هكذا مليح يعني اليوم مقبلات فقط

warda22 22-01-2016 08:07 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي 2009 (المشاركة 2110654)
السلام عليكم

علاه راكي شافيتينا حمام ولا دجاج
حتى تشوطينا:8::8::8:

ا

وعليكم السلام
ماحبيتش نقول تشويكم
بصح اذا فيها دجاج هنا يموت قاسي :12:

غايتي رضا الرحمن 22-01-2016 08:10 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكِ غاليتي امل
جزاكِ الله خيرا

وبالتوفيق للجميع

اللهم أنصر اخواننا في فلسطين ووحّد صفهم واجعل لهم العزة والغلبة والقوة

اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــن

فتحي 2009 22-01-2016 08:12 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda22 (المشاركة 2110657)
وعليكم السلام
ماحبيتش نقول تشويكم
بصح اذا فيها دجاج هنا يموت قاسي :12:



السلام عليكم

يموت قاسي ولا سعيد :8:
رانا هنا ...:18::4:





warda22 22-01-2016 08:19 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي 2009 (المشاركة 2110660)


السلام عليكم

يموت قاسي ولا سعيد :8:
رانا هنا ...:18::4:





مابيناش :14:
راك مستعد وانا لالا
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...ChbP7_PdHy-1sw


التاي باه مايضروكمش الدهون

محبة الشهادة 22-01-2016 08:21 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
أضحك الله سنكم
..

وردة أنا مابشرب الشاي مافي قهوة

فتحي 2009 22-01-2016 08:25 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda22 (المشاركة 2110663)
مابيناش :14:
راك مستعد وانا لالا
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...chbp7_pdhy-1sw


التاي باه مايضروكمش الدهون

السلام عليكم

نحرق باش نبان :8:
خليها تيزانة ..
وين راها الدهون لي كليناها:19:



warda22 22-01-2016 08:32 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي 2009 (المشاركة 2110668)
السلام عليكم

نحرق باش نبان :8:
خليها تيزانة ..
وين راها الدهون لي كليناها:19:



صح غلطتي لازم نحط قبل الدهون
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...7IQY6u8Vxyxqcw

warda22 22-01-2016 08:33 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2110665)
أضحك الله سنكم
..

وردة أنا مابشرب الشاي مافي قهوة

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...D8gYe-Qun8HHrO

اشربي النص فقط
رانا في الليل

عفة 22-01-2016 08:38 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
أمل يا أمل يا أمل
ومن اسمك نصيب صاحبتي
تحيين الأمل بعد انقطاعه ، ربي يسعدك ويبارك فيك يا غالية


الساعة الآن 05:28 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى